Chapter 65

240 25 0
                                    



الفصل الخامس والستون: ضربة في الرأس

داخل غرفة وينرين إي، كانت مشاعر يين هانجيانغ مخفية وراء قناعه.

ركض إصبعه تحت الكلمات الأربع، "هذا الموقر على قيد الحياة"، عدة مرات، وتدريجيا، ارتفعت فرحة جامحة بداخله.

كانت ذكرياته لا تزال فوضوية، ويصعب تمييزها عن الخيال، ولكن ما رآه الليلة الماضية أخبر يين هانجيانغ أن وينرين إي لا يزال على قيد الحياة، وقال شي كونغكسين إنه رآه، وحتى هذا الكتاب الذي أخذه على أنه حقيقة أخبره أن موقره لا يزال يسير على الأرض.

كان هذا أكثر أهمية من أي شيء آخر، أكثر أهمية بألف مرة مما إذا كان الموقر قد أعاد حبه أم لا.

أراد أن يرى الموقر على الفور. على الرغم من أن مثل هذه المشاعر الشرسة جعلت الدم يتعفن في عروقه وعزز شياطينه الداخلية، إلا أنه لم يهتم.

التقط يين هانجيانغ المذكرة. صحيح، قال الموقر إنه كان في مكان تشونغلي تشيان. أمسكها بيده، وطار إلى غرفة الاجتماعات في القاعة الرئيسية، ووجد تشونغلي تشيان يعمل بمفرده. كان يحيط به أربعة أو خمسة من وينرين إي، يحمل كل منهم الدم الإلهي.

عند رؤية مثل هذا المشهد، توقف يين هانجيانغ في مساراته. لماذا كانت الأمور هكذا؟ كان يعلم أن الموقر كان على قيد الحياة، ولكن الشياطين الداخلية بالكاد تختفي بهذه السهولة. لم يتمكن الآن من معرفة ما هو وينرين الحقيقي إي.

عند استشعار وصول يين هانجيانغ، غادر تشونغلي تشيان غرفة الاجتماعات بهدوء، مما أعطى الاثنين مساحتهما.

ومع ذلك، فإن رحيله جعل يين هانجيانغ أكثر قلقا. بدون أي شخص حوله للمساعدة، لم يستطع التمييز بين الأوهام.

في هذه المرحلة، تحدث أحد وينرين إي. "سيكون هذا الموقر صلبا عند حمل الدم الإلهي."

اندفع يين هانجيانغ إلى الأمام، وشبك يد ذلك الرجل بلطف، ووجد أنه يمكن لمسها.

"موقر!" وصل إلى ركبة واحدة، وخنق صوته. "ما زلت على قيد الحياة." أنا..."

للحظة، لم يتمكن يين هانجيانغ من التحدث. تدفق الدم في الجزء الخلفي من حلقه، ولكن، لم يرغب في أن يلاحظ الموقر، ابتلعه مرة أخرى.

لقد أهمل اللياقة الليلة الماضية. لم يستطع على الإطلاق السماح لمكرمه برؤيته في مثل هذه الحالة اليوم.

سحبه وينرين إي إلى قدميه، قائلا بجدية، "يين هانجيانغ، لا أحب رؤيتك تركع".

خلع ببطء قناع يين هانجيانغ. بابتسامة ناعمة، قال: "هل رأيت كلماتي؟"

"نعم-" خرج يين هانجيانغ كلمة واحدة فقط قبل أن يتدفق الدم من فمه." ضغط على يده، لكنها تنافر بين أصابعه.

Devil Venerable Also Wants to Know حيث تعيش القصص. اكتشف الآن