Chapter 7 part 1

153 3 0
                                    

اليوم انا في موعدي الاول مع ياغيز.
ليا: هذا هو المكان الذي أردت زيارته!
ياغيز: حديقة الاسماك؟
ليا: yes 😊. " اوووف انا كتير متوترة هذي اول مرة اطلع فيها بموعد مع شخص شو هاد مع انو طلب مني انو اخطط لليوم في الآخر اخترت مكان عادي متل حديقة الاسماك"
ليا: ياغي... كان يبدو شاردا.. ياغيز... الا تحب حديقة الاسماك؟
ياغيز: هههه لالا بالعكس احب الاسماك، الاسماك طعمها لذيذ و مغذية.
ليا: 🥺 بس الأسمك هنا مو للاكل؟
ياغيز: ههههه معك حق! خلينا يلا نروح و نستمتع. " امل هذا اتمي ان يكون سعيدا كل اليوم"
ياغيز: واو المكان روعه عن جد حلو.
ليا: هل تعلم تعرف الأسماك بأنها حيوانات فقارية مائية، حيث أنّها تمتلك خياشيم،كما يتراوح طولها بين 10 ملم و20 متر، بينما يتراوح وزنها بين 1.5 كغ إلى عدة آلاف من الكيلوجرامات.يُشار إلى أنّ الأسماك تعيش في بيئات متعددة، أبرزها: الينابيع الحارة الضحلة، والبحار القطبية الباردة، والمياه العميقة الباردة ويمثل الجدول أدناه التصنيف العلمي للأسماك.
ياغيز: 🙁!!!! ليا انتي عملتي research فبل لا نجي هون؟
ليا: 😓 نعم انا اسفة!
ياغيز: ههههههه انتي مضحكة 😂 تعرفي راح ناديكي ليابيديا.
ليا: !! ليابيديا؟
ياغيز: علي وزن ويكيبيديا. " ااااه قلبي الصغير لا يتحمل" بينما كنا نتجول دخلنا الي غرفة انوارها خافتة و كان هنالك الكثير من الأشخاص كلهم كبل و عمالين يحضنو بعض و ماسكين ايدين بعض.
ليا: ياغيز اذا ممكن فينا ناخد selfie together. ياغيز قرب مني و حط ايدو حولي و اخدنا صورة مع بعض.
ليا: ياغيز الصورة بتجنن شوف....بس  ياغيز بالو ما كان معي كان بيطلع علي شخص معقول تكون اجت علي هون. فجاة اجي شب ينادي علي الفتاة (سلين انا اسف اتاخرت).
ليا: ياغيز!. شو كنت سرحان بشي! " ماذا افعل اشعر كاني أريد البكاء للحظة شعرت كاني رايت ايكو و اعتقد هذا ما كان يظنه ياغيز ايضا، في تلك اللحظة لابد ان ياغيز نسي انهو اتي معي و اني اقف بجانبه. ااااه اوووووه ليا الهدف اليوم انو مستمتع بموعدنا سواء.
ليا: يا ترى وين كان حوض الدلافين؟
ياغيز: حوض الدلافين في الطابق الارضي هاد الطابق الاول؟
ليا: !!!
ياغيز: لقت رايت هذا في الخريطة. خلينا نروح قبل لا يخلص عرض الدلافين اليس هذا ما اردتي رايتة؟
ليا: ياغيز... انا ليست المرة الاولي اللتي تاتي فيها الي هنا في موعد اليس كذالك.
ياغيز: هههه اجل. 
ليا: و كان هذا مع ايكو اليس كذالك.
ياغيز: نعم ولكن حتي و ان اتيت اللي هنا مع ايكو او كنا في موعد كل هذا اصبح في الماضي. " لقد كانا في الماضي و انا في الحاضر، لكن ماذا اذا لم يكونا في ألماضي"لقد شعرت بالم حاد في قلبي اريد العودة اللي المنزل. لقد حاولت جاهدة ان اذهب في موعد موعد اااه كان اي شي الا انهو لم يكن ناجحا. بعد عرّض الدلافين رحنا علي كافي شوب ياغيز كان يبتسم كل الوقت it could have just been out of consideration for my feelings
اكيد ياغيز لسة عندو مشاعر تجاه ايكو اكيد هي من الماضي و اكيد ايكو حاسة بنفس الشيء شو هاد يعني هلاء انا آللي واقفة في طريقهم يعني انا هلاء الشخصية الشريرة اللي في القصة اللي بتحاول تفرقهم عن بعض!؟ كنت فاكرة انو اذا حاربت انا اللي اللي راح اكسب بس اكسب شو اااه (شو اعمل هلا) بصوت عالي.
تشان: ممكن ما تصرخي في الشارع عيب😑😑😑😑.
ليا: تشاااااااان؟ شو عم تعل هون ليش انت جمب بيتنا؟
اشان: لك خلاص حاجة تصرخي ؟؟
ليا: اسفة 🙊🙊، بس شو عم تعمل هون.
تشان: ذهبت الي السوبرماركت """ اتخيلو أنو السوبرماركت في النص بين بيت تشان و ليا لهيك اتلاقو 😌""" تشان طلع التلفون و ورجاها الخريطة لتصدق.
تشان: بس بما انك وصلتي علي علي السوبرماركت يعني انتي فتي منزلك!؟ اذا ماذا تفعلين هنا؟
ليا: اذا رحت علي البيت اخواتي راح يسألوني اسالة و ما راح اعرف اجاوب و ما بدي اكذب لا اريد ان اذهب الي المنزل الان. اجل انا متمردة لقد قررت ان اهرب من المنزل😌.
تشان: 😑😑 HAH؟
ليا: انا راح اذهب علي الحديقة و ما راح روح علي البيت الليلة لهيك لاااا احاول تمنعي ماشي؟ في الحديقة.
ليا: hooray 😁 اللعب علي الارجوحة مرة ممتع yippee.
تشان: ليا شو في ما الامر؟
ليا: ماذا تعني ما الامر؟
تشان: هل حدث شي؟
ليا: لقد اخبرتك اني اتمرد اليوم.
تشان: بصوت عالي ليا انا اسألك بجدية مااا الامر؟؟

P.S I love you ♥️ (أُحبك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن