البارت الثاني

5K 150 2
                                    

                                   
                                         

راغب: عبدالله عمرة 20يدرس تحليلات مرضية  وسيف 28  مدرس رياضيات ونورس متوفي الله يرحمه   جان عسكري وراح شهيد نورس جان  متزوج وعندة اتلاث اطفال  من توفة نورس هي اخذت اطفالها وراحت بيت اهلها عاشت مقبلت تظل يمنة  لحد هسة وسناء مرتة لنورس واصلة وعدها شهادة معلمة  وهي معيشة اطفالها متقبل تاخذ من احد  فلوس ابد  ادكول اني  اصرف عليهم من تعبي والله فد خوش انسانة ومحترمة بشكل امااا امي   الله يحفظها ويخليها ست الكل   من مات ابوية   الله يرحمة امي اتمرضت  فقدت كل طاقتها صح هسة تمشي وتحجي ويانة بس كل يوم  كل يوم انزل باليل  اشوفها الكاها حاضنة صور نورس وابوية وتفرك بالصور وتبجي  شكد اكعد واحجي وياها  بس ميفيد ادكلي اي وبعد مابجي واجي ثانية نفس الحالة  الى ضميت كل صور اخوية وابوية  و كمت اني انام يمها حتى متبجي  اخليها تنام واصعد انام يم نور... نور مرتي   اني وياها ازوجنة عن حب  خلي احجيلكم  اشلون بدت قصتنة  اني وياها هي جوارينة مقابيل بيتنة  جانو عايشين  وجانت تروح لمدرسة  هي وصديقتها واختها الصبح واني اظل امشي وراها عود اوصلها بدون محد  ينتبه   سنتين واني اراقب بيها من صارت بالسادس اعدادي لا  بطلت كمت اشوية اشوية احاول اتقرب منها من اشوفها اتشر ملابس بالسطح اني رسن هم اصعد لسطح واظل  عود دسوي شبكة النت لو مدري شوي حركات  بعدين هي هم صارت  كلل يوم تشر ملابس حتى ملابسهم حفظتهن حفظ يمكن كل يوم تغسلهن وترجع تشرهن حتى لو نظيفات بعدين  جنت واكف برا بابنة ادخن  الدنيا ليل  جانت بال9 ونص دنتظر يوسف اخوية يجي حتى نروح لكهوة وهي جانت بالبلكونة  مالتهم جان اخوها الصغير واكف بابهم يلعب وياة الاطفال دخلت لبيتنة رسن صعدت لغرفتي اخذت  قلم وطلعت برا  رجعت وكفت ملكيتها بس ظليت اشوية لا  فتحت البردة من شافتني رسن سدتها عبالها اثول بس ادري بيها بعدها واكفة ودتباوع علية  طلعت الف من المحفظة مالتي  وكتبت علية رقمي   واشرتلها على الف وصحت على اخوها  اجة يركض  كتلة اخذ الف مقبل  ياخذة  كوة خليتة ياخذة   باوعت فوك مشفتها  رجعت باوعت  على بابهم جانت واكفة  بالباب   اول مراح اخوها دخلتة واسمع بس العياط هو يكلها جيبي مالتييي  متت ضحك  على صوت اخوها بس هي مجان الها صوت   اجة يوسف يمشط بشعرة  طبعا يوسف بي طبع وين ميروح لازم ياخذ مشط وياة ودائما يمشط بشعرة   ......

يوسف:  الحبببيب والزبيب  راح يجي عبود ويانة  وسيفو هم

راغب:  شكو حفلةةةة سيف مو  على اساس جماعتة عازمي  ويريد يروح

يوسف:  يوه خليها سكتة  اتعارك هو وعبدالله   علمود التشيرت ومراح

راغب:  هذولة ميبطلون   عرايك  ماكو روح  امشي  ادخل جوة

يوسف:   صدوك تحجي  انت

راغب:  اي والله  ماكو روحة لا اني اروح ولااانتو ولي يخطي الباب اليوم اكسر رجلة

النقيب راغبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن