ااااه حاسه كاني شوية الراية وضحت بعد ما العبء علي قلبي خف. ارتحت كتير بعد حكي مع تونا و بعد ما رجعت علي البيت اتصلت علي علي.
علي: شو؟ " we can't talk anymore " انتي زعلانه لاني كنسلت عليكي في اخر لحظة.
ليا: لا بالعكس هاد مو هو السبب انا دفعت نفسي اني اطلع بجواب لدرجة اني ما اهتميت بمشاعري كل الموضوع اني بدي وقت لحاي أفكّر بطريقة احسن.
علي: ماشي بس بدي ياكي تعرفي انو انا عم اطلب انو نلتقي مو لانو بدي جواب بس بدي شوفك. ااااه في هادي اللحظة عن جد يا ريت انو انا و انتي في نفس المدرسة بهيك راح اقدر اشوفك كل يوم حتي لو من بعيد اه انا هلاء غيران من رفيقك في الصف. ( يقصد تشان 😌) بالمناسبة اااا 😅 ما راح نحكي قد ميتي بالضبط؟
ليا: اااا 😓.
علي: اه يعني لو مافيها ازعاج و قلت زوق مني بدي valentine chocolate from you
ليا: شو شوووووو؟
علي: فاضل اسبوعين علي الفالنتاين صح؟ اا ما راح اطلب منك إنك تصنعي اي شي انا راضي ب chocolate تشتريها من المحل حتي لو كانت صغيرة.
ليا:اااااا 😱.
علي: ( I just really want to get chocolate from you ) لحظة هو حكي هيك حسيت انو جسمي تمسمر مكانه و ما عرفت شو احكي.
ليا: ل ليا!؟ انت لسه علي الخط؟
ليا: اه اه ممم هادي اول مرة شخص طلب مني chocolate لهيك شردت شوية .
علي: عن جد و انا كمان اول مرة اطلب من شخص chocolate انا بدي اكون صريح معك انا بدي واحدة منك ليا.اليوم الثاني في المدرسة.
تشان
اليوم بالمدرسه عند البوابة كنا انا و الشباب داخلين المدرسة و اسعد كان واقف في الممر عند الخزانات.
امير: اسعد شو عم تعمل؟
اسعد: 😌 مانو باين عم نظف خزانتي حتي يكون في مكان لكل الشكلاطة اللي راح يعطوني ياها البنات 😎.
دنيز: 😅 يعني فاكر البنات راح يحطو شي في خزانتك لانهم خجلانين مثلاً.
امير: 😅 you're really a hopeless idiot و مافي منك امل 😣.
اسعد: شوووو علي فكرة مو انا لوحدي بفكر هيك كل شخص عندو حد عزيز علية و بحبة راح يعمل هيك 😤 it's Valentine's و انا متحمس 😉.
ما دخلنا الصف اسعد انتبه علي التاريخ في السبورة بعدين راح و جالس علي المقعد متل الهيكل العظمي راح امير علية و قال.
امير: اااه اسعد شو في؟ قبل كم يوم كنت طاير من الفرحة و في قلوب عم تطلع من عيونك هلا ليش هيك هايم؟!!
اسعد: 😭😭😭 اليوم شو الفالنتاين بكرة يعني اجازة و راح يعطيني شخص اي chocolate.
دنيز: what an idiot 😑😑.
اسعد: و زينب عندها النادي اليوم و ما راح تفتكرني اصلا ليش هيك يا ربي ليش 😭 الا اذا كانت راح تعطيني ياها بعد ما تخلص صح شباب 🥺. بعد نهاية الدوام
اسعد: شباب انتو روحو اليوم من دوني انا راح انتظر زينب. بس دنيز سحبه من ايدو و هو عم يقول: " اكيد لا يلا خلينا نروح"
اسعد: انا ماني رايح. بعدين اصطدم في مقعد ليا و طاحت مقلمتها علي الارض انا رفعتها و عطيتها ياها.
تشان: خدي.
ليا: شكرا.
امير: تشان يلا خلينا نروح.
تشان: حاضر ااا لي... اا مافي شب باي..
ليا: 😕 متأكد.. ما قدرت و حكيت شي بعدين طلعت خلف امير و الشباب.ليا
كالعاده ابي دايما عم يبكي كل ما نعطي valentine chocolate 😅.
اليف: بابا انا اللي عملت هاي انا انا.
بوراك: او عن جد ا اه كتير باين انو طيبة.
ياسمين: 😅 حبيبي معقول مو كل مرة هيك.
نازلي: 😅 امي ما تنسي انو هو اللي بيحط دايرة علي يوم 14 كل مرك و يضل يفكرنا فيه. بعدين رحت علي المحطة حتي الاقي علي و انا ماسكة الكيس في ايدي ما عم اقدر انسي و جة تشان هاداك اليوم فلاش باك " *(chapter 19 part 1) ليا: ما بتحب اني التقي فية...؟ تشان: اي"
من يوميها و حنا ما عم نحكي شي غير هاي و باي ما بعرف كيف وصلنا لهاي المرحلة مع انو احنا عم نجلس بجوار بعض في نفس الصف بس انا بعرف انو هو عم يحترم رغبتي يا تري لازم اعطيه هو كمان chocolate اااه لا لا مستحيل اذا عملت هيك اكيد راح يفهم غلط و راح يعتبر انو هاد امل لا لا بس شو وضع علي انا راح اعطي هو chocolate بس لا هو وضعة مختلف هو طلب مني هيك ااه ليا لا تعطي الموضوع اكثر من طاقته love is happy love is happy 😊. ترين طلعت الهاتف و كانت رسالة من علي هو وصل علي الكافي اللي واح نلتقي فية ( من كتر ماني متحمس انا وصلت من ساعة لا تتاخري) متحمس يمكن لانو صار زمان ما اتلاقينا لهيك؟!! بعد ما رحت علي المكان و جلست.
علي: long time no see 😍.
ليا: اي فعلا.. بعد ما جلست ... خد هادي هي الchocolate 😖.
علي: او هادي الي انا.. بعدين فتح كيس الهدايا و شاف شو فيةعلي: واو انتي اللي عاملتيها؟
ليا: اي. ليش ما حبيتها؟!
علي: لا ما هيك انا متفاجئ.
ليا: ااا لا تفهم غلط كل الموضوع انو كل سنه انا و اخواتي بنعمل هادول بالبيت و بنعطيهم لابي و اعمامي مو اكثر يعني ما شي special.
علي. حتي و لو انا كتير فرحان غيري انا في شخص ثاني عطيتية؟
ليا: لا.
علي: اووه.. بعدين حط ايدو علي ايدي و كمل حكي ليا شكرا. دم ددم.
النادلة: احم 😅 هاد طلبكم black coffee ☕️ للشاب و الانسة acai strawberry.
ليا: 🫤 اا علي راح تحط سكر و كريما بالقهوة؟
علي: 😉 لا انا بحبها هيك. بعدين اخد رشفة من القهوة.
ليا: 😅 انت متاكد اطلع وجهك كيف عامل.
علي: اووف كان بدي ابين كاني شخص cool🥺.
ليا: يعني هاد بيعني انك بتحب الفلفل 🫑.
علي: 😑 شو عم تضحكي علي؟
ليا: يعني عم تاكلها؟
علي: 😅 لا في الحقيقة ما بحب اي شي bitter بس كل شي sweet. بعدين قرب مني و قال فيكي تتخلي انو هيك راح نكون و احنا متواعدين. " يعني هيك بيكون الموعد شي بيخلي قلبك ينبض بسرعة يعني هيك راح نكون اذا تواعدنا انا و علي" text notifications { تشان are you free today can we meet}
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...