.
.
.
.
.هي لي قبلات بسهولة مابغاتش تزيد فالهضرة حيتاش فهاد الوقت ماغاديش تلقا لي يديها أو تاكسيات ما كينينش صافي مشا هو طلع لطونوبيل أو تبعاتو أو هي كتغطي لحمها بالفيست لي عطاها، كان صوت هو سيد المكان كانت نعتات لو البلاصة لي فين ساكنة ، دياب كان ساكت أو مركز مع السوجان أو عاقد غباشتو ليالي لي كتسرق منو النضرات معرفاش علاش كتشوف فيه، وصلو لحدا الدار هو لي بقا ساكت أو متكلمش أو هي لي كانت متوترة كتلعب بصبعانها بسباب التوتر، حتى نطق مو ببرود.
دياب:شنو ماغاديش تهبطي أنباتو هنا.
ليالي بتوتر أو هي مهبطة راسها أو حنيكتها لي حمارو بالحشمة نطقات.
ليالي:بصراحة معارفاش أشنو أنجول ليك أسيد دياب شكرا بزاف على هادشي لي وقع ليوما كون مكونتيش نتا مكونتش عارفة أشنو اي وقع ماعمري ما أنسا ليك خيرك.
هو لي دار أو شاف فيها هي لي كانت كتشوف فيه بعينيها العسلين لي دايرين كيبحال عينين الغزال أو شاف تزنيكة دوجها فاللحضة سها فيها جاملها نادر معمرو ما شافو شاف بزاف دالبنات أو مشافتش عينيه كيبحالها فاق من سهوتوا أو حنحن او قال.
دياب: احم هادا واجب.
او هي لي فتحات الباب أو خرجات من طولوبيل أو مشات لحدا الباب ديال دار أو بقات واقفة كتسناه امشي اما هو لي غير عبطات أو شافها واقفة حدا الباب ديال دار او مشا مكسيري.
ليالي لي شافتوا مشا أو هو مكسيري تخلعات دارت أو بدات كتقلب على سوارت فصاك أو جبداتهم او فتحات الباب بشوية ماتفيق ماماها دخلات أو سدات الباب لقات لالة كنزة جالسة فصالون كتسناها.
ليالي:ماما أشنو كديري هنا باقي منعستيش.
لالة كنزة:كيفاش أنعس أبنتي أو نتي باقي مادخلتي لدار أو طمأنيت عليك.
ليالي:ماما حبيبة إخليك ليا أماماتي.
مشات أو باست ليها يديها او رسها أو عنقتها لالة كنزة لي بادلتها العناق.
لالة كنزة:إرضي عليك أبنتي إيوا أبنتي سيري ترتاحي باينة فيك عيانة.
ليالي:أنمشي أماما ولكن حتا تزيدي نتي تنعسي أو قبل من نعاس...
مكملاتش عضرتها حتى نطقات لالة كنزة أو كتقلب عينيها.
لالة كنزة:أن نشرب دوا حفضت هاد سيناريو أبنتي.
ليالي:ماما راه لمصلاحتك باش تبراي أو تولي بخير.
لالة كنزة:أه أه فهمت ابنتي.
VOUS LISEZ
👑ليتني لم أحبك👑 (بدارجة المغربية)
Romanceسلام البنات مرحبا بيكم فقصة.... {👑 ليتني لم أحبك 👑} . . * ممنوع أخد القصة من دون إدني❌❌ -تأليف و الكتابة : @za3imaikram157. -وكذلك الغلاف من تأليفي: @za3imaikr...