الفصل الثامن والستون: كنز دفينكان يين هانجيانغ قد ركله بشدة. لقد كبح جماح سلطته قليلا، حيث كان ياو جيابينغ خالدا متجولا، لذلك كان عليه أن يتصرف الجزء. على الرغم من ذلك، لم يضع قلبه في الفعل.
كان هيه وينشاو فقط في حدود الفراغ، ومع انخفاض حراسته تماما، لم تكن هناك طريقة يمكنه من خلالها تحمل الهجوم بكامل قوة خالد متجول. لو لم يستخدم شيطان الدم الطاقة الروحية لحمايته، لكانت ركلة يين هانجيانغ قد دمرت أعضائه. قام شيطان الدم بكنز هيه وينشاو كمضيف لديه القدرة على الصعود، حتى يتمكن من استيعاب أشخاص أكثر قوة في العالم الخالد.
"ماذا تفعل؟" قال هيه وينشاو، وهو يتسلق إلى قدميه.
كان صديقا مقربا من ياو جيابينغ. كان ياو جيابينغ قد أنقذ سيد الطائفة سابقا، وبعد ذلك، تأثر بمشاعر هيه وينثاو تجاه بيلي تشينغ مياو، ووافق على التسلل إلى طائفة شوانيوان لإنقاذها. كانت غرابة ياو جيابينغ معروفة جيدا في جميع أنحاء عالم الزراعة، لكنه كان دائما مخلصا لهي وينتشاو. لم يعامل هيه وينشاو بهذه الطريقة من قبل وكان غاضبا.
كان من المبالغة أن تطلب من يين هانجيانغ التصرف مثل ياو جيابينغ. لم يكن انتحال الشخصية في طبيعته. لحسن الحظ، بعد قراءة إله الإبادة: المجلد 2، تعلم عبارات ياو جابينغ وطريقة التحدث، لذلك تلا سطرا من الكتاب. "أوه، أنا فقط لا أستطيع تحمل رؤيتكما تتصرفان بشكل محبوب جدا مع بعضكما البعض."
كان ياو جيابينغ هذا النوع من الأشخاص الملتويين في الكتاب. في كل مرة يتوسل فيها زوج من العشاق لمساعدته، كان يمنحهم وقتا سيئا بشكل خاص. كان يعطيهم خيارين، إما أن تعطي المرأة جسدها له، أو أن يتخلوا عن ما هو الأكثر أهمية. عندما أحضر بيلي تشينمياو سو هواي إليه، أرادها أن تعطي روحها الوليدة أو جسدها. عندما كان هي وينشاو مسافرا، كان قد أحضر أيضا عشيقة غونغكسي إليه.
أخبره بوضوح أنه وعشيقة غونغكسي كانا مجرد معارف، ولم يتمكن أيضا من السماح له بأخذ براءة عذراء، لذلك وافق على أن يصبح موضوع اختبار لياو جيابينغ.
بعد إنقاذ عشيقة غونغكسي، عذب ياو جابينغ هيه وينتشاو لمدة شهر جيد. حصى هيه وينشاو أسنانه وملئها طوال الوقت، حتى أنه حالفه الحظ وحقق اختراقا، مما زاد من زراعته بسبب الأدوية التي اختبرها ياو جيابينغ عليه. كان اهتمام ياو جيابينغ بهي وينتشاو منزعجا، وتأثر أيضا بالفراوية، لذلك أصبحا صديقين حميمين.
تعرف هيه وينشاو على ياو جيابينغ خلال غياب بيلي تشينمياو لمدة ثلاثين عاما، وكانا صديقين منذ عشرين عاما حتى الآن. لم يكن يتخيل أبدا أن ياو جيابينغ سيقول له يوما ما نفس الكلمات كما فعل للمزارعين الذين لم يعجبهم.
تذكر عادات ياو جيابينغ، التفت على الفور إلى بيلي تشينغياو وقال: "شيمي، لم يفعل أي شيء لك، أليس كذلك؟"