👑Episode:16👑

2K 45 19
                                    

~ تـــــــــتـمــــــــة ~
.
.
.
.
.
فالقصر:

العائلة لي جات للقصر أو جلسو فالصالون كان كولشي مجموع حتى من شمس كانت تما ليالي أو دياب كانو جالسين بجنب بعض أو فالجنب ديال دياب جالس العدول حط ليهوم الأوراق دياب لي وقع بلاما إفكر أما ليالي لي خدات ستيلو أو  توترات فداك الوقت دياب لي كان كاي تمنى أنها تبدل رأيها أو تقولهوم بلي مابغتش هاد الزواج ولكن وقفات أو من ديك اللحضة تحلف عليها دياب.

دياب همس ليها فودنيها:دخلتي للجحيم برجليك أمراتييي العزيزة.

ليالي لي تخلعات من هضرتو أو صفارت بالخلعة...شد ليها يديها أو جرها،حبسو صوت ديال جدو.

الحاج إبراهيم:فين غادي أولدي.

دياب:غادي فحالي ياك تزوجت أو درت ليكوم خاطركوم يعني من اليوم ماشي شغولكوم فأيي حاجة كان ندييرها مفهوم.

خرج أو خلاهوم أو دا معاه ليالي.

ليالي:أييي طلق مني كتقصحنيي بزاف.

دياب لي دار لعندها نطق أو هو راس على سنانوا باقي ماشي واالو....يلاهه دابا طلعي قدامي.

طلعات لطونوبيل أو ركبات القدام أو ركب حتى هو مشا أو هو مكسيري..او هي لي حطات راسها على زاج أو هي خايفة من دياب كلامو خلاها تخلع بزاف.

وصلو لفيلا أو هبط من طنوبيل أو هي لي بقات تما او ماهبطاتش فتح عليها الباب او نطق.

دياب:هبطي شكا تسنايي يلاهه.

كلمتو اللخرا خلاتها تخلع أو بدات كترعد معمر شي واحد ماغوت عليها كيبحال هاكا هبطات أو تبعاتو أو دخلو هي لي جلسات فالصالون او كدور فعينيها اما هو لي دخل لبيتو أو دوش أو لبس حوايجو أو رش الفاغفان ديالو كانت ساعة 11:00 دليل هي لي شافتو بغا يخرج نطقات بتساؤل.

ليالي:فين غادي.

هو لي غير سمع لهضرتها أو دار لعندها أو ضحك بستهزاء أو قرب لعندها أو هي لي خافت منو ملي شافتو كاي قرب بدات كترجع باللور...شد ليها الفك ديالها أو نطق من بعد مازير عليها.

دياب:شتك عشتي  دور ديال الزوجة الصالحة أه،معندكش لحق تسوليني فين غادي اولا أي حاجا كتخسني مفهوم  نتي ماشي مراتي أو معمرك أتكوني مراتي.

نطر منها او خلاها هي لي كاتبكي من هاد الحالة لي ولات فيها بين ليلة أو نهار لقات راسها مزوجة ههه مزوجة براجل ولا معبرها،ناضت أو مشات دخلات لبيت ديالو او ماعرفاش واش ديالو او مشات تخبطات فالسرير أو نعسات كانت عيانة بزاف لي داز عليها اليومة ماشي ساهل.

👑ليتني لم أحبك👑 (بدارجة المغربية)Où les histoires vivent. Découvrez maintenant