زينب
رحت لعند هداك الولد الاسمو علي كان عم يشتري drinks from the vending machine.
زينب: احم احم.
علي: 🫤 شو في؟
زينب: شووو هي مشكلت؟
علي: مشكلتي انا طالب ثانوي عادي؟
زينب: مو هيك قصدي شو بدك من ليا؟ هي اصلا ما كان بدها تجي علي هون و انا اللي طلبت منها انها تجي و غصبت عليها انا زرعت الفكرة في راسها انو ممكن تلاقي شريك حياتها هنا و ما كنت متوقعة انو يحصل كان بدي اغير مودها و ما كنت متوقعه واحد بتاع بنات يكون هنا.
علي: 🫤 بتاع بنات!!! انا !؟
زينب: شو بدك منها ليش عم تتكلم معها!؟
علي: ما بعرف بس هيك؟
زينب: شووووف فعلا بتاع بنات.
علي: برضو؟
زينب: انا بعرف انو ليا جميلة و اكيد اذا هي جميلة اكيد راح تحكي معها و اكيد راح تعجبك و هي بس مو جميلة من برة بس جميلة من جوة كمان يعني اكيد ما راح تحب شخص لانو جميل من بره بس لان الجمال الخارجي وحدو ما كفاية و لي...
علي: 😧 اهدي اهدي اخدي نفس!!!
زينب: اه اه اه شو هاد خلص نفسي.
علي: اااخ كيف اشرح لما كنت جاي الاقيكم ليا لفت لورا و في هاديك اللحظة كل شي كان كانو slow motion حسيت كانو اووو واو من اول نظرة حبيتها و قلت اني لازم اخليها تكون حبيبتي و لما صرنا فريق و شفت ابتسامتها ابتسامتها اكدت لي اني بدي اكون معاها عن جد زينب مو قولي لي هل بعد كل هاد انا ما انفع انو احكي معها؟
زينب: 🫢 اااا بدك اني ما اخبرك ليا و اكون سر بينا؟
علي: مممم لا انا ما بدي اخبي مشاعري.
ليا
اااه its a date شو قصدو بهاد و فجاة اجاني فلاش باك لمي ياغيز طلب مني انو نروح في موعد chapter 7 ليش عادي للاولاد انو يقولو خلينا نروح في موعد ليش الموضوع لعبه بالنسبالهم؟ اكيد علي عم يمزح اكيد ما عم يحكي جد؟
سمر: لياااا.
ليا: سمر شو ف؟
سمر: احنا راح نلعب دور ثاني و ين راح علي و زينب؟
ليا: علي راح يشتري drinks و زينب ما بعرف كانت هون من شوية؟ و فجاة صوت عالي ( وااااو شوووو هادي الصدف) و كان هاد صوت اسعد.
اسعد: مين كان يتوقع انو راح نلتقي فيكم واوو. ( اتخيلو اني باين انو فيك و عم يمثل انو متفاجي)
سمر: 😑😑 اسعد شو عم تساوي هون؟
اسعد: سمر هاد مكان بولينغ اكيد جينا نلعب بولينغ ااااا وين زينب؟
سمر: و ليش عم تلعبو جمبنا بعد عني بعد...
اسعد: شو المشكلة كان المكان ملكك 😡؟
ليا: تشاااان 🤩🤩.
تشان: yo .
ليا: انت راح تلعب 🤩؟
تشان: 😑😑 شووو عندك مانع يعني؟
ليا: 😬 نووو بس مستغربه مو باين عليك انو بتلعب بولينغ.
تشان: اسعد ضل يحكي انو بدو يلعب لهيك اجينا معو ما كان عندنا خيار 🤷.
ليا: 🥹 تشان انت عندك أصدقاء واو.
تشان: 😤 what does that supposed to mean بس لا هاد ما كان السبب الوحيد اني اجيت لهون.... غريبة شو عم يقصد بهاد و ليش شكلو مبسوط ؟
تشان: بديتو لعب؟
ليا: اي هلاء خلصنا جولة شوف الشاشة هناك الصف الثالث.
تشان: 😳😳 ليا واو مين كان متوقع I'm impressed 🤩. اوووو هو ما عم يعرف انو بنلعب في شكل فريق ليا هاااادي فرصتك.
ليا: اهاهاها 😌 بعرف انو ما باين علي بس انا محترفة في اللعبة مع و اني اجيب 100 ولا شي هاهاها.
تشان: 🤨 لعبتي مع حد تاني في شكل فريق؟
ليا: كيف عرفت 😞.
تشا: اكيد لانو مافي حد يفشل مرة و ينجح مرة الا اذا كانو شخصين مختلفين و اكيد الاسكور التعبانة هادول اليك صح 🤨. صرت انط امامه و غطي عيونة حتي ما يشوف الشاشة.
ليا: خلاص خلاص كفي بطل تحرجني و فجاة ظهرت عليت صودا قدامنا التفت علي يساري و تشان علي يمينة و كان هاد علي اجي و وقف قدامي و كان راح ضرب اشان بالصودا في صدرة. بس تشان وقفة.
تشان: شو مشكلتك ؟؟
علي: that's my line
ليا: ااااا شباب اهدو مافي داعي للخناق شو راح يحصل...!
علي: اسف انا سمعتك بتقولي وقف افتكرت انو عم تضايقك.
ليا: لا 😅 انت فهمت الموضوع غلط خليني اعرفك هاد تشان ايفة هو بكون زميلي بالصف تشان هاد علي التقينا هلاء و صرنا اصدقاء.
علي: مرحبة انا علي. تشان و علي صارو يطلعو ببعض and believe me, you can see the heat between them 🔥🔥🔥🔥🔥
ليا: اااا شباب!
علي: علي فكرة زميلك ممكن يكون متنمر كمان خصوصا بعد كل شي قلتي، (علي اجي و وقف من خلفي و لف ادينو حولي، و حط راسو علي كتفي و كمل و قال) لهيك انت اسمع اياك تتنمر علي شريكتي ممكن؟
تشان: 😡🔥 شوووو شريكتك شوووو هاد و بعدين انتو ليش مقربين هيك من بعض انتبه علي تصرفاتك؟
علي: بعرف احنا هلاء التقينا بس احنا صرنا مقربين حتي انو احنا رايحين في date.
تشان: بصوت عالي 😱 date.
ليا: wait that was not a joke
علي: لا انا جادي جدا بعدين انت شو دخلك ما حاسي انو انت حشري كتير بالنسبة لمجرد زميل؟ ولا انتو هل القد مقربين؟ فلاش باك 10 chapter" هي اللي حاسة نفسها مقربة.... Shameless " بعدين قلت ( اه لا في الحقي....)
تشان: بصوت عالي that's right we're super Duper close، عندك مشكلة؟ اقتربت منو و همست في اذنه " hey تشان بس انت قلت اني عم الزق فيك و اني shameless لي بتقو.." بس هو نظر في عيوني نظرة كلها جدية بم بم is it me or my heart just skipped a beat
علي: 😑 لاااا عن جد اكيد انت الوحيد اللي عم يفكر هيك. تشان واقف امامة و حاطين راصهم قدام بعض.
تشان: اتحداك تقول هيك مرة ثانية 😡. لا عن جد شو مشكلتهم هادول الاتنين 😥 ليش ما عم يتفقو. بعد نهاية اليوم.
اسعد: خلونا نعيد اليوم مرة ثانية بصوت عالي.
امير: 😑 اسعد بكفي من ساعة ما اجيت و انت عم تصرخ بكفي خلاص 😤.
اسعد: انت شو دخلك.
تونا: 😡 اسعد سيب امير في حالة.
اسعد: 😰 بس هو اللي بداء. بعدين رحنا علي المحطة و كل واخد فينا راح في اتجاه بعدين علي رجع و قال لي اني نسيت شي و طلب مني انو امد ايدي و حط فيها و رقه و بعدين راح فتحت الورقه و اذا بها رقم هاتفة و مكتوب فيها ( اتفقنا علي موعد تمام 🐰) رقم تلفونه ها هههه شو هاد مفروض يكون ارنب 😂😂 شكلو متل الفار. يا تري شو قاصد من هاي الحركة بس قبل هاد شو انا بدي اعمل اوافق او لا؟
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...