♡تـــــــــتـمــــــــة♡
.
.
.
.
.
دياب:ها حنا غادين،أه أو ما تسناوناش لعشا ما غاديش نجيو.لالة مليكة:علاش اول....
مكملاتش هضرتها هو لي قاطعها أو تم غادي.
دياب:بلا هضرة بزاف ألوليدة كلامي أو قلتو.
أو مشا ركب سيارتو أو مشا مكسيري،نزار أو يوسف لي حتى هوما تبعوه أو مشاو ركبو سيارتهم من بعد ما سلمو على الحاجة زهور أو لالة مليكة.
لالة مليكة:شتي..شتي أ الحاجة كي كاي هضر معايا.
الحاجة زهور:إيواا حتى نتيا غير سايري معاه راه عارفة طبعو كي داير،الله يهديه أو صافي.
لالة مليكة:أمين الحاجة أمين،إيوا يلاه ندخلو راه كاين البرد.
أو دخلو للقصر،أما غزلان لي طلعات لعند ليالي لفوق دخلات للغرفة دياب أو سدات الباب موراها لقاتها متكية فالناموسية أو هي باقي بديك العباية الكحلة قربات لعندها أو جلسات حداها فطرف السرير أو ليالي لي كاتبكي غزلان بدات كتمسح ليها على راسها أو نطقات.
غزلان:ل..ليالي نوضي أختي دوشي أو بدلي عليك.
ليالي:غزلان غير خليني ما قادرا ندير والو.
غزلان:لا ما يمكنش تبقاي فهاد الحال ديما يلاه نوضي.
عونتها حتي ناضت أو وقفاتها حدا الباب الحمام أو نطقات.
غزلان:دخلي دوشي دابا أو خرجي انعطي ليك لحوايج صافي.
ليالي لي حركات ليها راسها أو بتاسمات ليها إبتسامة خفيفة أو دخلات لحمام أو سدات الباب موراها بدات كادوش أو ماء لي كاي هبط ليها على الجسد أو دموعها حتى هوما عابطين معاهوم كتفكر كل لحضة دوزاتها مع ماماها.
ليالي:علاش حتى نتي أماما خليتيني.
أو بدات كاتبكي بقات على داك الحال عشر دقائق خرجات من تحت الما أو دورات عليها فوطة أو خرجات لقات غزلان لي جالسة فالناموسية أو هازا تيليفون ديالها أو كتفحص فيه شافتني أو هي تقرب ليا أو جلساتني فالناموسية أو نطقات.
غزلان:جلسي هنا نشوف ليك شي حوايج كاينين هنا.
مشات غزلان لدريسينك أما أنا لي بقيت كان نتسناها تجي...حتى تمات جيا أو فيديها حوايج أنا لي شفت فيها بالإستغراب شكاي ديرو حوايج مرة فالبيت ديالو.
ليالي:منين لقيتي لحوايج ديال نسا.
غزلان:بصراحة هاد الحوايج ديال المرحومة عالية،دياب منع أننا نحيدوهوم.
VOUS LISEZ
👑ليتني لم أحبك👑 (بدارجة المغربية)
Romanceسلام البنات مرحبا بيكم فقصة.... {👑 ليتني لم أحبك 👑} . . * ممنوع أخد القصة من دون إدني❌❌ -تأليف و الكتابة : @za3imaikram157. -وكذلك الغلاف من تأليفي: @za3imaikr...