♡تـــــــــتـمــــــــة♡
.
.
.
.
.
.
لالة حليمة:ماشي مشكل أولدي هادي خدمتي نخليك دابا أولدي.مشات أو خرجات من الغرفة أو سدات الباب موراها أما هو لي مشا للمكتب ديالو أو بدا كاي قلب على شي وثائق..ليالي لي تمات خارجة من الحمام غير شافتو بدا قلبها كاي ضرب ،أما هو لي طلع راسو أو أول حاجة طاحت على عينيه هي ديك الكسوة لي لابسة ديك الكسوة ماخفاتش عليه عرف ديك الكسوة ديال من ديال مراتو عالية،حمارو عينيه ولوا كيبحال جمر بدا كاي قرب ليها أو بشوية أما أنا لي بديت كان نرجع باللور شفت شوفات لي كاي شوف فيا مخفاوش عليا خلعني قرب ليا أو نطق بصوت لي زهزهني من بلاصتي نطق أو راس على سنانو.
دياب:شنو هادشي لي لابسة،شكون عطاك الحق باش تلبسي هاد الكسوة أممم هضري.
أنا لي بديت كان نتفتف أو نطقت.
ليالي:أ...ن..أنا...لبس..تها...حيت...اش....
دياب:حيتاش شنو هضري.
نطق أو هو يطيح على عنقي شانقني زير عليا حتى حسيت بروحي أتخرج.
دياب(بغوات):حيتاااش شنو هضري.
أنا لي كان نحاول نفلت منو غمضت عيني أو زيرت على عيني بألم أو يدي لي كتحاول تبعد يدو ولكن كان قوي عليا.
ليالي:حي...تاش...حيتاش..ما..عندي...ما...نلب...س..
طلق مني أو طحت للأرض أو شديت فعندي بديت كان نكحوب بألم...هبط لعندي أو نطق أو هو كاي شير ليا بصبعو.
دياب:هادي أخر مرة تلبسي حوايجها مفهوم.
ماجوبتوش نطق بغوات أو هو كاي شخشخ أي حاجا كاينة تما غواتو أو تهراس خلاني نغمض عيني بقوة.
دياب:واش مفهوم.
ليالي:اه..اه...مفهو...م...مف..هوم.
أو دموع لي تمو هابطين من عيني...نطق مرة خرى أو هو كاي نقر ليا لراسي بصبع سبابة ديالو.
دياب:عنداك إصحابليك بلي غادي تكوني فبلاصتاها شتي ماعمري أنعتابرك مراتي شي نهار.
أنا لي كتافيت فقط بالبكاء.
أما لتحت لي كانو باقي كاي تناقشو حتى تمات هابطة لالة حليمة أو هي كتجري نطقات أو هي كتنهج
لالة حليمة:الحاجة....مليكة جيريو دياب غادي إيدير شي حاجة فالليالي.
هوما لي سمعو كلامها أو تمو طالعين كاي جيريو أو نساو الموضوع لي كانو كاي دابزو عليه أو خلاو ثريا أو سيد إسماعيل لي جالسين تما.
طلعو لفوق يلاه بغاو إدخلو أو هو يتفتح الباب أو تم خارج دياب لي جار لفايز أو هو معصب تخطاهوم أو مشا الحاجة أو لالة مليكة لي كاي عيطو ليه.
لالة مليكة:دياب....ديييااب...رجع أولدي دياب.
أما هو لي مشا أو مخليها كتعيط خرج من القصر ركب سيارتو أو مشا مكسيري....أما لفوق لالة مليكة أو الحاجة أو غزلان حتى هي دخلو لعند ليالي أما حاج مشا لبيتو أو نزار كذالك.
الحاجة لي دخلات أو شافت ليالي لي كانت جالسة فالقنت أو كتبكي حالتها كتقطع فالقلب قربو لعندها أو جلسوها فوق سرير.
الحاجة زهور:أش واقع أبنيتي علاش وصلك لعاد الحالة.
أنا لي بديت كان نعاود ليهوم او كان نبكي....لالة مليكة لي ضربات على فخادها.
لالة مليكة:أويلي علي ولد كرشي،شرويطة أو شنو دار عليها أويلي.
الحاجة زهور:إيوا يا بنيتي شوفي حيدي هادشي أو خودي شي حاجا عند غزلان حتى تخرجي نتي وياها أو تشريو الحوايج.
لالة مليكة:باليا كاي خس دوك الحوايج نحيدوهم من تما.
غزلان:أويلي أماما من نيتك أيسيق خويا لخبار أيقلب دنيا سفاها على علاها.
الحاجة زهور:إيوا هئ ايخلعنا دوك الحوايج أيتحيدو صافي مراتو المرحومة ماتت دابا كاينة عندو مراتو.
لالة مليكة:أه جداك عندها الحق صافي هادشي كاي خسو إوقف هنا عيق گاع.
بداو كاي هضروا حتى سالاو أو هي تخرج الحاجة أو لالة مليكة خلاو غزلان أو ليالي.
غزلان لي عطات شي حاجا من حوايجها لليالي تلبسهم أو هبطو لتحت....هبطنا لتحت أو كليت شي حاجا أو مشينا لصالون جلسنا فيه أنا أو غزلان أو الحاجة زهور أو لالة مليكة كان نشربو أتاي...أما أنا لي كنت كان نلعب مع شمس.
.
.
.
.
.
.
♡يــــــتبــــــع♡
VOUS LISEZ
👑ليتني لم أحبك👑 (بدارجة المغربية)
Romanceسلام البنات مرحبا بيكم فقصة.... {👑 ليتني لم أحبك 👑} . . * ممنوع أخد القصة من دون إدني❌❌ -تأليف و الكتابة : @za3imaikram157. -وكذلك الغلاف من تأليفي: @za3imaikr...