الشخصيات

1.8K 23 3
                                    

ايمان
مريم
فرحه
هاجر

كريم
عبد الوهاب
يوسف
عبد الرحمن
كرم

فؤاد الهوارى "الجد يبلغ من العمر٧٥عاما طيب القلب توفت زوجته وتركت له اربع اولاد وبنت لديه شركه تركها لاولاده وفضل البقاء فى المنزل بعدما زاد عليه المرض فهو مريض بالقلب والسكر "

احمد فؤاد الهوارى"الابن الأكبر للحاج فؤاد يبلغ من العمر ٥٧عاما طيب القلب ويحب اسرته وواولاده وزوجته كثيرا"

اسماء"زوجة احمد تعشقه كثيرا امراه طيبة القلب تحب اولادها وزوجها كثيرا وتخشى ان يصيبهم اى مكروه تبلغ من العمر ٥٠عاما "

كريم احمد فؤاد الهوارى"يبلغ من العمر ٢٩عاما رائد فى المخابرات صعب الطباع ويحب بلده كثيرا ولا يخشى العدو دائما فى المقدمه بين فرقته شديد جدا مع الجميع الا اسرته "

هاجر احمد فؤاد الهوارى "تبلغ من العمر٢٣عاما تدرس فى كلية الطب. "

محمد فؤاد الهوارى "يبلغ من العمر٥٤عاما يعمل فى شركة والده ويحب اسرته كثيرا "

چيهان "تبلغ من العمر ٤٩عاما زوجة محمد "

عبد الرحمن محمد فؤاد الهوارى" يبلغ من العمر ٢٨يعمل فى شركة العائله "

ايمان محمد فؤاد الهوارى"تبلغ من العمر ٢٣عاما تدرس في كلية التجاره مع ابنة عمها وصديقتها مريم "

محمود فؤاد الهوارى "يبلغ من العمر ٥٣ يعمل في شركة والده ويعشق اسرته "

فاطمه" زوجة محمود تبلغ من العمر ٤٩عاما طيبه القلب وتعشق اسرتها "

عبد الوهاب محمود فؤاد الهوارى "معيد فى كلية الطب يبلغ من العمر ٢٧"

فرحه محمود فؤاد الهوارى " تبلغ من العمر ٢٣طالبه فى كلية الطب "

مجدى فؤاد الهوارى " يبلغ من العمر ٥٠عاما يعمل في شركة والده طيب القلب ويحب اسرته. كثيرا "

فريده "زوجة مجدى تبلغ من العمر ٤٨عاما "

يوسف مجدى فؤاد الهوارى " يبلغ من العمر ٢٧عاما دكتور اسنان يعمل فى مستشفى خاص بإسم عائلة الهوارى. ولديه عيادة اسنان خاصه به هو ومعيد فى الجامعه"

مريم مجدى فؤاد الهوارى" تبلغ من العمر ٢٢عاما تدرس فى كلية التجاره "

كرم ابراهيم الجزار " يبلغ من العمر ١٨عام طالب فى الثانويه العامه "

دى الشخصيات الرئيسيه معانا ولسه فى ناس هتظهر معانا مع الاحداث
احمد &اسماء
(كريم ،هاجر )

محمد & چيهان
(ايمان ،عبد الرحمن )

محمود &فاطمه
(عبد الوهاب،فرحه)

مجدى&فريده
(يوسف ،مريم)

اول مره اكتب حاجه اللى يقرأ عايزه كلمة تشجيع

✨قصر الهوارى ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن