Chapter 77

217 22 0
                                    



الفصل السابع والسبعون: حرب وشيكة

بعد عودته من طائفة شانغتشينغ، أغلق يين هانجيانغ نفسه لمدة شهر كامل. كان السابع غدا وكان تشونغلي تشيان قد أعد كل شيء بالفعل، وضغط على الطوائف العظيمة حتى لا يكون لديهم خيار سوى المجيء، ولكن هل سيكون يين هانجيانغ جاهزا غدا؟

في حين عزل الزعيمان الطائفيان، اضطر تشونغلي تشيان إلى استخدام طرق مختلفة "لطمأنة" أسياد المذبح وتحفيز الأعضاء الرئيسيين في طائفة شوانيوان الكسالى والفردية للغاية للقيام بالعمل. لقد أكمل أخيرا المهام التي حددها له زعيما الطائفتين، وعندما اعتقد أنه سيكون حرا أخيرا، رفض الاثنان الظهور.

في الحقيقة، لعنة التتبع والطفيلي الذي يربط القلب لم يكن مهما بالنسبة له حقا. بعد ثلاثين عاما، اعتاد عليهم لفترة طويلة. إلى جانب ذلك، بعد أن وصل بيلي تشينغامياو إلى ماهايانا، لن يحتاج إلى أسياد المذبح، كما لو أنه وبيلي تشينغامياو توحدا، يمكنهما في وقت واحد كسر اللعنة وطرد الطفيليات.

أما بالنسبة لهذا المنصب كسيد المذبح، فإن تشونغلي تشيان لم يعد يريده حقا بعد الآن. كان يأمل بعد التعامل مع شيطان الدم، أن يتمكن قادة الطائفة من السماح له بحرية التجول في العالم كما يشاء والاستعداد لمحنته.

"سيد المذبح تشونغلي." جاء إليه سيد المذبح الناعم والمؤنث مياو. "بعد أن ساعدتني في تعديل طريقة تربية الملك غو، رأيت نتائج حقا." لقد صنعت بالفعل شرنقة، وعندما تظهر في غضون أيام قليلة، يجب أن يكون لديها القدرة على قتل الخالد المتجول. يجب أن أشكرك حقا. أيضا، لدي بعض الأفكار الأخرى، وبعد ظهور الملك غو، أود أن أرفع عددا قليلا من غو بتأثيرات مختلفة، لذلك آمل أن يساعد سيد المذبح تشونغلي أيضا."

حافظ تشونغلي تشيان على ابتسامة باهتة، ولم يذكر كيف قرر بالفعل مغادرة طائفة شوانيوان بعد انتهاء كل شيء غدا.

"تحرك!" دفع سيد المذبح روان جانبا سيد المذبح مياو جانبا. "سيد المذبح تشونغلي، ما قلته كان صحيحا." ستعود الأمور عندما تكون في أقصى درجاتها، لذلك يكون كل شيء في أقوى حالاته عندما يتمكن من العثور على توازن. بعد أن أضفت بعض المرونة إلى درع شوانوو الخاص بي، ارتفعت قوتها الدفاعية بشكل كبير. أمسكت ببعض غو ولم يتمكنوا من الحفر من خلال درعي. في الماضي، كانوا يجدون دائما طريقة للدخول."

تضاءلت سيد المذبح مياو. "روان وييي، هل سرقت قوتي؟"

قال ألتار ماستر روان، ذو الوجه القاسي: "مستحيل، لقد استعرت للتو عددا قليلا من التلاميذ الصالحين".

"السير تشونغلي، السير تشونغلي!" هرع هيليان تشو، وهو يحمل كتابا. "شكرا جزيلا لك على مؤشراتك." عندما قدمت القصيدة التي كتبتها بنصيحتك إلى الحامي، كانت تفضلني بشكل خاص. لقد كتبت قصيدة أخرى اليوم، فهل يمكنك مساعدتي في تحريرها؟"

Devil Venerable Also Wants to Know حيث تعيش القصص. اكتشف الآن