Chapter 47

191 23 1
                                    



الفصل السابع والأربعون: الخداع

"ما هذا؟" قال هيه وينشاو بشراسة، وهو يحمل رسالة تعويذة.

لقد ظهر في غرفته في مرحلة ما. عززت طائفة شانتشينغ دفاعاتها بالفعل، حيث سمعت أن وينرين إي كان مهتما منذ فترة طويلة ببيلي تشينغ مياو ويخشى أن يظهر لأخذها.

على الرغم من زواجه من ليو شيني لسنوات عديدة، إلا أن قلب هيه وينشاو كان لا يزال على شيمي الصغير. أيضا، مع استمراره في اكتساب القوة، أصبح يعتقد أنه لا حرج في أن يأخذ الرجل ثلاث أو أربع زوجات. كان زعيم عشيرة نانغوو مزارع ماهايانا مع حشد من الزوجات، اللواتي عاملهن جميعا بمحبة، والذي ساعده في إدارة ممتلكاته. كان هيه وينشاو حاليا أصغر مزارع حدود الفراغ في عالم الزراعة وكان من المؤكد أنه سيرتفع إلى ماهايانا في المستقبل، لذلك يمكنه أن يأخذ عدة زوجات.

في قلب هيه وينشاو، كان منصب زوجته الحقيقية محجوزا لبيلي تشينمياو. كان دائما يراها كزوجته، لذلك عندما سمع أن وينرين إي أحبها، رأى اللون الأحمر.

بالتفكير في الأحداث على جبل ترو يين، طلب وينرين إي من بيلي تشينومياو المغادرة معه. لحسن الحظ، رفض شيمي.

وجد هيه وينشاو أنه لا يطاق أن شخصا قويا جدا أراد شيمي. سأل: "سيدي"، "كيف يمكنني التخلص من حثالة عالم الزراعة هذه؟"

"دعونا نرى..." ضحك شيطان الدم الأكبر في ذهنه." "ألم يستيقظ سيد طائفتك للتو؟" دعني أستخدم جسدك لأخبره بشيء ما."

"لماذا يجب أن أعطيك جسدي؟" شعر هيه وينشاو بالتردد. في كل مرة يسمح فيها لسيده باستخدام جسده، سيكون لديه رقعة فارغة في ذكرياته، وليس لديه طريقة لمعرفة ما فعله سيده. هذا جعله غير مرتاح، وبدأ لديه شكوك تجاه سيده.

قال شيخ شيطان الدم: "لأنني أشك في أن وينرين إي وضع طفيلي غو فيك في جبل يين الحقيقي، وقد يتمكن الآن من سماع أفكارك". "من الأفضل أن أستخدم جسدك، وأنت تنأى بنفسك عن هذا الأمر لبعض الوقت." إذا فشلت هذه الخطة، فسنكون غير قادرين على التغلب على وينرين إي. عندما يختطف شيمي الصغير الخاص بك، سيكون لديه كل السحر الشرير في العالم لإلقاءه عليها. تعويذة واحدة يمكن أن تجعلها تنساك إلى الأبد."

تردد هيه وينشاو لبضع لحظات أخرى، ثم صرير أسنانه وقال: "لا، سأدعك تحصل على جسدي للأيام القليلة المقبلة!"

توقفت مراجعات إله الإبادة هناك، على الرغم من استمرار الرومانسية المسيئة إلى أبعد من ذلك بقليل، وسجلت كيف قام هيه وينشاو بزيارة بيلي تشينمياو. شعرت بيلي تشينغمياو أن شيئا ما كان بعيدا عنه، ولكن عندما كانت على وشك أن تسأل، طرقها فاقد الوعي. يبدو أن سو هواي قد فقدت وعيها أيضا.

كان قراء الرومانسية المسيئة يسألون جميعا عما حدث للتو. هل أخذ ليو شيني مظهر هيه وينشاو لإيذاء بيلي تشينغمياو؟ كانت التعليقات مليئة بالمناقشات والأسئلة. عرف وينرين، على الرغم من ذلك، أن شيطان الدم يمتلك هيه وينشاو على الأرجح. لم يكن لديه علم بأفعاله.

Devil Venerable Also Wants to Know حيث تعيش القصص. اكتشف الآن