تشان: اااه ليش مستعجلة..
ليا: اااا كنت رايحة علي الكافيتريا و نسيت اني ما اخدت معي my water bottle و رجعت لاخدها.
تشان: ؟؟؟ بس انتي جبتي معك الغداء تبعك.
ليا: اي بس بروح مع زينب و تونا هنن بيشتروا من الكافيتريا!!! اوو تشان هاد غداك في ايدك؟ اكيد انت اللي طابخو مو هههه اكيد انت لانك عايش لحالك.
تشان: ! اي انا اللي طابخه.
ليا: اكيد طعمو يجنن بدي اجربو.
تشان: ششش شو...؟
ليا: ههههه kidding 😜 اكيد ما راح قول شي متل هيك. شو هاد للحظة حسيت انو قلبي راح يوقف ااااه هووووو. ( تشااان خلينا نروح ناكل يلا تعال)
ليا: هنن بنادو عليك روح لا تتأخر بسببي. ليا دخلت الفصل ولكن انا اعلم جيدا انها تحاول ان تخفي حزنا خلف تلك الابتسامة ( تشان يلا).
تشان: ماشي ماشي.في الفصل اجي المعلم و قال: ( there you have it guys ) راح نغير المقاعد يلا كل واحد ياخد اغراضه و ايجي يسحب رقم من عندي يلا بسرعة. ( شوو، لا شو هاد في نص الفصل عيك من غير سابق انزار) كان هاد ردت الطلاب.
احد الطلاب: ليش هيك فجاه ؟
الأستاذ: 😑 مليت من الصف الامامي بدي أغير المنظر.
طلاب الصف الامامي: شوووووووو مليت مننا ( what the heck).
الأستاذ: 😡 يلا بسرعة تعالو و خدو رقم و خلصوني.
ليا: ااااااااا تشان راح تكون جنبي؟
تشان: oh yeah. هي كتير مبسوطه بس انا عم اتصبب عرق هووو راح نكون جمب بعض مستحيل واو.
ليا: let's get along.
تشان: .... Same here.
زينب: ليا انا راح كون علي يمينك؟ مشيره الي نفسها let's get along too. ولا نسيتيني 🫤.
ليا: هههه ما شفتك yeah let's get along. في اليوم التالي ليا اجت المدرسه و معها كيس من الكاندي عطتني واحدة و بعدين وزعتها علي كل الفصل.
ليا: ااااه 🫢 هلاء انا كمان صرت متل الجدة.
تشان: ااااه عم تحكي معي؟
ليا: اكيد انت مين لكان؟
تشان: طيب ليش بتقولي انا كمان؟ مين بتشبهي نفسك فيه؟
ليا: 😑 انت اكيد تشان.
تشان: شوووو لا تناديني جدة. 😤
ليا: شو المشكلة هاد هي الحقيقة . 😤
تونا: ووواو انت كنتو دايما هيك قريبين من بعض.
تشان: 😒 لا هي اللي متقربة مني مو انا.
ليا: بصوت عالي 😡 Rude much احنا كتير مقربين من بعض بدليل اني رحت علي بيتك اكتر من مرة.
تشان: shameless بتحكي هيك من غير لا تخجلي .
ليا: sh shameless شو مشكلتك احنا مقربين لدرجة بعرف انو بتلبس تشيرت غريبة بالبيت.
تشان: شو دخل تشيرتاتي بالموضع هلاء و لمعلومك (they're not weird).
تونا: 🤨🤨 ماشي فهمنا انو انتو مقربين هلا فيكم تخفضو الصوت شوية it's getting loud.
ليا
شو مشكلتو انا shameless اوووف ... بعدين اطلعت علية
تشان: شو؟
ليا: دارت و جهها 😤 ولا شي. بس مع كل هاد لو لا تشان ما كنت راح عيش حياتي متل زمان بس رغم هيك اوقاتك كتير بحس انو جزء مني لساتو واقف بالزمن عند تلك اللحظة بس اكيد الزمن راح يعالجني المفروض ما اسيب نفسي في هاد الدوامة بس كيف راح اطلع منها.
زينب: اااه فضل حصة واحدة و نخلص، ليا؟
ليا: شو انا بعرف انو هاي فجاة بس اليوم بعد المدرسة فيكي تيجي معي.
تشان: بصوت عالي hold it. الكل صار يطلع علية.
ليا: 😒 شو في؟
تشان: ولا شي بس الكاندي تبعي وقعت.
سمر: بنت خالتي راح تجيب her boyfriend و رفقاتو و راح نلتقي بمكان البولينغ و احنا ناقصين بنت 😞 اذا لانو راح يكونو تلات اولاد و انا و هي فتعالي بليييييز 🥹.
تونا: 🤨 لحظة شو هاد ميكسر.
سمر : يب 😌 راح دور علي حبيب جديد؟
تونا/ زينب/ليا: شوووووو 😳.
تونا: بس انتي توك سبتي حبيبك راح تشوفي غيرو؟
سمر: اي لازم ادور علي شريك حياتي اكيد هو ما راح يجي لعندي هنا لازم انا ادور علية و نلاقي بعض في النص. لهيك ليا شو رايك؟
زينب: موافقين و انا كمان راح روح و تونا كمان راح تجيب حبيبها و تيجي. تونا بهمس لزينب " شو هاد " زينب بهمس " اذا رحنا مين يعرف امكن ليا تلاقي شريك حياتها و انا كنت سامعة كل همسهم 😑.
ليا: اااا انا فيني احكي.
تونا/ زينب: بصوت عالي لا.
تشان
ااااا شو هاد ليش انا متضايق هي حرة اذا بدها تروح علي ميكسر انا شوووو دخلني و بعدين انا ليش عم استمع لحكيهم 😣.
ليا
سمر: بنات شو رايكم في هاد lipstick حلو علي.
تونا: اي حلو.
زينب: 😳😳😳 لحظة مين انتي؟ كيف غيرتي شكلك هيك. صوت ينادي من بعيد ( sorry were late).
تشان
بعد المدرسة احنا رحنا مع اسعد علي المطعم و هنيك طول الوقت هو عم يعيط.
اسعد : واااااه اه اه زينب حبيبتي كيف تروحي علي ميكسر ليش تروحي ااااااه
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...