Chapter 12 part 1

101 3 3
                                    

بعد ما كنت رايح اول ما سمعت اسم ليا ما قدرت امنع انفسي اني اسمع حكي علي
ليا: ااا هاي هادي انا.
علي: كنت بعرف انك راح تتصلي.
ليا: انا اسفة كان شوية تحدي اني اتصل.
علي: تحدي ههه انا اسف كنت مستعجل اني اكتب رقمي اكيد ما عرفتي تقري خطي مو؟ " هادي ما هي الحقيقة ليا اصلا ما كان بدعا تتصل بس لانو تونا و الباقين زنو عليها لهيك".
علي: بما انك اتصلتي هل عاد معناه انك... موافقة علينا "dating" اكيد علي قال هادي الكلمة بصوت عالي لانو بدي اني اسمع
ليا: ااااه لا مو هيك كل الموضوع انو انا افتكرت انو مو صح انو معي رقم و اني المفروض اتصل يعني مو صح مو ظريف مني بس يعني كل الموضوع انو مو صح يعني انت كنت ظريف معي و هيك يعني ماشي ممكن نحكي عنو في مرة ثانية.
علي: يعني ممكن نحكي عنو ممممم ماشي في هاي الحالة انا و انتي بس بعد المدرسة بكرة خلينا نروح في موعد. صح اني ما سمعت كل شي عم يكو عنو و ايش ليا كانت بتقول بس سمعت كلام علي و كيف كان بيحكي بصوت عالي مع انو احنا في المكتبة اكيد بس لانو بدي اسمع.
ليا: تمام.
علي: لا تخافي راح تكون مقابلة عادية كل الموضوع اني بدي اتعرف عليكي اكتر و نحكي مع بعض.
ليا: تمام ماشي.
علي: cool, then it's a date " اتصل و افقت من تلقاء نفسي بس لسه حاسه بشعور غريب يا تري شو هاد، ليش ماني متاكدة".
ليا
اووو شو هاد اليوم احي بسرعة المدرسة خلصت بسرعة ليش انا خايفة ليش عم ارتجف هيك!! انا خايفة و متوترة حاسة اني رجولي ثقيلة و ما عم اقدر امشي ااااااخ ليا علي قال انو لقاء عادي مو اكثر راح نحكي و خلاص فيلا روحي مافي داعي لكل هاد التردد بعدين هادي خطوة في طريق انو اخلي كل شخص قلق علي يعرف اني احسن و اكيد في سعادة في نهاية الطريق مستنياني ليا اوعك تاخدي خطوة لوراء you can do it. اممم المفروض نلتقي هون وين علي!؟
علي: ليااااا هون هو عم يلوح بيدا.
الشباب
اسعد: تشان تشاااااااان شو انت مريض او شي؟
تشان: اه مين انا لا ليش؟
امير: اسعد معو حق شو في انت من الصبح مو علي بعضك.
اسعد: بالظبط. بعد ما وصلو علي بيت امير و دطلعو فوق علي غرفتة صارو يلعبوا و مره مستمتعين بس تشان كان بالو في مكان ثاني و كل اللي عم يسمعو (انا و انتي بس).
ليا
علي: انا أكلت الدونات تبع اختي في التلاجة و هي زعلت مني و ما حكت معي لمدة تلات ايام معقول يعني الدونات اهم مني! ااا ليا شو في؟
ليا: ممم ولا شي؟
علي: حاسي اني بس اللي عم يحكي انا اسف.
ليا: لا عادي مو مشكلة.
علي: انا مرة متحمس.
ليا: شو 🙁.
علي: لا ولا شي. علي قال بدو يتعرف علي معو حق هو بس اللي عم يحكي و انا بسمع اذا لازم أتخطى ياغيز لازم ابدا اتكلم انا كمان ولا مافي شي حيتغير.
ليا: انا اسفة بس انا مترددة.
علي: ليش ممكن نحكي عي اي شي ثاني اذا بدك احكي عن اي شي بيخطر علي بالك اي شي. اي شس بيخطر علي بالي اي شي اي شي اول شي بيجي علي بالي اااا.
ليا: اتذكرت بدي اسالك من شي. ثم أخذت حقيبتي و بدات ابحث داخلها ( ليا بدات تبحث في حقيبتها عن الورقة اللي كتب فيها علي رقمو، اما هو كان منبهو مرة و شايف انو هي مرة كيوت) this مدت الورقة و وضعتها علي الطاولة و اشرت للرسم بيدي شووووو هاد هاد فار و لا رنب؟ ههههههه فكرني بشي ( قصدها bandage تبع تشان chapter 8 part 2)
علي: " she is sooo cute 🥰 " احم اي اتجاه بتشوفي منو بتعرفي انو هاد ارنب 😌.
ليا: هههه هاد فار. فجاة علي قرب من وجهي و نظراته كلها جديدة و قال ( هاد ارنب)
علي: it's a rabbit, no matter how you look at it بعدين انا كنت مستعجل و ما كان عندي وقت ارسم بطريقة محترفة.
ليا: 😣 ماشي ماشي ارنب " معلومة علي بيكرة انو يخسر" ماشي ارسم شي تاني. اخد علي قلم و ورقة من حقيبته و بدا يرسم. هاد فار 🐱.
ليا: هاد قطه 😑.
علي: هادي قطة 🐶.
ليا: هاد كلب 😅.
علي: ليا are you trying to pick a fight
ليا: 😅 لا.
علي: كل الموضوع اني محتاج تدريب و راح اكون احسن رسام و راح تشوفي.
ليا: هههه ماشي و انا كمان عايزة اشوف رسوماتك. و من غير ما ادري الوقت مر بسرعة و اجي الوقت انو نطلع من الكافي شوب و نروح البيت و في الشارع الجو كان بارد مرة و فجاة علي طلع الشال تبعو و لفها حول عنقي.
علي: استعملي هاي و رجعيها في اوقت ممكن علي فكرة انتي عندك ابتسامة حلوة كتير it's cute شكرا انك قابلتيني. ثم تذكرت كلام ياغيز في ذالك اليوم ( you look good in your uniform).
ليا: لا اعتقد انو المفروض تستعمل هادي الكلمة عادي هيك؟
علي: اي كلمة؟
ليا: cut انتو الأولاد بتستعملوها عادي عيك من غير ما تفكرو شو ممكن تعمل و نفس الشي date المفروض ما تحكي هادول الكلمات متل اي كلمة ثانية لازم تفكرو فيها الف مرة قبل لا تحكوها.
علي: ليا بس انا ما عم احكي هيك حتي احكي هيك هاد عن جد انتي cute.
ليا: هاد مو بس عنك انت هاد عن كل الاولاد بيحكو cute و بقولو date للبنات عادي من غير اي معني و من غير انو يهتمو اذا عندهم مشاعر تجاهم.
علي: ل ليا في حد قالك هيك؟ شهيق لاااا ليا حكيتي كتير اوووف
ليا: ااا لا بس هيك يعني حكيت كمثال فكرة عامة مو اكثر. ليا شو هاد رجعتي عشرين الف خطوة وراء كنت منيحة كل شي كان تمام كنت مستمتعه ليش ليش. و فجاة لقيت علي حاطي ادينو علي اكتافي و بشدتي نحو و بقول و هو قريب مني و وجهو امام وجهي.

P.S I love you ♥️ (أُحبك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن