👑Episode:30👑

1.8K 51 7
                                    

♡تـــــــــتـمــــــــة♡
.
.
.
.
.
.
عند دياب،ركبني فالمقعد الأمامي أو جلس شمس لور١ كان نحاول نحل الباب ولكن مابغاش إفتح،ركب حتى هو.

دياب:بلا ما تحاولي ما غاديش إتفتح ليك.

ضرت أو شفت فيه.

ليالي:شكاتحاول دير أدياب شهاد التصرفات.

دياب:سافرت شهرأو تحلو ليك لعنين ألالة ليالي،أو مخلية راجل خور إشد فيك.

ليالي:أشنو كتقول كيفاش مخلية راجل إشد فيا.

هز تيليفونو أو دخل للمحادثة لي بينو أو بين لغارد أو جبد تصاور أو مد ليها تيليفون،أنا لي كنت كان نشوف فيه حتى مد ليا تيليفون خديتو أو شفت دوك تصاور لي كان شادني فيصل تصدمت أو شفت.

ليالي:واش كتراقبني أو لا غير جاب ليا الله.

ضرب على فولون دطونوبيل بيديه بجوج حتى قفزت أو شمس لي حتى هي تخلعات مديت يدي أو مسحت ليها على راسها،نطق أو هو كاي غوت.

دياب:واش أنا بيدق اا.

ليالي:متغوتش راك كتخلع البنت.

دياب:الهضرا ماشي هنا الهضرة فدار أليالي.

ماجوبتوش ضرت شفت فشمس لي حانية راسها أو خايفة،مديت يدي بعدت ليها شعرها على وجهها.

ليالي:ما تخافيش أحبيبة ديالي.

حركات ليا راسها او ضحكات ليا أو بدات كتاكل فالحلوة،كملنا طريقنا أو صمت كان سيد المكان وصلنا للقصر أو هبط دياب من سيارة أو فتح ليا الباب هبطت شمس او شديت ليها يديها او تمينا داخلين.دخلنا لصالون بانو ليا العائلة كاي ديرو goûter لاحضت بلي كاينين جوج ديال ناس زايدين واحد المرا تقريبا فالأربعينات من العمر ولكن باقي شادة فراسها أو لابسة الحوايج كلاس يعني مهلية فراسها ،أو حداها بنت نقولو فالأول العشرينات.

لالة مليكة:ليالي بنتي،دياب جيتو أجيو،أجي أولدي سلم على خالتك.

قرب دياب أو سلم على خالتو لالة نعيمة أو هي تنوض بنتها لي سميتها شيماء بنت كان عندها حتى هي حقها فزين تعلقات بدياب أو عنقاتو ،أما أنا لي غير شفت كيفاش عنقاتو أو تععصبت بغيت غير نتفها فديك اللحضة،دياب لي بعدها عليه.

حاجة زهور:هادي ليالي مرت حفيدي،بنتي ليالي هادي خالت دياب نعيمة أو هادي بنتها شيماء.قربت أو سلمت عليهوم بإحترام أما هي أو بنتها لي بداو كاي طلعو فيا أو يهبطو أو يخنزرو جلسنا معاهوم أنا لي جلست حدا دياب أو شادا فالكاس ديال أتاي كان نشرب فيه مرة مرة أو حاسة بنعيمة هي أو بنتها غير كاي تغامزو عليا متسوقتش ليهوم أو شيماء لي حاطة عينيها على دياب أما دياب لي هاز تيليفون ديالو أو ماسوقش ليها ضحكت بستهزاء،تمات داخلة غزلان هي أو يوسف غزلان لي شافت خالتها أو شيماء أو هي تعقد غباشتها.

👑ليتني لم أحبك👑 (بدارجة المغربية)Où les histoires vivent. Découvrez maintenant