راغب: زين اذكرتي اخوانج والله
نورهان: اي طبعا اذكرهم
راغب: برة يم سيف كاعدين
نورهان: كول والله
راغب: هههههه الا احلف غير هسة عفتهم يمة وطبيت كلت اشوف مرتي شمسوية
نورهان: رااااغب
راغب: هاها
نورهان: دتتحرك والله دحس بيهااا اتحركتت
راغب: شو بلا
نورهان: حط ايدة على بطني... دتتحرك مو
راغب: هههههه اي اي اوكفي
نورهان: هههههه لككك هي من هسةةة تحبني من هسةةة
راغب: ايااااباه وشلون عرفتي يمة
نورهان: انت من حجيت علية هي تحركت هههه
راغب: هههههه احلف عليج انتي موصاحية
نورهان: على اساس انت الصاحي
راغب: لجج
نورهان: ....
راغب: امشي دووري حذائج امشيييي
نورهان: وين ادورة ضاع والله
راغب: ددوري وين قابل يروح وصعدي كدامي فوك بين ماجيب الجهال واجي
نورهان: اي اي... رحت ادور علية ماكو بدو العالم يروحون وبدن بنات خالات جنة ينظفن واني لميت شعري وتشجلت وكمت اساعدهم خطية وكمنة انظف سوة ونسولف ونحجي على عالم وعلى مرت فلان وفلان وشلابسين لكيت حذائي جوة التخم حطيتة على درج ورجعت انظف كملن تقريبا ب12 ونص والبنات فرشو للي باتو يمنة يعني لي ظل يمنة فرشنالهم ورتبنالهم مكان لنوم وهاي الكل صار بفراشة وبدت السوالف وكامو البنات جابو كيك وعشة هم لي مااكل ياكل وظلو همة يسولفون بيناتهم اني استاذنت ورحت اخذت حذائي وصعدت لكيت الجهال نايمين على تليفون مال راغب بس راغب ماكو اني اخذت التيفون وبدلتلهم وهمة نايمين وعدلت نومتهم وكمت اخذت ملابس ورحت سبحت وطلعت ل1 ونص راغب ماكو عفتة ونمت كعدت الصبح من وكت جان نايم هو يمي والجهال كاعدين كمت غسلت ولبست دشداشة حلوة مرتبة وحطيت مكياج خفيف وبدلت لاخواني واخذتهم ونزلت لكيته الهوسة جوة سوينة ريوك للكل طبعا خالة جنة وبنتها الجبيرة وجنة ماكو مجانو موجودين رايحين وياها لصالون اتريكو وكملو بدينة نطبخ الغدة وناس على مواعين وناس على طبخ كملو طبخ وهم التهو بوجبة الغدة نزل راغب مبدل رسن طلع كملنة كل شغلنة بالبيت وهم بدو الناس تجي اني اخذت اخواني وصعدت ابدل حتى اروح وياهم لزفة بدلت وتمكيجت ولفيت شالي وبدلت لخواني ونزلنة واجتي جنة والتهو اغاني وركص وظلينة ننتظر الزفة ومن اجتي دطلع دروح وياة راغب مخلاني وهم قهرني كال متروحين عود من نجيب زينب(عروس يوسف) اخذج وظليت لحد ماخابرني وكال طلعي وصدك اخذني وياة بس شنو الفايدة مخلاني انزل يكلي هوسة وانتي حامل وخلاني بالسيارة وكلها نزلت صدك بجاني بحيث من جبنة زينب و رجعنة بوجهي اني واخواني صعدت فوك وبدلتلهم وهمة يريدون ينزلون على هوسة وكتلتهم كتلة ونومتهم واني هم بدلت وظليت اگلب بالتليفون لحد ماخفت الهوسة وزفو العرسان لفيت راسي ونمت ورة شوية من نومتي حسيت على راغب اجة بس ظليت نايمة وحسيت علية من اجة نام وحضني بس جنت نعسانة فمسويت اي ردة فعل جريتها نوم لصبح وكعدت الصبح نفس الهوسة ظل بيتنة هوسة شهر كامل هاي لي تجي لعروس وهاي لي تجي لعمتي عمتي قسمت الشغل بيني وبين زينب وبدينة سوة عادي كلمن تسوي شغلتها ومرات نكعد نسولف بس هي متكعد ويانة قليل اشوية اشوية كامت تكعد ونسولف ونضحك وبديت اتعود عليها والبيت يجنن بدون نور وجنة وكمنة سوة نطلع اني وراغب وعمتي ويوسف وزينب ومرات بس اني وراغب ويوسف وزينب حيل قوت علاقتي بزينب قربت ولادتي ودخلت بشهري اني ممتاكدة من جنس البيبي بس جهزت لبنية لان كتلكم الاغلبية كالولي ببنية وبيوم من الايام زينب راحت لاهلها وراغب خفارة طبعا راغب عندة خفارة مرة بالشهر وبس اني وعمتي واخوانة بالبيت بليل الفجر ب3 بالشتاء بدت ولادتي وماكو احد يمي وبس اني بالغرفة فوك كمت كوة امشي نزلت لعمتي كتلها حجيب بعد مااكدر خابري على راغب وهي ظلت تحجي علية ادكلي خما ننتظرة يجي وادكعد سيف خطية ياخذنة للقابلة لان مااتحمل بعد مو مال اروح مستشفى وهاي قريبة علينة حيل اخذتني عليها وجانت هي وبنتها وجنتها خطية واني متت من الوجع ابجي واكللها مااتحمل حموت وحموت وهي تصيح علية وادكلي كولي يالله شجاج خليج قوية حرفيا شفت الموت يلا جبت ومن جبت اني ابجي ولازمة ايد عمتي واكلها ماتحمل حموت وانوب كلت اي ارتاحيت لان سمعت صوت بجي طفل واشو اللم بعدة قوي ولاعبالك جبت وكملت وهم نفس اللم ينعاد اهنا اني محسيت بعد رسن غمضت من كعدت اني مو بالبيت اباوع اني بالمستشفى ولكيت زينب فوك راسي وعمتي جانت كاعدة يمي وخالتي ...
أنت تقرأ
النقيب راغب
ChickLitاحداث القصة ادور بين مراهقة تبلغ من العمر 18 سنة.... تائهة في احد شوارع العاصمة بغداد مع طفل صغير يبلغ من العمر 3 سنوات فقط ورجل وسيم جدا يبلغ من العمر 33سنة...... ياتررى.... شنو لي خلاها تائهة بالشوارع وياة الطفل البريئ لي عمر 3 سنين بسس و...