👑Episode:28👑

1.6K 35 0
                                    

♡تـــــــــتـمــــــــة♡
.
.
.
.
.
.
حبست من البكا ملي سمعت صوت الدقان مسحت دموعي بأطراف يدي أو نطقت.

ليالي:دخل.

تمات داخلة الحاجة نضت بإحترام قربات لعندي أو شدات يديا أو جلساتني.

الحاجة زهور:جلس أبنيتي جلس نهضر معاك.

أنا لي حنيت راسي بعدات ليا شعري على وجهي أو شافت جبهة ديالي أو عقدات غباشتها.

الحاجة زهور:إزغبيي شوفي شنو دار ليك لجبهتك أحيانيي...فيناهيا أبنتي صندوق لي فيها دوا.

ليالي:كاينة فداك المجر.

أو شيرت ليها لمجر ديال(Table de nuit)لي حدا السرير ناضت أو فتحات المجر أو هزات صندوق لي كان باللون الأحمر أو جلسات فالبلاصة لي كانت جالسة قبل أو ردات ليا شعري من مورا ودني أو هزات القطن أو قطرات فيه دوا أو بدات كتمسح ليا على جرح أنا لي كنت كان نتألم.

الحاجة زهور:غير صبر أبنتي حتى نسالي...مزيان أبنتي سكتيه حتى واحد ما كان كاي إتجرئ إقولو داك الكلام ولكن جيتي نتي أو حديتهوم ليه.

مع سالات كلامها حطات ليا الضماد على الجرح أو بدات كترجع داكشي لي جبدات لصندوق أو نطقات مرة خرى أو طلعات عينيها شافت فيا.

الحاجة زهور:بنتي بغيتك تسمعي ليا مزيان.

ليالي:أه كان نسمع الحاجة.

الحاجة زهور:بنيتي نتي الوحيدة لي تقدري ترضي دياب لطبيعتو القديمة أو نتي لي تقدري تخليه إولي إهتم ببنتو أو يبغيها.

أنا لي حركت ليها راسي بفهم أو حلفت حتى نخليه إتقرب لشمس.

ليالي:كوني هانية الحاجة أندير كل ما فجهدي على قبل شمس.

الحاجة زهور:الله يرضي عليك أبنيتي نخليك دابا.

ليالي:واخا الحاجة.

مع ضارت الحاجة بغات تخرج تفتح الباب أو تم داخل دياب أو طلع حاجب كاي شوف فيهوم بإستغراب.

دياب:الحاجة...

الحاجة زهور(ضحكات بتوتر):ههه وليدي لقيتيني خارجة.

دياب لي حرك ليها راسو أما الحاجة لي كانت مورا دياب شافت فيا أو أو شيرات ليا بعينيها لدياب،أنا لي غمضت عيني يعني كوني هانية خرجات أو خلاتنا أنا وياه لي بقينا بوحدنا...جلست فوق الكنابي أو هزيت تيليفون بديت كان نهضر مع البنات أو على الموعد ديالنا أو كان نضحك أو انا حاسة بالعينين ديال دياب لي كتراقبني،أما دياب لي جالس فالمكتب أو كاي شوف فشي وثائق شافها كضحك أو بداو بزاف ديال التساؤلات كاي طيحو ليه فالبال معامن أتكون كتهضر واش أتكون كتهضر شي واحد غير كطيح ليه ديك الفكرة فبالو كاي بغي إحماق باغي إمشي إيشوف معامن كضحك ولكن لا شاد فراسو باش ما يعيقش أو يبين ليها بلي مهتم بيها...أما أنا لي عااايقة بيه او غير كنضحك.

👑ليتني لم أحبك👑 (بدارجة المغربية)Où les histoires vivent. Découvrez maintenant