Chapter 13 part 1

103 1 0
                                    

ليا: شاي ماشي عادي بس ليش شو في؟
تشان: ااااا لا بس في شي بدي احكي معك ممكن
ليا: نحكي 🤩🤩🤩 واو اخيرا تشان بدو مساعدتي اخيرا اجي الوقت اللي راح ارد جمايل تشان علي تشان بدو يسالني من نصيحة 🤩🤩🤩 ما عم صدق و قلت بصوت عالي و عيون كلها نجوم و حماس خلينا نروح تشان خلينا نروح اليوم هلا الحين 🤩🤩.
تشان: ليا يادوب هادي الحصة الثالثة 😅. اووووف اخيرا خلص الدوام نظرت علي تشان و قلت يلت بسرعة خلينا نروح نشرب شاي. في محطة القطر.
ليا: انت متاكدة انو عادي نشرب شاي في محطتي؟
تشان: اي راح انا اللي طلبت منك و راح يكون سهل عليك انو تروحي البيت. تشان " امممم شو اعم اي محل نروح لعدو ما بعرف هاي اول مرة اطلع مع بنت" ليا " راح اعمل كل ما بوسعي اني اساعد تشان! تشان لهيك بترجاك احكي كل شي بخاطرك" كنت عم فكر هيك و انا بطلع علية و هو باين انو عم يفكر بطريقة يبداء يحكي فيها بس فجاه 🤤🤤
تشان: ليا شو في انتي منيحة؟
ليا: تشااان 🥺🥺 في ريحة طيبة 🤤 مين وين يا تري اووو شوف هنيك سيارة شاورما. و من غير ما اشعر اخذت تشان من ايدو و روحنا علي السيارة.
ليا: اووو تشان انا اسفة انت قلت شاي خلينا نروح علي مكان شاي.
تشان: لا انا كمان بدي انا راح اشتري خلينا نروح علي مكان و نقعد حتي ناكل.
ليا: 😍 م ماشي. بعدين انا و تشان صرنا نتخانق مين راح يدفع بس تشان هو اللي دفع قال (لانو هو اللي طلب مني انو نطلع مع بعض) بعدين رحنا علي الحديقه نشوف مقعد و نجلس علية. بس 🤩.
تشان: شووووف ورق🍁 هادي لونها حلو مرة.
تشان: ورق!!!!
ليا: شووووف و هاي كمان حلوة و هاي و هاي واوو في كتير صفق علي الرض راح لمهم كلهم و انط عليهم.
تشان: قد هيك عم تحبي الورق في الشتاء.
ليا: اختي الصغيرة بتحب تجمعهم لهيك لما اشوف ورقه شكلها غريب باخدها و بعطيها إياها هي بتحب تجمع اي شي بكون لونو جميل. و انا جالسه علي الارض اجي تشان و جلس جمبي.
تشان: ماشي ورق.. تشان اخذ ورق و صار يحرك فية اووو شكلو كتير cute و كمل حكي شوفي ليا هادي حلوة.
ليا: واو تشان طلعت خبير اوراق.
تشان: 😑 خبير اوراق في شي اسمو هيك؟
ليا: هاي كتير حلوة و هادي شكلها متل smiley face هادي الك تشان انت احتفظ فيها 😌.
تشان: 😑 و اشمعنا!!! انا ما عم اجمع أوراق الأشجار!
ليا: تشان انا شايفة انو انت لازم تبتسم اكتر لانو انت ما عم تبتسم علي طول مكشر. لو تقدر تبتسم متل هاي الورقة 😊.
تشان: 😡😡 انا اسف بس اتولد هيك و اسف انو انتي شايفة شكلي مو لطيف. خش خش خش صرت اجمع كل الأوراق اللي علي الارض.
تشات: شووووف.
تشان: ليا شو عم تعملي!!
ليا:!!! كنت فاكرة اني راح تجي رياح عاتية و راح تخلي الاوراق تطيار من حولي ههههههه يال خيبة الامل هههه.
تشان
"هههه قد ايش هي لطيفة و رقيقة الاوراق عم تنزل عليها و عم تعكس جمال عيونها دم ددم ددم ليا بحبك"
ليا
ليا: تشااااان خلينا نقعد هنيك و ناكل. بعد ما جلسنا علي bench اووو تشان انا اسفة الشاورما بردت.
تشان: بس لسه طيبة ام ام ام goood.
ليا: و انا كمان راح أكل ساندويشي ااااا ممم 🥲 لحظة فلاش باك لكل شي صار اخبرا وعيت علي حالها " احنا هون لان تشان بدو يحكي و انا قضيت الوقت كلو لعب 🥲" احم تشااان.
تشان: اي شو؟
ليا: شو بدك تحكي؟
تشان: كح كح اااا كنت بدي اقول اااا في اي جديد عن هداك الشب؟
ليا:!!!! شو!؟ لحظة يعني هو ما كأن محتاج نصحيتي كان بدو يسال عني هاد كلو عشاني انا... يعني لسة انا عم مخليتو قلق علي...
ليا: في الحقيقة كنت معو امس.
تشان: عن جد! و شو صار كيف كان؟
ليا: ممم ما بعرف ممكن يكون غريب بس ما اعتقد انو هو من الناس اللي منكن تكذب. فلاش باك ( **** bad words اللي حكي فيها ) 🤨 عملت وجهي هيك و انا عم اطلع في تشان و هو كمان عمل متلي 🤨!!! و شوي شوي قرب وجه نحوي فلاش باك "بس مشاعري تجاهك قوية" و فجاة و من غير ما اطلع علي مراية بعرف انو وجهي صار احمر.
تشان: !!!! شو في ليا في شي صار؟
ليا: شو صار!! مافي شي صار اااه علي العموم انا فرحانه انو انت قلق علشاني بس عن جد مافي داعي انو تقلق كل الموضوع انو حكينا مو اكتر راح اكون منيحة تمام 👌😬.
تشان
كنت جالس بالبيت بدرس فجة لمحت الورقة اللي ليا طلبت مني اني اخزها وصرت احرك فيها فلاش باك "لمن كان وجهها قريب مني و فجاة صار احمر" اااه ما بدي اي شاب يكون قريب منها.
ليا
اليف: وااااو اختي هادي حمراء!!
ليا: هادي صديقي وجدها، اوعديني انك تحافظي عليها تمام؟
اليف: بوعدك اختي 😍. و هاي كمان تشان هو اللي لقاها اليوم كان كتير ممتع راح استعل هاي ككتاب mark.
نازلي: بنات حفلة راس السن شو رايكم انو نعمل الكيك بالبيت بدل ما نشتري من برة.
اليف: 🤩🤩🤩 كيك نازلي راح تعمل كيك يا سلام انا متحمسة 😑 لحظة بس يوم راس السنة طيب و قبلها و بعدها؟؟
نازلي: بطلي طمع احنا راح نساويها يوم راس السنة و بس.
ليا: بس احنا لازم نتعلم انو كيف نساويها و بأي نكهة صح لان ستي و كل اهلنا موجودين ما بدنا انو تطلع مو حلوة.
اليف: صح اختي صح لازم نساويها كل يوم لان تظبط. راح روح و اكتب في calendar انو من يوم 25 لان يوم الحلفة كل يوم راح ناكل كيك 😬.

P.S I love you ♥️ (أُحبك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن