الفصل السادس والثلاثون: العزلةقال تشونغلي تشيان بلطف لبيلي تشينمياو: "الآنسة بيلي"، بغض النظر عما تشعر به الآن، لن أعرقلك. سواء كان ذلك فرحا أو حزنا، سأتحمله معك."
كان تشونغلي تشيان مستعدا لأعماق حسرة القلب، ولكن بعد لحظة، كان قلبه لا يزال هادئا. نظر باستجواب إلى بيلي تشينغ مياو.
قالت بيلي تشينمياو: "إنه أمر غريب..."، سلم قلبها. "يجب أن أكون حزينا، فلماذا لا أشعر بأي شيء؟" لقد كان لدي شكوك منذ فترة طويلة حول الآنسة شو، وقررت حتى أنني وشيكسيونغ أن نذهب في طريقنا الخاص بعد ذلك. فقط، عندما رأيته مصابا في أعقاب حرب الطائفة العظمى، نسيت كل شيء آخر. عندما تزوج شيشيونغ من ليو شيجي، أردت التخلي مرة أخرى، ولكن الآن أشعر أنني إذا عدت إلى الطائفة ورأيته، فسأعود إلى عاداتي القديمة."
قال شو يانيان: "هذا بالفعل غريب جدا". سحبت يدها، وتختفي الحنان من وجهها عندما عادت إلى كونها حامية الطائفة الشيطانية غير المكترث.
"هل كان لدى الموقر أوامر لمرؤوسه؟" قال شو يانيان، وهو ينظر إلى وينرين إي.
"لم يعد هناك شيء بعد الآن." أعطى وينرين إي شو يانيان نظرة تقول "يمكنك التدافع الآن".
لقد اتصل للتو بشو يانيان من أجل إعلام بيلي تشينغمياو بأفعال هي وينشاو. تم تحقيق هذا الهدف، لذلك لم يكن بحاجة إليها هنا.
شو يانيان، الذي أسقط كل شيء للاندفاع: ...
حتى لو كانت منزعجة، كان عليها أن تخفيها أمام لورد الشياطين. قد تذهب أيضا للبحث عن عظمة.
"هل تريد أيضا التحرر؟" سأل تشونغلي تشيان بيلي تشينمياو.
"بالطبع." أنا لا أريد أن أصبح شخصا أحتقره. لكن كيف يمكنني التأكد من أنني لا أرتكب خطأ مرة أخرى؟" قال بيلي تشينمياو، في حيرة.
لم تكن غبية، فقط تحكمها مشاعرها. يمكن للجميع فهم الأشياء بشكل منطقي، ولكن قلة من الناس يمكنهم تنفيذها.
قال تشونغلي تشيان: "إن ترك الأمر أمر صعب، وليس شيئا يمكنك القيام به بين عشية وضحاها". "أنا على استعداد لمساعدتك على طول الطريق." في المقابل، آمل أن تساعدني الآنسة بيلي في العثور على اتجاه جديد."
لم يكن أحد يجبر بيلي تشينمياو على التخلي على الفور. كانوا جميعا يشجعونها، ويساعدونها، ويعطونها الوقت. تدريجيا، شعرت بأنها أقل اضطرابا، وتم تذكيرها بشيء ما. "كنت أخطط للعودة إلى الطائفة بعد السفر لمدة عشر سنوات، ولكن إعادة التفكير في الأمر، كانت هذه فكرة أنانية." السيد الشاب تشونغلي، أحتاج إلى العودة من أجل إكمال مهمة غير مكتملة. هل ستكون على استعداد لمرافقتي، ومنعي من ارتكاب خطأ مرة أخرى؟"