الفصل العاشر: الداو العظيم بلا عاطفةقبل بيلي تشينمياو، كان الأسرع لتحقيق التكوين الأساسي في طائفة شانغتشينغ هو هيه وينشاو، الذي بعد وصوله إلى مؤسسة التأسيس في سن الثامنة عشرة، شكل نواة ذهبية في غضون ثلاث سنوات فقط. كانت الزراعة طريقة السرقة من السماء، وأصعب كلما تقدمت أكثر.
كان تجمع تشي وصقل تشي بسيطين بما فيه الكفاية، ويمكن لشعب وولين ذوي القدرات الجيدة إنجازها، ولكن مؤسسة المؤسسة كانت عتبة عالم الزراعة، وكانت عتبة عالية منعت عددا لا يحصى من الناس الذين يطمحون إلى البحث عن الداو، الذين لم يتمكنوا أبدا من التقدم خطوة أخرى.
ولا يمكنك الطيران على طول الطريق إلى القمة بمجرد الوصول إلى مؤسسة المؤسسة.
كان هناك العديد من الأشخاص الذين توقفوا في المؤسسة لمدة خمسين أو مائة عام، غير قادرين على تشكيل نواة ذهبية حتى نفدت طاقتهم الروحية وارتفعت أعمارهم. كان تجمع تشى يمتص طاقة الكون في جسم المرء، وكان تصقل تشى يصقلها للاستخدام الخاص، وكانت مؤسسة المؤسسة تستخدم تشي الكون لإجبار الشوائب المكتسبة في جسم الإنسان، والحصول على جسم بدائي.
تم تشكيل النواة الذهبية من الجوهر الروحي داخل دانتيان. لأول مرة، يمكن أن يرى الوعي الروحي للفرد داخل جسده، وظهر القصر البنفسجي لأول مرة داخل دانتيان. سيشكل داخل جسم المرء الكون الخاص به، وستكون هذه الخطوة الأولى للشخص نحو تحويل جسمه إلى جسد خالد.
كانت هيه وينشاو التي تأخذ ثلاث سنوات استثنائية بالفعل، ولكن بالنسبة لبيلي تشينغ مياو، فقد أنشأت مؤسستها عندما بلغت الثامنة عشرة للتو، وقبل انتهاء العام، قبل أن يكون لدى سيدها الوقت لتعليم أساليب التكوين الأساسية لها، كانت قد شكلت نواة بشكل لا يمكن تفسيره.
فحصت الشيخة تشينغيو بيلي تشينغ مياو في قاعة الإدارة وأكدت أن تشي كانت نقية ومنظمة وأنها زرعت بشكل مثالي من خلال أساليب طائفة شانغتشينغ، وفهمت بطريقة أو بأخرى طرق التكوين الأساسية من خلال قدرتها الخاصة.
كان هذا النوع من الهدايا غير مسبوق في طائفة شانغتشينغ.
أومأ الشيخ تشينغيو برأسه بالموافقة وابتسم قليلا. بعد تقديم البخور لمؤسس الطائفة، قرع جرس بركة القمر في الطائفة.
كان جرس بركة القمر أحد القطع الأثرية الخالدة الثلاث العظيمة لطائفة شانتشينغ، مما يدعم الأجنحة حول جبلها لسنوات. إذا كانت رنة، يمكن لأي شخص في الطائفة سماعها ما لم يكن على حافة الموت. عادة، لن يكون تشكيل نواة ذهبية يستحق إعلان شيخ قاعة الإدارة عن ذلك للطائفة بأكملها. حتى سنوات هيه وينشاو الثلاث لم تكن تستحق مثل هذه المعاملة. كان وضع بيلي تشينغامياو فريدا حقا، وبعد دراسة عميقة، قرر الشيخ تشينجيو قرع الجرس.