الفصل التاسع والخمسون : جنبا إلى جنبمن الجيد أن وينرين إي لم يستخدم الدم الإلهي ليصبح صلبا وكان مستلقيا على الرداء بجسده البدئي الواقعي، وإلا لكان يانك يين هانجيانغ قد تركهما عاجزين عن الكلام.
في الحقيقة، كان من السهل السماح ليين هانجيانغ بمعرفة أنه حقيقي. كان عليه فقط الاتصال ب تشونغلي تشيان وشو يانيان وكيو كونغسوي وما إلى ذلك. يمكن لأي شخص إثبات وجوده، ولكن هل يمكنه فعل ذلك حقا؟
كان يين هانجيانغ شخصا متحفظا، بعد أن أخفى دائما طبيعته الخاصة، وارتدى القناع وتفككه فقط عندما لم يعد قادرا على تحمله. من خلال تنقيحات الرومانسية المسيئة، كان بإمكانه أن يرى أن يين هانجيانغ لم يسمح أبدا لحالته الحالية، التي تعاني منها الشياطين الداخلية، بالانزلاق أمام تشونغلي تشيان أو بيلي تشينغ مياو. بصرف النظر عن محاولة قتل بيلي تشينمياو، لم يكشف عن أي شيء آخر.
على الرغم من أن أفكاره كانت مرتبكة، إلا أنه لا يزال غير منزعج أمام الآخرين، ولا يظهر أي نقاط ضعف. إذا كان هذا النوع من الأشخاص قد أخبره الجميع من حوله، فإن ما تراه ليس شيطانا داخليا، فكيف سيكون رد فعله؟ هل سيقبلها بكل سرور، أم سينهار تماما؟
لم يكن وينرين إي على استعداد للمراهنة، ولم يتمكن من قبول مثل هذه النتيجة.
إذا كان قد عاد لأول مرة إلى الطائفة، فقد دخل القاعة الرئيسية مباشرة وأعلن عودته للجميع، بحيث كان معروفا للجميع في نفس الوقت، ربما كان يين هانجيانغ سيقبلها. ولكن إذا كان قد فعل ذلك، لكان يين هانجيانغ قد استمر في إخفاء قلبه. الشياطين الداخلية التي كانت تؤثر على عقله بشدة لن تختفي فقط لأن وينرين إي كان على قيد الحياة، وفي يوم من الأيام، سيؤدي قمع طبيعته الحقيقية إلى تدمير يين هانجيانغ.
كانت هذه الطريقة لا تزال جيدة. على الأقل يمكنه مراقبة يين هانجيانغ سرا، وفهم مرؤوسه الأكثر ولاء، الرجل الذي يثق به أكثر في العالم، حتى يتمكن من حل شياطينه الداخلية ببطء.
كان وينرين إي دائما مباشرا وسحق جميع مشاكله بالقوة في الماضي، لذلك لم يشعر أبدا بالعجز مثل هذا من قبل. شعرت كما لو كان يستخدم قوة كافية لرفع جبل، لالتقاط إبرة وتطريز زهرة.
كانت جبهته تقطر من العرق، وأصابعه ترتجف، مرعوبة من إتلاف تلك الزهرة المغطاة بالأشواك.
بعد أن استيقظ يين هانجيانغ، لم يدخر نظرة أخرى على وينرين إي. كان هناك عدد لا يحصى من وينرين إي في نظره، وجميعهم يتحدثون إليه، لذلك تجاهلهم عادة. عندما كان بمفرده، كان يجيب على أيهما يريد، ولكن أمام الآخرين، كان بحاجة إلى أن يكون قائد الطائفة مع القدرة على سحق الطوائف الصالحة.
بعد أن استيقظ، استخدم تعويذة لإزالة رائحة الكحول من جسده، وجلس تجاريا أمام المكتب، وأرسل العديد من تعويذات الرسائل.