Chapter 21 part 2

94 2 3
                                    

بعدين رجعت علي الفصل و كملت باقي اليوم عادي اعتقد! بعد نهاية الدوام طلب من المعلم ناداني و طلب مني اني اساعد في بعد الأعمال بعد الدوام بعدين اجي تشان و طلب انو يساعدني بعد ما خلصنا كنا راجعين غلي الصف حتي ناخذ حقائبنا و نروح علي البيت في الممر.
ليا: اووف اخيرا خلصنا انا كتير تعبانة ما كنت راح خلص نص الورق لو ما انت ساعتني شكرا.
تشان: ولا يهمك اكيد الشغل بكون اسرع اذا كترت الايادي. ( he's so kind ) بعد ما وصلنا علي الصف
ليا: واو الكل راحو.
تشان: اكيد المدرسه راح تقفل بعد شوية احنا كمان لازم نروح. بعدين تشان راح علي درجه و لبس الجاكت تبعه.
ليا: اه تشان الزوار تبع الجاكت راح يوقع.
تشان: اه شو ؟
ليا: اكيد هاد من ضربة الكورة في وقت الفسحة خليني صلحوا!
تشان: لا مافي داعي انا راح اعمل......من غير لا يكمل حكي طلع الجاكيت تبعو و عطاني ياه و قال ( بعد تفكير انتي صلحي ممكن!؟) دم ددم .
ليا: اا اكيد اكيد انا معي عدة خياطة انا كتير ماهرة حتي اني كمان استعملت هادي العدة لما عملت الهدباند وقت التحديات اول السنة (chapter 5 part 1)
تشان: هدباند؟
ليا: اي انا و كل بنات الصف كنا لابسينها يوم مبارات كرت السلة فاكر!
تشان: عن جد!
ليا: اي كنا لابسينها! اعتقد انو انت عم تنتبه او تهتم لهادي الأشياء هاها.
تشان: لا انا بتذكر انو انتي كنتي لابسة هدباند بس مع الباقين ماني متذكر (انتي كنتي الوحيدة اللي انا عم اطلع عليها)
ليا: اا اها. دم دم ددم من امتي و تشان عندو مشاعر تجاهي من اللي انا فاكراه انو وقتها انا كان عندي مشان من طرف واحد تجاه ياغيز وقتها تشان كان دايما واقف جمبي تشان كان دايما عم يحميني اكتر من ما انا كنت منتبه ( فلاش باك لكل لحظة او موقف هو كان معها )
ليا: انتهيت.
تشان: شكرا جزيلا.
ليا: كيف هلاء ثابت؟
تشان: اي ثابت. كل اللي انا عملتو اني بس صلحت الزرار تبع كم الجاكت بس ليش ليش كل هادي الابتسامة علي وجهك ليش كل هادي السعاده منظرة هاد عم يضغط علي قلبي من كثر السعادة.
ليا: تشان.
تشان: اه شو؟
ليا: لا بس حبيت انو انادي اسمك.
تشان: هااا 😕. ههههه انتي غريبة 🫤. اللي عندي و اللي انا حاسه بدي اعطي كل ياتو له انا بحب تشان اخيرا عرفت من هو الشخص اللي جوات قلبي.
في اليوم التالي انا بحب تشان و بقدر اني حكي هيك بثقة و هلاء اللي محتاجة اني اعملو هو اني اعطي علي جواب لهيك قررت اني ابعت رساله اطلب فيها انو نلتقي هاد احسن شي انو نلتقي و نحكي وجه لوجه و طلع لعيونة و احكي كل شي بصراحة ( انا اسف ليا انا مشغول هلاء مع امتحانات نصف السنة و عم ادرس كل يوم بعد الدوام مع الشباب فينا نلتقي بعد ما اخلص ) او هو كمان امتحاناته راح تبدا.... (هادي اول مرة تطلبي من انو نلتقي انا كتير متحمس 🥰 ) ااه انا رح اعمل متل ما عمل معي ياغيز بالظبط ما كان اروح معه علي الملاهي ما كان مفروض اني أعطيه Valentine's Day chocolate بس وقتها انا ما كنت بعرف شو هي مشاعري لا ليا هاد خطا و هاد كان المفروض يكون سبب اني ما أعطيه أمل كاذب هلاء الوقت فات علي الندم الحل الوحيد اني اكون صريحه معه و احكي انو انا بحب تشان.
في مكتب المدرسين
ليا: خلصت باقي الاوراق معلمة.
المعلمه: شكرا ليا الامتحانات راح تبدا بعد كم يوم لهيك كان لازم تخلصي هاد الأوراق اليوم لانو من بكرة غرفة رئاسة الطلاب راح تكون مقلقة.
ليا: ماشي معلمة شكرا. اه هاد تشان يا تري بشو عم يحكي مع المعلم سرحان!؟ اااه هو بس واقف هيك بس انا حاسة انو قلبي راح يطير من جواتي و انا عم اطلع عليه دم ددم دم هاد الدقات لاني بحبو من اعماق اعماق قلبي و من هلاء و طالع قلبي ما عاد متل الاول هلاء فهمت لام خبره متل ما علي عندو مشاعر تجاهي انا كمان عندي مشاعر متله بس تجاه تشان و متل ما هو كان صريح معي بخصوص مشاعره انا كمان لازم اكون صريحة بخصوص مشاعري بس كمان لازم افكر بطريقة احكي فيها مع علي من غير ما اجرحة تماما. بعد اسبوع كانت الامتحانات خلصت في المحطة.
علي: ليا اه اه انا ااه اسف اتمني ما اكون اتاخرت عليكي؟
ليا: اه لا انا اللي جيت بدري ...
علي: اووو هل هاد بيعني انك متحمسة حتي تلاقيني؟
ليا: ااه!
علي: just kidding 😜.
ليا: ااااه .
علي: شو هي الخطوة لليوم؟ فينا نروح مكان هادي و نحكي؟ اااه كيف احكي كيف اقدر احكي. بعدين رحنا علي الحديقة.
علي:شو رايك بهاد المكان؟
ليا:ااه هاد المكان!؟
علي: اي هاد المكان اللي التقينا في اول مرة مع الشباب بعدي رحنا علي البولينغ ( chapter 11 part 1) تتذكري!
ليا: اي صح .. وقتها كان يادوب اعترفت لياغيز و كان جوابه انو ما عم يحبني و كان بدي اني انسي و امشي خطوة لقدام وقتها لاقيت علي لاول مرة.
علي: وقتها انا و انتي كنا تيم و حكيت انو اذا فزت راح تروحي معي في موعد.
ليا: اي و وقتها عطيتي رقمك و معه رسمت فار؟
علي: كان ارنب!
ليا: اه صح صح ارنب 😅.
علي: رحنا علي الكافية و علي الملاهي و حكيت انو اذا انا و انتي صرنا متواعدين راح نطلع مع بعض متل هيك كل مرة اااه صح و كان في حفلة راس السنة كيف نسيت وقتها عطيتك mittens بس ولا يوم شفتك لابستيهم و هلاء الربيع علي الأبواب كل لحظة قضيتها معك كانت ممتعة و اكتر شي كان ممتع كانت ابتسامتك متل ما التقينا اول يوم بالظبط ابتسامتك كانت متل الزهرة لما تتفتح وقتها حبيتك من اول نظرة لهيك بدي ياكي تكوني مبتسمه علي طول بس اليوم شكلك كانو راح تبكي اااااه ليا ممكن اسمع جوابك...؟ مافي مافي اي طريقة ثانية احكي فيها من غير ما اجرحة انا اسفة اسفة.
ليا: انا اسفة بس انا ما عم بادلك نفس الشعور اللي انت حاسس فية تجاهي انا كتير اسفة اسفة.
علي: انا مو جيد؟
ليا: لا لا ابدا مو هيك انت اكثر من جيد فهمت الموضوع خطأ بس متل ما انت عندك مشاعر تجاهي انا كمان اكتشفت مشاعر تجاه شخص.
علي: تشان..؟
ليا: ااه؟
علي: خلاص فهمت.....
ليا: بعتذر مرة ثانية يا ريتني كنت بعرف من قبل هلاء.
علي: خلاص بكفي اعتذار. حتي بعد كل هاد لساته لطيف معي و عم يطلع جوات عيوني علي دايما كان هيك من البداية صريح و جرئ بس مشاعري لشخص واحد فقط.
ليا: انا اسف اني ما قدرت اقدم اي شي بالمقابل.
علي: هاد و صحيح انا عطيتني سعادة من لحظة ما قابلتك بترجاكي لا تبكي عشاني هاد بيخليني اتمني اني احضنك ليهك بترجاكي بكفي اخ لو كان بس معي مناديل. اه انا حتي ما استاهل اني ابكي ليا امسحي دموعك.
علي: هو بيعرف؟
ليا: اه اف اف لا اف لسه ما خبرته.
علي: you should و هلاء يلا يلا روحي.
ليا:ب بس اف اه.
علي: يلاااا بصوت عالي اتصلي فيه و روحي لعندو و خبرية خبرية و كوني سعيدا كوني سعيدا حتي انا انساكي و افقد امل انو تكوني ملكي يلا روحي. بعدين صرت اركض و فجاة وقفت و طلعت لورا ( شكرا علي شكرا علي كل شي )
علي: لا تطلعي لوراء يلا روحي اه اه ااااااه اه ااه ااا. صوت اركض بأقصي سرعة و انا عم اتصل علي تشان بس التلفون خارج الخدمة ليش ليش وصلت علي بيت تشان و صرت ارن الجرس بس مافي شي يمكن يكون طلع او شي! اااه شو اعمل انتظر هون لامن يرجع؟ و فجاة سمغت صوت المصعد و هو عم يفتح اطلعت لورا ( تش.. ياغيز!!؟)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

P.S I love you ♥️ (أُحبك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن