Chapter 41

197 24 0
                                    



الفصل واحد والأربعون: الكتاب الثاني

لم يستطع تشونغلي تشيان إلا أن يشرح بشكل محرج، "إنه تشونغلي وينزون وتشونغلي يينجيانغ من عشيرة تشونغلي، الذين كانوا أعضاء في عائلة فرع قبل مائتي عام، وانضموا لاحقا إلى العشيرة كمزارعين ضيوف وأصبحوا مستشاري. بعد أن سمعت عن البركان، أرسلت إليهم كلمة، على أمل أن يتمكنوا من مد يد العون. هل يمكن السماح لهم بالدخول؟"

كان مهذبا وكمزارع ماهايانا، كانت كلماته ذات وزن. أخذه تلاميذ الجناح لرؤية سيد الجناح، للإبلاغ عن الأخبار.

"تشونغلي وينزون وتشونغلي يينجيانغ؟" هذه الأسماء هي..." وضع سيد الجناح جبهته على قبضته وهو يقرأ قسائم التحية التي كتبها تشونغلي تشيان.

قدم تشونغلي تشيان اعتذاره لأن المزارعين الضيوف قد أهملا إعطاء زلات التحية، وبالتالي كتب بعضها بأسمائهما عليهما، على أمل الحصول على مغفرة سيد الجناح.

كانت عيون سيد جناح الروح البنفسجية عالقة على هاتين الكلمتين "وينزون" و"يينجيانغ"، لذلك تدخل تشونغلي تشيان وقال بابتسامة باهتة، "قد لا يعرف سيد الجناح أن عشيرة تشونغلي تزرع طريق الحكماء. يختار كل تلميذ فرعا من فروع التعلم كأساس له. يتم تضمين كل من فنون السادة الستة - الطواف والموسيقى والرماية وتسلق العربات والأدب والحساب. يزرع تشونغلي وينزون الطقوس، بينما يزرع تشونغلي يينجيانغ الموسيقى. هذان الاثنان لديهما بعض الأهواء العلمية وأرادا التأكد من أن الآخرين يعرفون ما درسوه، لذلك أخذوا أسماء المجاملة وينزون ويينجيانغ. أسماء ولادتهم هي تشونغلي ون وتشونغلي يين.

"نظرا لأن طريقتهم في التحية كانت غير لائقة حقا، فإن تشيان يرغب في الاعتذار بدلا منهم."

قام بتغطية يديه أمامه، وتمتد ذراعيه بشكل مستقيم وهو ينحني عند الخصر، بطريقة مناسبة ومهذبة للغاية.

استقام سيد الجناح، وبعد إلقاء نظرة خاطفة على تشونغلي تشيان، قال: "على مدى هذه السنوات الثلاثين، كانت الأخبار تحلق بأن عشيرة تشونغلي أحرجت نفسها وتجاوزت كنزا عظيما عند طرد تشونغلي كيان. اعتقدت أنها كانت شائعة مبالغ فيها، ولكن بعد مقابلة تجول كرين ذو الشعر شخصيا، أدركت ما يجب أن يكون عليه الرجل النبيل الحقيقي."

قال تشونغلي تشيان بابتسامة خافتة: "سيد الجناح مبالغ فيه".

"لطالما عزل جناح الروح البنفسجية نفسه عن العالم الخارجي، واليوم استقبلنا الكثير من الضيوف." نظرا لأن البركان قد اندلع دون سابق إنذار، فقد رغبت في الأصل في إغلاق الجبل وعدم السماح لأي غرباء آخرين، ولكن بناء على طلب السيد الشاب تشونغلي، يمكن السماح لهم بالبقاء لبضعة أيام ".

"شكرا جزيلا لسيد الجناح." رؤية سيد الجناح يضع زلات التحية، اختفى وزن من صدر تشونغلي تشيان.

Devil Venerable Also Wants to Know حيث تعيش القصص. اكتشف الآن