الاسم:الشيطان المبجل يريد أيضا أن يعرف
القصة:
في رواية ماري سو، أحب جميع القراء الشيطان الموقر، وهو القائد الذكر الثاني الذي كرس نفسه بكل إخلاص للرائدة الأنثوية. ومع ذلك، فإن القائدة النسائية أحبت الرصاصة الذكورية التي أساءت معاملتها جسديا وعقليا.
القراء: لماذا لا تكون المرأة الرائدة مثل الشيطان الموقر؟!
الشيطان الموقر: هذا الموقر يريد أيضا أن يعرف. لكن ما أريد حقا أن أعرفه هو لماذا أحب حتى البطولة النسائية على الإطلاق.
من أجل فهم سبب عدم انجذاب القائدة الأنثوية إليه، استجوب الشيطان الموقر الواعي للذات بوحشية مجموعة الشخصيات بأكملها من الرواية.
شخصيات الخلفية: لدي الكثير من الأشياء التي أريد أن أقولها لكنني لا أجرؤ على قولها في وجهه!
-
بعد الحصول على الكتاب، اكتشف الشيطان الموقر أن الكتاب يصف العالم الذي عاش فيه. قال هذا الكتاب إنه بعد أن ضحى بنفسه من أجل القائدة الأنثوية، فإن الرصاص الذكر الرابع، مرؤوسه الصامت والمخلص يين هانجيانغ، اسود وحاول قتلها كعرض ذبيحة لسيده.
الشيطان الموقر وينرين إي: يين هانجيانغ، هذا الموقر يريد أن يعرف لماذا أردت قتل القائد الأنثوي.
كان يين هانجيانغ صامتا.
وينرين إي: إذا رفضت التحدث، فإن هذا الموقر سيقطع لسانك ويتناوله بالكحول!
يين هانجيانغ: ...
وينرين إي: ما الذي تخجل من أجله بحق الجحيم؟!
التصنيف:
مغامرة ،كوميديا ،رومانسية شونين آي، خارق للطبيعة
الفصول:
80 فصلا + 2 أكسترا (مكتمل)
المصدر:
jjwxc