هذة قصتي و كيف وقعت في الحب يقولون ان الحب الاول لا يدوم طويلًا و انا كنت اصدق هذا الكلام دايما ولكن الحب الاول لم يكن يهمني و انما الوقوع في الحب هو الذي كان يشد اهتمامي انا في سنتي الاولي و كل صديقاتي لهن صديق (حبيب) ما عندي انا كلما جلسنا معا في الفسحة دايما ما يتحدثن عن اصدقائهم كيف يخرجون معا في موعد يزهبون لمشاهدة الافلام يحتفول بعيد الحب باعياد ميلادهم و انا كنت فقط استمع لا اكذب كان يبدوعليهم الشفقة تجاهي لذالك قررت اني عندما اصبح في الثانوي لابد ان احصل علي صديق انا ايضا. بدا اليوم كاي يوم سبت عادي طلبت مني امي ان اذهب الي المركز التجاري و شراء بعض الحاجات بعد ان انتهيت قررت العودة بالقطار لكونة سريعا، كان القطار مزدحما لكني كنت محظوظة كفاية لاجد مقعدا و عندما ذهبت لأجلس علية لمحت رجعلا عجوزا.
ليا: تفضل يا عم بالجلوس 😊.
العم: 😡 من طلب منكي ان تفعلي هاذا هل ابدو لكي شخصًا مسنًا من تعتقدين نفسك، هل تظنين انكي شخص جيد ان فعلتي هذا هل سيصفق لكي الناس.
ليا: انا 😰 انا فقط ....🥺.
هنا كانت اللحظة التي رايتة فيها فتي طويل زو شعر اسود مجعد و كان لديه حلق في اذُنة اليسرى .الفتي: يا عم اجلس اجلس كم هو لطيف ان يكون في هذا الزمن اشخاص مثلها اليس كذالك ههههه فهذا الجيل جيل التكنولوجيا لا يعرف هذا السلوكيات احسنتي. ثم نظر لي و ابتسم.
العم: هههه انت محق يا ابني فعلا انا اسف مزاجي ليس جيد و افرغت غضبي بك اعتزر يا بنتي.
ليا: 🥺 لالا يا عم انا اسفة لكم اكن اقصد.
بعدها جلس العم عل المقعد اما الفتي فسحبني من يدي و اخذني اللي المقطورة الثانية نظر احني راسة لي و قال : اووه 😮💨 كانت هذا كارثة ... ثم ادار ظهرة و بدًا بالابتعاد فقلت لة : شكرا شكرا لك انا اسفة لاني اقحمتك في هذا الموقف انا لست جيدة في مثل هذا المواقف لا اعرف ماذا اقول او كيف ارد لذالك شكرا لكن لقد أنقذتني. التفت خلفة ابتسم ابتسامة خفيفة و قال : لا لستي كذالك فحتي ان تقولي شي كهذا فالامر يتطلب شجاعة انتي شجاعة فقد بادرتي بشي لمن يبادر به غيرك، ثم ابتسم مرة اخري و قال اعتقد ان اي شخص يعتقد انكي انسانة جيدة، او علي الاقل هذا ما اراة انا 😉. في هذة اللحظة شعرت بدقات قلبي تتسارع و ان الدم في جسدي كلة توجه نحو وجهي احتي وان لم اوه اعلم انو اصبح احمرا. انزلته بسرعة الي الاسفل لكي لا يراه مدي احمراره اذا بي اراه يبتعد ثم توقف القطار و هو ينزل فصرخت شكرًا شكرًا جزيلًا لك.
فنظر خلفه و قال ههههه و هو يبتسم كم مرة سوف تقولين هذا.
لقد كذبت كان حبي الاول في سنتي الأولي في المرحلة الاعدادية لكن ان تشعر كأنك تعرضت لصعقة كهربائية هذا الشعور انو جديد علي.
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...