بعد مسافة كل واحد فينا بيطل فيها علي الثاني.
تشان: 😰 ااااه ليا سمعتي انا سو حكيت؟ بس وقتها وعيت علي حالي. بس تشان كمل و قال بدك ياني اقولها مره ثانية؟
ليا: بصوت عالي سمعتك ..... سسسس سمعت شو قلت it's ok مافي داعي تقولها مره ثانية... لحظة لهيك كان بدك انو انا و انت بس اللي نروح مع بعض بالامس؟
تشان: yup كنت صريح معك بدي شوفك و كمان كنت راح اقول هيك...
ليا: ط طيب و بالنسبة للحضن في حفله راس السنه؟ كان لعاد السبب؟
تشان: الحضن كان لاني كنت سعيد انا اسف مافي اي معني ثاني وراء الحضن غير هيك بس ما كنت راح اكون سعيد لو كان هاد حد ثاني اللي عمل هيك و ما كنت راح اعمل هيك لو ما كان هاد الشخص هو انتي.... ما راح اقدر اخبي مشاعري من اليوم و طالع لهيك ليا بتمني انو انا اللي اكون في قلبك و عقل من اليوم ليا انا بحبك؟ .... 😓 هل قدرت اني اوصل مشاعري بصورة واضحة ليش عم تتطلعي هيك؟
ليا: اااه ا ي اي وصلت وصلت مشاعرك.
تشان: انتي متاكدة 😕؟
ليا: اي انا ماني غبية 😤. I definitely get it انت بتحبني. اااه.
تشان: اجل احبك.
ليا: ااااه خلاص فهمت فهمت انت لسه عندك حمي يلا يلااااا يلا روح علي بيتك. بعدين لفيتو و صرت ادفع فيه من ظهره.
تشان: تمام تمام حاضر لا تدفعي. بعدين راح بس تاني وقف اطلع لوراء و قال. ( اشوفك في المدرسه)
ليلي: اي شوفك في المدرسه. دم ددم دم هيك كان قلبي عم يضرب طول الطريق علي البيت و اول ما وصلت علي بيتنا شفت اختي عند الباب.
نازلي: لياااا. و هي بتلوح بإيدها.
ليا: شو في اختي؟
نازلي: لا بدي نتفق شو راح تحكي لامي حتي لا يكون حكينا مختلف تمام.
ليا: ماشي و شكرا كتير انك عملتي هيك عشاني 😢.
نازلي: ولا يهمك 😉 و هلا كيف صار تشان؟
ليا: ااااه منيح هو كتير منيح دا حتي انو كان يركد من كتر ما هو منيح؟
نازلي: يركض!!! ليش؟
ليا: 😨 لا لا تهتمي.
نازلي: ماشي يلا روحي نامي و ارتاحي. رحت اخدت دش غيرت ثيابي بعدين تسطحت علي السرير بس ماااااا عم اقدر انام تشان بحبني ليش و من متي انا لاحظت انو تعاملو معي و تصرفاتة تغيرت عن قبل كتير بس كنت مفكرة لانه دايما يشوفني ابكي و حزينة زياده علي عيك لانو طيب فكرت انو بس هو عم يقلق عليو ما بيقدر يتركني هيك معقول اكون غلطانة ااااااه مهما فكرت في الموضوع مستحيل استوعب تشان تشان لا لا مستحيل عن جد من متي؟ اي جزء مني هو بحب. ( رن رن) رساله من علي ( شو عم تعملي؟) و هاد كمان علي و قال انو راح ينتظر جوابي؟ ما عم لاقي جواب انا فأهمه بس كمان ماني فأهمه شي شو اعمل شو... في اليوم الثاني في المدرسه. عند مكان الخزانة.
تشان: good morning 😷.
ليا: 😳 تشان ليش اجيت علي المدرسة لازم ترتاح؟
تشان: ما راح اقدر اشوفك اذا ما اجيت علي المدرسة. " ما راح خبي مشاعري" شووو ليش هلا ليش عم اتذكر هاد الحكي 😵💫😵💫.
علي
في الفصل
حسام: صباح الخير علي.
علي: صباح الخير. حسام صار يضربني علي راسي.
حسام: رد علي و انت بتتطلع في وجهي و بلاش تتطلع بجوالك. فجاة رفعت راسي و قلت.
علي: ممم ما اعتقد اني بقدر انتظر اكثر.
ليا
ممممم و انا عم اطلع حولي يمين و يسار حتي ما الاقي تشان.
تونا: يووو ليا صباح الخير؟ عن شو عم دوري؟ ( مافي داعي اني اتجنب تشان لانو زميلي بالفصلغير هيك بيجلس جمبي ليا بكفي و ادخلي)
تونا: اوووو ليااااا عم احكي معك؟
ليا: اه تونا صباح الخير.
تونا: شو فيكي من ساعة رجعنا من العطله و انتي مو علي بعضك؟ بعد ما دخلنا علي الصف.
ليا: تشان شو اليوم ما لابس mask.
تشان: اي صرت احسن.
ليا: تمام تمام هاهاها. ( ليش انا بس اللي مرتبكة من ساعه ما رجعنا و انا بس اللي مرتبكة و هو و لا كان شي صار. 😤😠 كانو الموضوع مانو مهم شو هاد) فجاة عينو وقعت علي.
ليا: 😒 سو في؟
تشان: ولا شي بس فكرت انو انا محظوظ تكوني انتي جمبي بالصف ☺️.
ليا: 😐😐 شوووووووووو 😵💫😵💫😵💫😵💫 ( صاح انو قال ما راح يخبي مشاعرو من اليوم و طالع بس كمان كانو هاد كتير تشان اتغير و كتير شو هاد مييبببن هاد؟)
الأستاذ: و بهيك بكون خلصت chapter 10 و راح يكون في امتحان بعد اسبوع اوو بالمناسبة محتاجين طالب يساعد في طباعة و ترتيب الاوراق تبع اجتماع المعلمين و بما انو انتو خجولين و مافي حد فيكم راح يتبرع انو يعمل هيك انا راح اختار.
الطلاب: مين قال هيك استاذ؟
الاستاذ: امير اسعد أعطوني رقمين؟
امير: ممم خمسه.
اسعد: و انا ثلاثه.
الاستاذ: ممم الصف الخامس المقعد ثلاث هو ليا.
ليا: انا؟
الاستاذ: ليا مشغولة شي بعد الدوام؟
ليا: لا ما عندي شي؟
الاستاذ: ممتاز تعالي بعد الدوام علي مكتبي راح تخلصي بسرعة مانو كتير؟ و بعد نهاية الدوام. ااااخ انا كتير تعبانة اليوم و كل هاد من تشان طول الوقت متوترة لانو جمبي اه علي الاقل هو بس اللي جمبي لو كان علي جالس معي كمان في نفس الصف ما كان راح استمتع بحياتي المدرسية... اااه لا شو هاد الحكي ليا 😓 ب بس هادي اول مره شخص يقول انو بحبني 😑 شخصين بالواقع بس انو شخص يحبك و انت تحب شخص و تعترف بمشاعر عن جد شعور مختلف... المهم 😰 ليش هادي الاوراق ما بدها تخلص. و فجاة الباب فتح، و كان هاد تشان.
ليا: تشان ليش انت هون لساتك ما رحت؟
تشان: الاستاذ خبرني انو انتي في قرفة الاجتماع و انا هون حتي اساعدك؟
ليا: اه شكرا.
تشان: قولي شو اعمل و راح ننتهي بسرعة 🤨 مع انو هاد الاوراق مره كثيرة كيف حتي هو تصور ممكن تخلصي لحالك. ( اوو تشان مره kind انا عن جد سعيدة..) بعد ساعة اااااا ( شو هاد very awkward ) و فجاة و ادينا لمست بعض لما كان بدنا ناخد الورق.
ليا: الجو مره حار راح روح افتح الشباك؟ 💨💨💨💨. طارت كل الاوراق علي الارض
تشان: 😑😑😑.
ليا: 😱😱 انا اسفه انا كتير اسفه.
تشان: لا عادي مو مشكلة. بعد ما خلصنا جمع كل الاوراق اللي علي الارض، كانت في واحدة تحت الطاولة. انا و تشان نزلنا في نفس اللحظة حتى نأخذها و فجاة لقيت نفسي عم اطلع جوات عيونة و قلبي صار يضرب بسرعة و دقاته عم تزيد و فجاة تذكرت هداك اليوم في بيته لما صار نفس الش و قبلت تشان من راسه " chapter 3 part 1 " بس لا هاد المرة غير هاد المرة شفايفه كانت قريبة ارتبكت و حاولت اوقف بس راسي اصطدم بالطاولة تشان حوال يقرب مني و هو بيقول ( are you ok) بس من غير ما اشعر لقيت نفسي بعدت عنه.
تشان: انا ما راح اعمل اي شي بس لانو انا و انتي لحالنا بس انا فرحان لاني هاد بيعني انو انتي انتبهتي لمشاعري تجاهك؟
في المنزل. انا و اليف كنا عم نلعب PS بس انا بالي كان بمكان ثاني.
اليف: ليااااا يلا يلا اتحركي راح تموتي هيك؟ ليا!! ( كان سهل انو اكون مع تشان بس كل شي اتغير في لحظة بس لانو حكي هادول الكلمتين " انا بحبك" هلا هيك مو بس علي اللي راح ينتظر اجابه مني تشان كمان.. ااااه علي نسيت اني لهلاء ما عطيتو شووو راح اعمل مع علي؟ و فجاة اجت رساله من علي " مرحبا ليا بس اذا مافي مانع فينا نلتقي بكره بعد المدرسه؟ " هو بدو انو نلتقي! معقول اكون لانو بدو جواب صح انو احنا عم نتراسل بس دايما في أمور عاديه " ما عندي شي بكره فينا نلتقي"
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...