Chapter 4 part 1

190 5 0
                                    

ياغيز: 😕لا ليس لدي صديقه (حبيبه).
ليا: اه !!
ياغيز: 😂😂 لا ليس لدي هل يبدو ان لدي صديقه؟
ليا: اجل لآنك مشهور في المدرسة و معروف بين الطلاب و شخص جيد فاكيد لديك صديقه.
ياغيز: لا لا تبالغي انا لست مشهور. ثم اقترب مني و قال و لست جيدا انا لست الشخص الذي تظنين انني هو (لا ادري ما الذي يقصده من هذا الكلام لكن نظراته كانت باردة ليس ياغيز الذي اعرفه) بعدها ضحك بصوت و قال "ليا هل يمكن ان نسير من هذا الطريق" و اشار باصبعه نحو طريق التله اللتي تطل علي المدينة من فوق نحن نعيش في ازميت مدينة صغيرة معروفة بطابعها السياحي و عندما صعدنا الدرج و وصلنا قمت التل كان المنظر بغاية الروعه.

ياغيز: احب ان اتي الي هنا كثيرا هذا المنظر الجميل ولكنه اجمل في فصل الشتاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ياغيز: احب ان اتي الي هنا كثيرا هذا المنظر الجميل ولكنه اجمل في فصل الشتاء. ثم نظر الي و هو يبتسم (لقد عاد ياغيز الذي اعرفه)
ليا: هل تعدني ان نأتي الي هنا مرة اخري في الشتاء اريد ان هذا المنظر معك؟
ياغيز: 😊 بكل تاكيد.
(في اليوم التالي عندما دخلت الفصل)
ليا:صباح الخير زينب صباح الخير تونا🥰.
زينب/تونا:صباح الخير! تبدين سعيدة هل حدث شي؟
ليا:😌 اجل. ثم لمحت تشان فذهبت اليه و القيت التحية.
تشان: صباح الخير! (اقتربت منه حنيت راسي ثم قلت" شكرًا من اجل البار..." فزع تشان و احمر وجهه ثم وقف و ادار وجهه عني !!؟ 🙁"
ليا: شوفي؟ 🙁
تشان: لا شي فقط لا تقتربي.
( اوووف 😡 وانا اللتي ظننت انهو بعد يوم البارحة علاقتنا قد تحسنت و لو قليلا🙄....ذهب الي مقعدي و انا غاضبة حينها دخل المعلم سرحان و هو يحمل صندوق في يده وضعه علي الطاولة) .
المعلم سرحان: هدووووء 😒 تعلمون ان الاسبوع القادم هو اسبوع الرياضة و سوف تتوزعون الي قروبات حسب القروب الي تختارو من الصندوق، يلا كل واحد فيكم اجي و يسحب.
زينب: اووووو انا طلعلي طايرة 😙 شو طلع معكم؟ تونا ليا؟
تونا: انا تنس. ليا؟
ليا: 😞 انا طلع معي سله اوووووف يا اوف.
المعلم سرحان: يلا كل واحد فيكم يروح تبع قروب الرياضة تبعو راح تنقسمو فريقين لكل رياضة فريق الاولاد و فريق البنات تمام يلا هدي.
ليا: 😵‍💫 وينو فريق السله؟
( قروب من البنات رفعو ايديهم "تحنا قروب السله تعالي هنا" فذهبت اليهم)
البنات: هل انتي بخير؟
ليا: لا ماااني بخير انا مره فاشلة في الرياضه و ما ادري اي شي عن السله 😭.
البنات: 😂 و احنا بعد عادي المهم انو نستمتع. (ثم اتي مجموعة من الفتيات من صفنا و هم يسالون هل انتم قروب الفتيات لكره السله؟ فجبنا بنعم و كان من بينهم تشان، و عندما رايت وجهه ادرت وجهي عنه الم يقل ان لا اقترب منه ) (لماذا هذا الحظ الان كيف سابتعد عنه اذا كنا في نفس الفريق!)
الفتيان: هل سمعتهم ما هي الحائزة؟
البنات: 😊 مو مهم المهم أنو نستمتع.
الفتيان: لاااا احنا لازم نفوز الفريق الفايز راح يحصل تذاكر علي اسطانبول 🤩 اكيد ما راح نخسر فلازم يا بنات تعطو كل شي عندكم مفهوم.
( يوووه راحت عليك ليا اذا خسرتيهم😭)
(لهيك بعد المدرسة قررت انو اروح علي الحديقة و اتدرب بس للاسف مافي افشل مني حدي يلعب سله اوف يا اوف. و انا اتدرب طارت الكره من يدي و ذهبت بتجاه الطريق و هناك امسكاها ياغيز.)
ياغيز: ليا ماذا تفعلين؟
ليا: اتدرب من احل اسبوع الرياضه، و انت وين رايح؟
ياغيز: 😎 ذاهب الي العمل.
ليا: 🤩 واو انت تعمل that's so cool
ياغيز: يب بمحل كوفي شوب فرنسي كنت مره ماشي في الطريق و صاحب المحل كان يوزع اعلانا بانهو يريد عاملا و عندما اخذت منه الاعلان 😅 قال لي ان وجهي سيجلب لهو الزباين لاسيما الفتيات 😞 لم يكن لدي خيار اخر سوي الموافقة.
ليا: so cute 🥰، لالا ليا ليس لدي وقت للتحدث مع فانا احتاج ان اتدرب انا اسفه ولكن يجيب ان اعود الي التدريب الارك لاحقا. ( و عندها سالني لمذا اني مصره علي ان اتدرب فخبرته بكل القصه)
ياغيز: لماذا لا تطلبين من تشان ان يعلمك اليس مع في الفريق.
ليا: 😡 هااااير اوولمااز.
ياغيز: 😅!!؟ هل حدث شي بينكما!!؟
ليا: لا ولكن لمن اطلب منه.
ياغيز: اذا هل يمكن ان اعلمك انا؟ ( هل حقا قال هذا انا و ياغيز مع كما يحدث في الافلام 😍 اجل ارجوك دربني بينما انا هايمه في احلامي اخذ الكره من يدي )
ياغيز: سوف اوريك كيف تسددين و انتي تدربي الا ان نلتقي يوم السبت ما رايك فعلي ان اذهب الي العمل الان ( كان ياغيز يحاور بالكره بكل سلاسه ثم وضعا في السله كانت تسديده كانها بالحركه البطيئة كيف كان الهواء يداعب خصلات شعره و كيف كانت عيناه تعكس ضوء الشمس عليها كيف ارتقع قميصه و رايت كم ان جسمه رياضي ) بعدها قام بتمرير يده من شعر و بعد داعبته الرياح بينما كان يسدد و هو يبتسم ثم قال لي "اذا هل انتي موافقة ؟ (فاجبته اجل موافقة)
تشان chapter 1
(بينما انا عائد الي المنزل أوقفوني ياغيز ومناديا اسمي)
ياغيز: تشان ه سمعت انك في فريق السله؟
تشان: 😒 كيف عرفت؟
ياغيز: 😅 ليا من اخبرني. كما اني سوف اساعدها في التدريب.
تشان: تدريب! 🫤 ما هذا التطور! !
ياغيز : كل ما حدث هو(ثم اخبرني بالقصه) رايتها هكذا لا يمكنني تركها.
تشان: 😡 ولكن هذه ليست مسوليتك؟ (قلت هذا و انا اصرخ عندها توقف عن المشي و نظر الي و قال" اذا لما لا تساعدها انت؟ ثم تابع سيره)
تشان: لا انا لمن اكن تقصد هذا انا فقط...
ياغيز: اذا ما الذي تقصد...(ثم توقف مره اخري، فناديت عليه "ياغيز ياغيز ما الامور لماذا توقفت" لقد كان ينظر الي مجموعة فتيات يرتدين زي مدرسي انها مدرسة الفتيات الخاصة بالقرب من منزلنا حينها فقط عرفت لان عيناه كانتا تبحثان عنها لا مستحيل ياغيز الا زلت ...)

P.S I love you ♥️ (أُحبك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن