فلاش باك حكي ياغيز ( chapter 8 part 1) " اجعلها بجانبي و حمايتها؟" ااه يا تري شو كان جوابي لياغير وقتها؟" ( ما راح أزيها او خليها تقلق راح خليها دايمأ تكون سعيدة) هادول كانو مجرد جمل جميلة في وقتها هاد كان جوابي لاني لسه ما كنت بعرف ااااه اه ب بعرف اني عم ازيها هلاء بس بس ما بدي اني استسلم و اتخلي عن حبها مهما كان.
تشان: انا اسف راح روح علي البيت هلا باي.
اسعد: 😳😡 شوووو وين رايح ارجع لهون.
دنيز: 😓 لساتنا ما خلصنا نظافه تشان.
تشان: راح عوضكم ياها ( بصوت عالي).
اسعد: he better make it up to us
امير: 😤 بطلو حكي و كملو شغل طيب اوف. ذهبت الي الفصل اخذت اغراضي و طلعت اجري برة المدرسة و لقيتها
تشان: ليااااااا اه اه (بصوت عالي)
ليا: اه تشان! فاجأتني
تشان: اه اه اه ا ن انتي لحالك؟ بدك نرجع البت مع بعض؟
ليا: ااا ال اليوم انا...
تشان: انتي رايحة تقابلي؟
ليا: شو؟ ( ترن ترن) علي يتصل 📱اول ما شفت اسمو علي شاشة الهاتف ايدي اتحركت من غير ما اشعر و سحبت ليا من ايدها و اخذت اركض ما بعرف لوين.ليا
تشان مسكني من ايدي و صار يركض و انا من وراه تشان ساحبني من ايدي و علي عم يتصل و انا ما عم افهم شو عم يصير " تشان تشان علي وين رايحين تشان؟" شو عم يصير و بعدين ليش عم يجري بسرعة رجولي عم يوجعوني ااااه " تشان ج تشاااااااان ( بصوت عالي) جزمتي طاحت 🥺"
تشان: شو. و فجأة لقيت نفسي اصطدمت فيه وهو حط ايديه حولي وصار يطلع جوات عيوني..... بعد مسافة من الزمن وعيو علي حالهم.
ليا: اااه جزمتي طاحت و احنا عم نركض.
تشان: شو اه لحظة. بعدين حملي بين زراعة و اخدني عند البنش و قال راح روح اضور عليها. (ترن ترن)
ليا: الو!
علي: hello؟
ليا: ااه لا انا اسفه ما قدرت ارد علي اتصالك من شوية.
علي: ولا يهمك 😉 بالمدرسه انتي؟
ليا: ا اي بالمدرسة 😭 ( ليش عم اكدب)؟
علي: ليا انا بعرف انو طلبت منك انو نتقابل بس في شي حصل و ما راح اقدر انو شوفك اليوم.
ليا: او عن جد ان شاء الله كل شي منيح؟
علي: اي بس اختي الصغيره مريضه و مافي حد في البيت و اختي راح تتاخر علي part time job تبعها لهيك لازم ارجع.
ليا: تمام ماشي لكان باي. كل هاد و تشان كان ماسك حذاءي و عم يطلع علي و بنظرات انا اول مرة اشوفها، بعدين عطاني ياه و قال.
تشان: خدي انا اسف ليا. بعد ما لبست جزمتي.
ليا: 😑 تشان شو صايرلك؟
تشان: 😔 انا اسف عن جد ما بعرف شو صارلي هيك فجاة اتصرفت من غ...
ليا: مين هو؟
تشان: اه 😳 ااا هداك الي امم؟
ليا: علي؟!.. ليش كنت فاكر انو راح روح و اقابلة؟
تشان: اي 😔.
ليا: 😳 لهيك جريت وراي و بعدين سحبتني من ايدي؟
تشان: اي😔.
ليا: ما بتحب اني التقي فية...؟
تشان: اي 🥺🥺. 😍 اخ اخ شكلو كتير كيوت و هو هيكلا لا ليا شو هاد لازم احكي معه بتصرفة هاد مو صح!!! 😖
ليا: لازم تعرف انو هاد خلط تخرب علي شخص مخطط مهمها كان مفهوم 😤
تشان: yes ma'am انا اسف اسف راجعت خطاي و انا فعلا غلطان 😭.
ليا: good good يلا انا رايحة البيت هلا..
اشان: ماشي يلا نروح مع بعض.
ليا: 😤 لا (بصوت عالي) ما راح نروح مع بعض. (انا ما راح اخلي الأمور تمشي هيك و انا لسه ما بعرف حقيقة مشاعري اقبال كل واحد فيهم لانو هو بدو هيك اروح الملاهي بس لانو بدو هيك نرجع البيت مع بض لانهم بدهم هيك لا ما راح اعمل هيك بهادي الطريقة انا بس عم أتأرجح بيناتهم) بدي وقت لحتي افكر ما تحكي معي من اليوم و رايح و ما تطلب مني انو نرجع البيت مع بعض. بعدين طلعت اجري و ما عطيته حتي فرصة يحكي شي.
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...