__________تـــــــــتـمــــــــة__________
.
.
.
.
.
[فالمساء ساعة08:00]فالمقر دياب لي كان مترأس طاولة أو على ليمين ديالو يوسف أو جهة خرا جالس نزار....جالسين كاي سمعو لدياب.
دياب(ببرود):نزار لقيتي البلاصة فين ساكن أحمد.
مد ليه نزار مكان ضوسي دياب لي خداه أو بدا كاي قراه مزيان.
نزار:هو مزوج أو عندو ثلاثة ديال لولاد، أو أغلبية ديال الوقت كاي كون فالمقهى<****> كاي لعب القمر.
حرك ليه دياب راسو أو ضحك بستهزاء أو هو باقي عينو على دوك الوثائق.
دياب:يوسف جمع لي غارد أو يلاه.
ناض أو خرج تبعو نزار أو يوسف لي جمع لي غارد طلعو لطنوبيلا أو مشاو مكسيريين للوجهة ديالهوم.
فداك المقهى لي كان مليئ بصوت الأغاني أو الناس،دخلو ثلاثة ديال الشباب أو كلشي بدا كاي شوف فيهوم بالأخص النساء مشاو أو جلسو فواحد طاولة لي كانت مجهزه خصيصا ليهوم.
يوسف لي نطق أو هو كاي دور عينيه:فيناهوا هاد الحقير مابانش ليا.
نزار:دابا يبان ماتخافش ماعندو فين إهرب.
دياب لي كان جالس بيناتهم أو كاي شرب فداك الكاس ديال شراب أو ساكت ماكاي تكلمش فقط كاي شوف فداك المكان بكل تدقيق.
رتاشف داك الكاس فمرة وحدة ناض أو جبد السلاح من الخصر ديالو...نزار أو يوسف لي شافو الحركة ديالو أو عرفو بلي غادي إقلب هاد المكان رأسا على عقب أو ماغادي تاواحد حي.
يوسف لي شد ليه يدو أو نطق:ماتهورش أ دياب إيلا سبقتي العنف ماغاديش توصل لداك الحقير أو متخليش الأنضار تكون عليك.
نطر منو أو مشا متوجه لواحد الطاولة.
نزار لي نطق ليوسف أو هو كاي ضحك بستهزاء:واخا تهضر حتى تعيا أي دير غير لي فعقلو.
سكت يوسف ماجاوبوش أو مشا تابع دياب أو نزار كذالك،دياب لي وقف حدا واحد الطاولة لي كانو جالسين شي رجال غير شافوه طلعو راسهوم أو بداو كاي شوفو فيه بالإستغراب...واحد الشخص لي كان عاطيه بالضهر ماشافوش...ضرب دياب الكرسي لي كان جالس عليه حتى طاح للأرض طلع راسو باش يشوف هادا لي تجرئ أو طيحو.
أحمد:شكو....ماكملش هضرتوا ملي شاف دياب.
دياب(ببرود):مالك ماكملتيش هضرتك أسيد أحمد.
VOUS LISEZ
👑ليتني لم أحبك👑 (بدارجة المغربية)
Romanceسلام البنات مرحبا بيكم فقصة.... {👑 ليتني لم أحبك 👑} . . * ممنوع أخد القصة من دون إدني❌❌ -تأليف و الكتابة : @za3imaikram157. -وكذلك الغلاف من تأليفي: @za3imaikr...