Chapter 19 part 2

84 2 1
                                    

في المنزل
نازلي: لياااا شو صار قطعي هادي الطماطم لا تطلعي عليها 😑.
في الحمام
اليف: ليااا خلاص صارك ساعة بدي اتحمم انا كمان لياااا 😡.
في السرير
اااااه ليا (make up your mind) مين بتحبي علي و لا تشان اتااخ مين!؟
بعد مرور عددة ايام (المدرسة)
زينب: بهمس اااه اوك شو في ليا صارلها كم يوم عم تتصرف بغرابة.
تونا: فعلا معك حق في شي غريب صاير.
زينب: ليا انتي مريضة؟
ليا: اه لا ليش؟
زينب: 🫤🫤 انتي متأكده مافي شي؟ ما بعرف ليش زينب سالت اذا انا مريضة بس باقي اليوم الدراسي هي و تونا ما فارقو عينهم عني لحظة بعد نهاية اليوم الدراسي. كنت عم اجمع اغراضي حتي اروح علي البيت بس سمعت صوت تشان من غير ما اشعر التفت ناحية مقعدة كان عم يطلع علي و قال:" اه اسف مافي شي." و فجاة تونا قالت: " خلينا نروح ليا." للحظة حسيت انو هي فهمت من وجهي اني كنت عم اتجنب تشان لهيك طلبت انو نرجع مع بعض من غير ما اشعر جوابت " يلا خلينا نروح" و احنا طالعين من الصف كنت عم اطلع علي تشان و هو واقف و بس درت وجهي بسرعة ما بعرف ليش بس...في الطريق للبيت.
زينب: اه لي.. ( رين رين )اه لحظة الو شو في ما بعرف امير....شو لا.... اي مع ليا....😑😑 اوووف يا...هههه عن جد انت مستحيل شو هاد الحكي ههه خلاص ماشي بحكي مع بعد ما اوصل باي بحبك.
ليا: كان هاد امير؟
زينب: اي 😂😂 دايما عم يتصل لأسباب غريبة، بس انا بعرف انو هو بيعمل هيك لانو بدو يسمع صوتي بس بطريقة غير مباشرة و هو مستحيل يعترف بهيك بس انا بعرف 😌.
ليا: انتو أصدقاء طفولة صح؟
تونا: يب 😌 احنا جيران.
ليا: اااااه بصوت عالي كيف نسيت تونا انتو كنتو أصدقاء طفولة كيف انتهي فيكم المطاف متواعدين؟ احكي يلا يلا احكييييي😭😭😭.
تونا: 😟 اااه بعد ما واحد فينا سال الثاني ؟
ليا: يعني يعني امير هو اللي سالك؟ هو اللي كان بحبك انتي حبيتيه بعد ما هو سالك؟ و ليش وافقتي انو تكوني حبيبتة؟
تونا: 😅 اااا ليا إنتي منيحة !!؟
ليا: اااه ليش ما ضليتو بسّ أصدقاء طفولة؟ كيف قررتي انو تصيرو(couple)
تونا: انتي عم تسأليني كيف؟ ليا القرار مو بس بشو احنا عم نفكر هي مو مسالة هاد او داك؟
ليا: (و الدموع عم تنزل من عيونها و عم ترتجف) بس بس مافي حل غير اما هاد او هاد بس مين؟
تونا: شو في ليا انتي من بداية اليوم و انتي حزينة لا صارك كم يوم مانك علي بعضك لو في شي احكي لا تحملي هاد كلو لوحدك احنا أصدقاء
لهيك احكي لي عن مشاكلك ممكن؟ رحنا علي حديقة عامة و جلسنا علي bench و بعد ساعتين.
تونا: ( are you kidding me )انا توقعت هاد يكون عن هاداك الولد علي ب ب بس تشااااان مين كان متوقع هاد الشي ولا كان يخطر علي البال امممممم ok كان في شي في راسي و انا عم اسمع قصتك بس في الاول ممكن أسألك سوال؟
ليا: اه؟
تونا: بين تشان و علي حصل فكرتي انو ما تختاري ولا واحد فيهم؟
ليا: شو؟
تونا: لو كان بدك حبيب اي كان هاد موضوع مختلف بس انا متأكده انو هاد مو انتي في هادي الحالة انو ترفضيهم هم الاتنين كمان خيار صح؟ انتي هلا تفكيرك كلو يا اما تشان يا اما علي صح؟ عم تحصري تفكيرك في الاختيار بينهم بس انتي مانك مجبرة انو تختاري فيكي ترفضيهم الاتنين؟
ليا: اااااه 😱😱😱😱 فعلا كيف غاب عن بالي هاد.
تونا: 😏 شفتي. بعدين قربت مني و حطت اديها علي ايدي و كانو كتير دافين و قالت: " الاهم من هاد كلو انتي لي مشاعرك انتي و مين بتحبي"
ليا: اه مع حق في البداية كنت عم افكر في مشاعري و كيف انو قديش هي مهمة بس ما بعرف فجاة لقيت نفسي عم ادفع مشاعري لبعيد و عم افكر انو شو شو هاد معقول هاد عم يحصل معي يعني مستحيل كنت اتخيل شي متل هيك يصير معي ولا حتي في الإحلال و فجاة لقيت نفسي عم فكر انو لازم أعطي كل واحد فيهم جواب و ما ينتظر و من غير ما اشعر لقيت نفسي زي الأرجوحة بيناتهم او...
تونا: اااا 😟 ليا calm down.
ليا: تشان و علي تنيناتهم كانو كتير واضحين في مشاعرهم تجاهي، عم استمتع مع كل واحد فيهم و تنيناتهم ما عملو اي شي يضايقني، لهيك حسيت لازم بالاخير راح اعرف مين عم احب و مين اللي راح يختاروا قلبي.
تونا: ooo I see.
ليا: حاسة كاني عم اركض داخل نفس الدايرة من غير ما يكون في خط نهاية.
تونا: خط نهاية ما بعرف ليا بس لو ضليتي تفكري هيك ما راح تلقي هاد الخط.
ليا: عن جد 😣. 
تونا: خدي كمثال مستحيل كان اواعد امير لو كنت راح افكر في الموضوع مين اللي راح تواعد شاب وسيم و جذاب و بيلعب رياضة بس هو في الحقيقة طفل من الداخل و كتير مدلل و بكاي كمان 😣. بس في النهاية هو الإنسان الوحيد اللي جوات قلبي (good or bad he's always in my heart) لو سالتيني ليش انا نفسي ما بعرف الاجابه بس فكرت انو يكون معتمد علي في كل شي بتخليني احبه ما بقدر اتخيل حياتي مع اي شخص ثاني غير امير. كان عيون تونا كانو عم يلمعو و هي عم تحكي عن امير. فلاش باك "chapter 18 part 1"  "بدي اكون في كثر مكان مهم جوات قلبك. انتي هلاء موجدة فية" انا متأكده انو هاد اللي كان يقصدة تشان بحكية، كل هاد عني انا عن مشاعري بس ليش لساتي ما عم اعرف مشاعري. فجاة شعرت بايد علي راسي.
تونا: ليا شو هاد افردي وجهك و تزكري انو love is happy 😃 لهيك ابتسمي، ببساطة الحب شي بسيط و مفرح just say the magic word لو تضايقتي في المستقبل يلا رددي وراي " love Is Happy "
ليا: 😔 اوك.
تونا: و لا تهتمي صدقيني و راح تجيك الإجابة في وقت انتي مانك متوقعاها ابدا وعد و مين عارف يمكن الأجابة أصلا موجودة من زمان جوات قلبك. هلا يلا رددي وراي " Love Is Happy "
ليا: اووو واو فعلا حاسة اني احسن.
تونا: راح تكوني بخير ليا وعد.
ليا: شكرا تونا بحبك.
تونا: و انا كمان.
ليا: بالمناسبة كنتي كتير كيوت و انتي عم تحكي عن امير 😏 راح خبرو بكرة في المدرسة.
تونا: 😡 ليا انسي اي شي شفتية او سمعتيه مفهوم.

P.S I love you ♥️ (أُحبك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن