Chapter 14 part 1

106 0 1
                                    

تشان
كنا في المركز التجاري.
علي: oh man ليش انا راح احتفل براس السنة معك انت 😤.
تشان: 😑..... (نرجع قبل اسبوعين.
ليا: !!!! Plan معك؟
تشان: 😰 اااا مممم ق ق صدي مع الشلة!
علي: مع الشلة يعني فيني اجي مشير علي نفسة بعدين طلع التلفون من جيبو و اتصل برفاقه " تبع يوم البولينغ " )
تشان:😑.... هاد المفروض يكون كلامي اناط
ليا
امير: وينو تشان و علي!؟ لسة ما اجو راح نبلش الحفلة؟
سمر: ما عم صدق انو تشان عايش بهاي البيت لحالو.
اسعد: عن جد انا لسة ماني مصدقة انو تركنا نساوي الحلفة ببيتو.
زينب: فعلا البيت كتير حلو و مرتب بس صراحة مره متفاجاه انو عايش لحالو ليا انتي كنتي بتعرف؟ ااااا ليا؟؟؟
تونا: من الارض للياااا.
ليا: اااه شو شو صار!!!
تونا: 😑 ولا شي وين كنتي سرحانة؟ ولا ما بدك انو تكوني هون؟
ليا: شو بالعكس مرة متحمسة هاي اول مرة احتفل برأس السنة مع اصدقائي ( بس بالي مشغول علي تشان و علي فلاش باك " اللي راح يخسر في لعبة حجر و رقة مقص راح يمشي و يعمل شوبينغ" لي هنن اللي خسرو عندي احساس انو راح يتخانقو 😵‍💫😵‍💫)
تونا: شباب هادول مرة تاخرو.
امير: تمام انا راح روح و اشوفهم اصلا المحل مانو بعيد.
ليا: اااه انا انا رح روح امير انت خليك هون.
سمر: واو ليا دايما هيك ؟؟؟ علي طول تخلي الشخص يقلق عليها
زينب: صراحة احنا غلطنا مع انو تشان خسر بس هو صاحب البيت ما كان نخلي يروح و يعمل شوبينغ.
تونا: 🤨 و اذا بتعرفي هيك ليش اقترحتي انو نلعب؟
زينب: sorry 😞. 
تشان
علي: اوووف الأغراض كثير تقيله.
تشان: خلاص بكفي من ساعة ما احنا طلعنا و انت عم تتزمر مرة الجو بارد مرة انا تعبت مرة المكان بعيد.
علي: هاد لاني ما بعرف احكي معك باي موضوع.
تشان: then just shut up
علي: بس هيك راح يكون awkward 😬.
تشان: 😑 whatever.
علي: طيب نغير الموضوع اي نوع من الأشخاص ليا بتحب؟ ما حبيت السوال بالمرة بس ما بنكر انو هز شي بداخلي و وقفت مشي بعدين اطلعت علي علي اللي كان عم يمشي وراي بس بعدين هو تابع حديثه و قال ( خلينا نحكي عن هاد الموضوع).
تشان: ما بعرف. جوابت بغضب بعدين كملت مشي.
علي: ماشي راح غير السوال اي نوع من الأشخاص كان ياغيز؟ عم يعرف بموضوع ياغيز!؟ وقفت مشي مرة ثانية و التفت وراه.
تشان: سمعت عن ياغيز؟
علي: ليش انت بتعرفة؟ شو هي علاقتك معاه؟
تشان: هو صديق طفولتي بس اكبر مني بسنة.
علي: يعني هو بكون في نفس عمري!؟ بس عن جد هههه اللي جرح ليا بكون صديقك.
تشان: ليش عم تضحك؟
علي: بغضب ليش ما اتكلمت معه وين كنت انت ليش ما وقفته ليش خليت ليا تتألم؟
تشان: اتكلمت معه بس .... بس ما قدرت افرقهم عن بعض او بالأصح انا ما عندي الحق اني اعمل هيك هو.. علي قرب مني و مسك ياقت الجاكيت تبعي و قال.
علي: بغضب و صوت عالي احكي شو ما بدك بس لو انت فعلا كنت جادي انو بدك تحميها كان حميتها هلاء بعد فوات الأوان جاي تعمل نفسك فارس و بطل بعد ما هي خلاص تاذت و انتهى الموضوع لو انا كنت مكانك ما كان راح اسمح لياغيز هاد او اي شخص انو يؤذيها و كل واحد فيها كان عم يطلع في التاني و شرار عم يطلع من عيونا. و فجاة اجي صوت ليا و هي عم تقول ( oh there you are guys) فجاة علي بعد ايدو عني *( اتخلي انو لما اتنيناتهم التفتو حتي يشوفوها هي كانت عم تنزل من علي الدرج تبع العمارة و الجو بارد و في رياح و شعرها و coat تبها عم يطيرون و اتنيناتهم عم يشوفو المنظر بالحركة البطيئة و صفنانين فيها)
الاوتفيت تبع ليا ⬇️

 و فجاة اجي صوت ليا و هي عم تقول ( oh there you are guys) فجاة علي بعد ايدو عني *( اتخلي انو لما اتنيناتهم التفتو حتي يشوفوها هي كانت عم تنزل من علي الدرج تبع العمارة و الجو بارد و في رياح و شعرها و coat تبها عم يطيرون و اتنيناتهم عم يشوفو المنظر ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليا: اجيت حتي اشوف وينكم الكل قلق و عم يستناكم؟ !! 🙂 شو صار لتكونو عم تتخانقو؟
علي: لا كنا بس عم نحكي ما هيك؟
تشان: اااه اجل فقط نتحدث.
علي: ليا الجو بارد خلينا نطلع فوق.
ليا: ماشي تشان يلا. اثنيناتهم بدو يمشو امامي و كنا رايحين علي المصعد دخلت ليا بالاول بعدين علي و قفل الباب بعدين علي اطلع علي من شباك المصعد و هو عم يطلع لسانة 😛 لبرة. ممممممم that guy.
ليا: اااه تشاااان علي ليش ما مسكت الباب تركنا تشان. لاني بدي اكون معك لحالنا.
ليا
علي قفل باب المصعد بعدين صار يقترب مني و فجاة لقيت نفسي وراء الحايط و هو لسة عم يقرب مني و حط ايدي علي الحيط فوق راسي صار وجه كتير قريب و انفاسة كمان و صار يقرب من شفايفي اكتر و اكتر.

P.S I love you ♥️ (أُحبك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن