علي: انتي متاكدة ما بدي وصلك علي البيت.
ليا: لا لسه ما ليلة فيني ارجع لحالي.
علي:تمام مرة تاني شكرا علي الchocolate باي.
بعد ما ودعت علي عند المحطة اطلعت لورا و كان لساته واقف فجاة تذكرت حكي تونا هاداك اليوم فلاش باك *(chapter 19 part 2) (راح تجيك الإجابة في وقت انتي مانك متوقعاها ابدا وعد و مين عارف يمكن الأجابة أصلا موجودة من زمان جوات قلبك.) بعدين رددت بصوت عالي (انتي مانك متوقعها) ترين ترين بعدين رن هاتفي او هادي رسالة من اختي او شو هاد رساله من تشان صارلها ساعتين ( اوووو لا لا شو هاد ساعتين ) ليش ما شفتها لازم ارد لا احسن اني اتصل اي اي لازم هيك احسن.
ليا: هاي انا اسفة ما شفت رسالتك الا هلاء.
تشان: هاي ليا لا عادي انا اللي رسلت هيك فجاة بدون سابق إنذار،امم بعرف اني رسلت من كم ساعة بس اذا انتي فاضية فينا نتقابل؟
ليا: اي ماشي فين؟
تشان: عن جد، ماشي تعالي علي الحديقة اللي جنب المحطة تبعك...
ليا: اه شو انت already هناك.
تشان: اااه لا لا انا رايح هلاء.
ليا: ماشي بس راح اتاخر حتي اوصلا لاني برة البيت هلاء ماشي!
تشان: ماشي تمام علي راحتك. (اوووو شو العمل 😖 هلاء بس ما يكون بدو chocolate هو كمان؟؟) صراحه هاد هو السبب الوحيد اللي عم فكر فيه هلا حتي يطلب نتقابل، بس كمان هاد تشان اكيد ما عم يهتم بهاي الاشياء و اكيد ما عم يعرف اصلا انو اليوم هو الvalentine اكيد يعني 🤣.....😓 بس حتي و لو ليش ما يحكي شو هو السبب بس كمان ما بدي اني اخيب امله شو اعمل شو ااااااف اووووف يا 😣. بعد ما وصلت علي المحطة صرت اركض بسرعة لان وصلت علي الحديقة و هنيك كان تشان جالس علي bench اول ما شافي وقف و صرنا نطلع علي بعض مسافة.
تشان: ااا ممم ا ا اسف اني طلبت منك انو نلتقي هيك فجاة.
ليا: لا انا اسفة لاني تأخرت انتظرت كتير؟
تشان: لا هلاء وصلت... ليش ما نجلس.
ليا: او ok. بعد ما جلسنا كنا الاتنين ساكتين و ما عم نحكي شي و فجاة هو قال.
تشان: اه ليا.
ليا: ااه اي؟!
تشان: اممم اه مم الي اليوم هو الvalentine. (كنت بعرف كنت بعرف هلاء راح يقول انو بدو chocolate و انا ما معي شو اعمل😭) بعدين صحت بصوت عالي و انا مغمضه عيوني حتي لا إشوف خيبة الامل علي وجهه تشان انا اسفة بس انا ما... بس هو قاطعني و قال.
تشان: خدي. فجاة فتحت عيوني و كان كيس هدايا و شكلو كتير cute كمل حكي و قال " it's for you "
ليا: اه شو!؟ بعدين اخدت الكيس و اطلعت جواتو و كان في علبة تغليفها كتير حلو و انيق.
تشان: هادي chocolate cake.
ليا: 😳 انت اللي صنعتها!؟
تشان: اي ☺️.
ليا: 🤯🤯 لحظة هادي الي انت عم تعطي هادي الي ؟
تشان: ااه اي هادي اليك!
ليا: 🥺🥺 عن جد فيني اخدها شكرا شكرا.
تشان: اه that's a relief.... ما كان عندي وقت لهي ااااااا تشووووو..... انا اسف. (لحظة لحظة انفو احمر و كمان اديه لمي هو حكي تعالي علي parkهو كان هون )
ليا: ت تشان من متي و انت هون 🙂؟
تشان: ااااه مين متي ها هلا وصلت 😬.
ليا: كاذب انت عم تكذب لو فعلا هيك ما كان اديك راح تكون حمراء لهادي الدرجه.بعدين بسرعة خبي ادينو وراء ظهرة.
ليا: تشان انت كنت عم تنتظر هون من وقت بعدت الرسالة؟! دار وجهو بسرعة لانو فعلا هاد اللي صار. بعدين اطلع عل و قال " لا انا هلا..." لقاني قريبه منو و عم الف الشال تبعي حولة ليش ليش ليش!!!
ليا: الجو كتير بارد ليش ما رجعت علي البيت ليش.تشان
خبيت وجهي و ما عرفت شو احكي بعدين اطلعت عليها بس لقيتها واقفة امامي و عم تلف الشال اللي كانت لابساه حولي و باين عليها انو هي كتير زعلانة كانو راح تبكي، و قالت
ليا:الجو كتير بارد ليش ما رجعت علي البيت ليش.؟ فينا نلتقي بكرة في المدرسة و كان فيك تعطني ياها.ليا
تشان: اليوم بصوت عالي اليوم هو عيد الحب اليوم اللي بيعترف فيه كل شخص بمشاعرة للإنسان اللي بحبو لهيك انا بدي انو اعطيكي ليها اليوم و كتير فرحان اني قدرت اعمل هيك. بعدين شال الشال و لفاه حولي و كمل حكي و قال " you Should use this "
ليا: اي بس ب.. بعدين قرب من وجهي وشداني علية من الشال و قال " thank you for coming I love you " بعدين بعد عني بسرعة.
تشان: خلينا نروح الوقت تاخر راح وصلك علي البيت. دم ددم ددم ددم اه اه دم ددام.
ليا: حا حضر. طول الطريق و قلبي عم ينبض بسرعة و بصوت عالي اكيد هلاء هو عم يسمع دقات قلبي بس هو السبب طول الطريق و هو ما حكي شي بس كمان مع انو الجو كتير بارد بس انا حاسة بحرارة جسمه بس كونه عم يمشي جمبي هلا.
تشان: وصلنا. اول ما حكي هيك اطلعت حولي فعلا متي وصلنا ما حسيت بشي
ليا: اه شكرا ما كان لازم توصلني.
تشان: لا انا اللي طلبت لهيك هاد واجبي.
ليا: وو شكرا علي هادي الهدية.
تشان: عفوا 😊... يلا تصبحي علي خير اشوفك في المدرسة. بعدين راح بس انا كنت واقفة عم اطلع عليه و هو عم يختفي من امامي و قلبي لساتو عم يدق بسرعة بعدين دخلت البيت و طلعت علي غرفتي و طلعت الصندوق من الكيس
هو صنع هاي عشاني حتي التغليف مرة cute لو الكيك هو اللي صنعها يعني هو اللي كمان غلفها عمل هو اكيد؟ اكيد عمل هيك انا كمان رحت علي مع اخواتي حتي نشتري اغراض المحل ما كان فيه غير بس بنات هو راح مكان هيك بس عشاني عشاني انا ليش ما فكرت إني اعطيه كمان chocolate ليش. بعدين نزلت اجري و طلعت علي الشارع عم اطلع في الاتجاه اللي هو راح فيه بس كان خلاص راح اختفي دم دم دم بس ليش هاد الشعور لساتو ما اختفي ليش قلبي عم يدق بسرعة هيك و هو مانو هون ليش؟
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...