يوم الاثنين في المدرسة كنت مع صديقاتي تونا و زينب تونا صديقتي منذ الطفولة تعرفت عليها في المرحلة الابتدائية و لم نفترق من حينها انها جريئة و شجاعة تعرف ما تريد ولا تتردد ابدا علي عكسي تمام في فسحة الغداء أخبرتهن بما حدث يوم في يوم السبت اما زينب فقد تعرفنا عليها حديثًا كانت تجلس وحيدة اثنا الغداء في اول يوم دراسي فذهبنا انا و تونا اليها و جلسنا معها تعرفنا عليها و من حينها نحن اصدقاء انا فتاة لطيفة و تحب ان تساعد ديما كمان انها ايضا عضو في فريق كرة الطائرة انها حقا قوية انا سعيدة جدا لكوني صديقتها. زينب: واو شي مثل هذا حدث حقا 😟 انو موقف لا يحدث الا الا في الدراما 🥺.
تونا:🙁فعلا شي كهذا لا يحدث الا في الدراما ولكن بالتاكيد حدث لكي اكملي و ماذا حدث بعد؟
زينب: 🤩 اكملي ماذا حدث بعد هل تعرفتي علية ؟ لا كان هذا جوابي لمم اتعرف علية لم اخذ رقم هاتفة اني لم اسالة عن اسمة حتي.
ردت علي تونا و زينب في معا: 😞 😮💨 انها ليا ماذا كنا نتوقع. ثم ضحكتي. فاخبرتهم بقراري اني سوف اتخذ موقفا في المرة القادمة ولمن اتردد اذا وقعت في الحب مرة اخري، فقالتا و هما مبتسمتان 🤗 نعلم انكي شجاعة و يمكنك فعلها. إقتربت زينب مني و امسكت يدي و هي تقول:ااااااااه ليا تخيلي لو انهو ظهر امامك مرة اخرة الا تعتقدين ان هذا ما يقولن عنة القدر. كلامها جعلني ابتسم انها محقة ماذا بو رايته مرة اخرى امامي الا يكون هذا قدري فعلًا. عندها قاطع صراخا حديثنا فنظرنا بتجاهه كانت هذة سونا رئيسة الصف كانت تتحدث الا صديقتها "ان صديقي ليس لديه تدريب اليوم لذالك ارسل لي انهو يريد ان نذهب الي مقهى بعد الدوام، للاسف لا اسطيع الذهاب لان اتحاد شوون الطلاب لديهم اجتماع اليوم وعلي الحضور 😩" ليا: انا اذهب بدلا عنك😊. فاذا بزينب و تونا يحدقان بس😳 ثم تنظر كل منهما الي الاخري 🙄 اااه ليا اه. زينب: ليا زات قلب طيب كأنك لا تعلمين هذا يا تونا هههه.بعد ان انتهي الدوم توجهت الي غرفة الاجتماعات بعد ان اخبرتني سونا ان كل ما علي فعلة هو ان احضر الاجتماع لامثل الصف الاول 3 بما ان الفتي الذي يمثل الصف الاول 3 ايضا موجود (ان اه ليا لمذا تفعلين هذا بنفسك دايما انا لا اعرف اي احد هنا 😰 ) اااه تشان 😯 اخيرا شخص اعرفة .
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...