الفصل السبعون: اكتملت الاستعداداتمن خلال نذر الروح، أمر يين هانجيانغ ليو شيني برؤيته في منتصف الليل، دون أن يكتشفه أي شخص. إذا لم تطيع، فسيلتقط تعويذة اليشم التي تم تسجيل النذر عليها ويضر بروحها.
عاجز، لم يستطع ليو شيني إلا التسلل بينما كان هيه وينشاو يشرب لإغراق مشاكله. دخلت غرفة صنع الإكسير وحدقت في ياو جيابينغ في حالة صدمة. "ك-كيف لديك نذر روحي؟"
"عندما ذهبت إلى طائفة شوانيوان، كان من الواضح أنه كان لعلاج الناس." منذ إصابة الحامي الأيسر تشيو كونغكسو، تعاملت معها وسلمت هذا كدفعة،" قال يين هانجيانغ بلا مبالاة، وقذف اليشم في يديه. "عادة ما أعطي سعرين لعلاجي." أولا، شيء مهم للمريض، وثانيا ... حسنا، ربما سمعت."
دموع، جعلت ليو شيني تخلع ملابسها. "مرة واحدة يجب أن تكون كافية، أليس كذلك؟"
يين هانجيانغ: ؟؟؟
بشكل محموم، رفع إصبعه واستخدم الطاقة الروحية لوقف حركات ليو شيني، لذلك لم تستطع الاستمرار في خلع ملابسها.
لحسن الحظ، كان جلد ياو جيابينغ موثوقا به ولم يتدفق أو يظهر الذعر. شعرت كما لو كان يرتدي قناعا، مما أعطى يين هانجيانغ شعورا بالطمأنينة. قال بثبات: "أنت تفكر كثيرا في نفسك. ليس لدي أي اهتمام بك. ما أريده هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لك."
"لن أدعك تأخذ روحي الوليدة أو روحي أو سلاحي المستعبد!" بكى ليو شيني.
قال يين هانجيانغ: "أنا لست مهتما بذلك أيضا". "أحتاجك فقط لإكمال مهمة."
أثناء حديثه، سار بيلي تشينغمياو بلا كلمات، ممسكا تعويذة شفافة في يد واحدة. لقد صاغها وينرين إي باستخدام طاقة الفوضى. أحرقه وأسقط الرماد في كوب من الماء، ثم سكبه في مزهرية من اليشم وسلمه إلى ليو شينا.
قال يين هانجيانغ: "ابحث عن طريقة لجعل هيه وينشاو يشربه".
كان ليو شيني خائفا من أخذها. "م-ماذا ستفعل ب وينتشاو؟"
"في الأسوأ من ذلك، اجعله يعود إلى مؤسسة المؤسسة." ليس الأمر كما لو أنني سأقتله. بعد كل شيء، إنه "أخي" الجيد." قال يبتسم: "ياو جابينغ". "إذا كنت لا توافق، فيمكنني أن أجعلك تقع في مؤسسة المؤسسة بدلا من ذلك."
"سأفعل ذلك!" أمسك ليو شيناي بالمزهرية.
"ليو-شيجي، ألم تكن على استعداد للتخلي عن كل شيء من أجل شيشيونغ؟" كنت على استعداد ذات مرة لتدمير أساسك من أجله، فلماذا تختار هذا الآن؟" كانت بيلي تشينغ مياو نفسها تتحدث. كانت قد دخلت بالفعل طريق اللامبالاة وعندما رأت هيه وينشاو، لم يكن قلبها متأثرا. لم يكن لديها أي اعتراض على مؤامرة يين هانجيانغ لجعل هيه وينثاو يأخذ مكان سيد الطائفة أيضا.