👑 Episode:35 👑

2.5K 76 23
                                    

*
•سلام حبايبي كي دايرين لاباس عليكوم كان نتمنى أوموكوم تكون مزيانة،غبرت عليكوم ياكو كان نتأسف والله حيتاش عليا بزاف دال ضغط من جهة ديال القرايا راه كان نحاول نحط ليكوم لبارت ولكن الوقت ما كاي ساعفنيش والله البنات غير سمحو ليا على التأخر ديالي🙏🏻❤.
*
♡تـــــــــتـمــــــــة♡
.
.
.
.
.
.
هي لي كانت ملقية على سرير أو دياب لي حاط راسو على يديها كاي خمم او عائلة لي جالسة تما كاملة او البنات حتى هوما....دياب رفع راسو دغيا من بعد ما حس باليالي كتحرك فيديها بشوية....أما أنا لي بديت كان نفتح عيني بشوية أو كان نضري مضبب بديت كان نسد عيني أو نفتحهوم حتى تبتات رؤية ديال بديت كان نشوف فداك سقف الأبيض.

دياب لي ناض او قرب لعند وجها أو شد ليها على خدها او نطق بخوف.

دياب:ليالي حبيبة واش نتي بخير واش كتحسي بشي حاجة.

أنا لي شفت فيه بإستغراب أو شديت فراسي.

ليالي:أيي راسي فين كاينة أنا دابا.

أنا لي بديت كان نتفكر لي وقع ليا أو شديت فكرشي بخوف أو أنا كان نشوف فدياب.


ليالي:دياب...دياب بيبي واش بخير ياك ماوقع ليه والو.

دياب لي ساكت او عائلة لي حتى هوما ساكتين.

ليالي:مالكوم ساكتين أهه...شي واحد إهضر إقول شي حاجة.

تمات داخلة طبيبة لي عيطو ليها او قالو لها بلي فقت أو معاها الممرضات.

طبيبة:أنسة ليالي تهدني او خليني نشرح ليك.

دياب لي جلسني فسرير أو شد ليا فيدي أو أنا لي كان نشوف فطبيبة او عيني عامرين دموع.

طبيبة:أنسة ليالي أنا كان نتأسف بلي فقدتي لجنين لول.

أنا لي شفت فيها او ضرت شفت فدياب او حركت ليه راسي بلا....عاودات نطقات طبيبة.

طبيبة: او بقى جنين ثاني بحكم أنه كانو عندك توام.

أنا ملي سمعت كلامها فرحت شوية حيتاش مافقدش الجنين تاني و لكن ملي كملات كلامها تصدمت.

طبيبة: ولكن كاي خسك ديري الإجهاد حيتاش الجنين فخطر او نتي كذالك ،و لكن نتي حياتك فخطر أكثر فلهاذا كاي خسك ديري الإجهاد ضروري...او هادوا لوراق ديال لي اتسنيوهوم بجوج إيلا وافقتو على إجهاد.

او مدات لوراق لعندنا أنا أو دياب...نطق دياب ببرود.

دياب:أه أنديرو الإجهاد غير بداي فالإجراءات.

👑ليتني لم أحبك👑 (بدارجة المغربية)Où les histoires vivent. Découvrez maintenant