Chapter 18 part 2

73 2 11
                                    

علي
رويا: اخي 😤 شو هاد ما كنت عم تسمع شو عم احكي!
علي: انا كتير اسف كنت عم اسرح في شي، شو في!؟
رويا: كنت عم احكي خلينا نروح داك المحل قبل لا نروح علي البيت ممكن؟
علي: داك المحل اي ماشي خلينا نروح.... اه رويا انتي روحي انا راح انتظرك هون.
رويا: ....!؟
علي: هاي ليا.
ليا: هاي علي كيفك؟
علي: منيح!
ليا: what's up
علي: nothing much بس كان بدي اسمع صوتك " كنت عم احكي هيك بس حكي تشان لساتو معلق في راسي ( و انا كمان اعترفت لليا بحبي).
ليا: 🤯 what ؟
علي: لا و لا شي ما اكون اتصلت في وقت غير مناسب اااا... اه انا اسف...بس عن جد كان بدي اسمع صوتك..
ليا: علي... انت بخير؟
علي: اه 😦 ل ليش عم تسالي؟
ليا: م ما بعرف بس صوتك متغير مانك علي اللي بعرفه.
علي: 😂 هاهاها.
ليا: 😰 شو صار ليش عم تضحك هلاء!
علي: مافي شي بس للحظة حسيت اني so lame بس عن جد انا سعيد انك عرفتي في شي مختلف بس من صوتي بحبك ليا.
ليا: 🤯🤯🤯🤯 شششش ش شووووو اه اه....!
علي: انا اسف حسيت اني بدي اقولها و اسف اني اتصلت باي.

ليا
شو هاد متل الرياح في لحظة تتغير 🫤 بس معو حق من شوية هو كان مجرد شخص اتعرفت علية و هلاء عم لاحظ انو في شي مختلف فية؟ و بعدين شو هاد ( بحبك ليا) كيف يحكي هيك بكل سهولة ااااه.... علي كتير مختلف عن كل الأشخاص الانا بعرفهم. ( ترين ترين)
ليا: علي؟
علي: انا اسف ليا 😓 انا اسف اني عم احكي اسف ما بعرف كم مرة حكيت اسف بس اسمعي....
في اليوم الثاني في المدرسة " انا بدي نلتقي وجه لوجة بكرة بعد الدوام ممكن"
ااااخ ما كان عندي سبب اني احكي لا لهيك وافقت انو نلتقي ااااه لا يكون بدو يعرف جوابي 😨😱 ب بس انا لسه ما اخذت قرار ممممممم 😳😳 ليا لحظة شو هاد ما ممكن انتي تكوني هيك كل واحد فيهم يحكي ليك فينا نلتقي انتي تروحي و كل واحد فيهم عم يشد من ناحية من تارة علي و من تارة تشان.
تشان: 😑 بهمس شو في ليش عم تطلعي علي؟ hey ليا لا تديري وجهك.
الأستاذ: تشان ليا بطلو حكي تنيناتكم.
تشان/ليا: ااه اسفين استاذ 😖. ليا لازم تلقي حلّ اتنيناتهم ما الهم ذنب انا غلطانة لاني ما بعرف اخد قرار.

تشان
اسعد: اااه انا تعبت صارلنا ساعة عم ننظف هاد الممر 😤.
امير: 😑 اسعد بطل حكي لو ما انت عم تاخد بريك كل ثانية كلن هلا خلصنا.
دنيز: فعلا الكل خلص و راح علي البيت.
اسعد: لا و الله و شو وضع تشان صارلو ساعة واقف و ماسك المكنسة و سرحان ما حد منكم حكي شي 😑. " علي كمان اعترف لليا بمشاعره يعني لما انا حكيت اني بحبها هو كان اصلا احكها قبلي بس من حكيو باين انو ليا لسه ما عطته اي جواب اكيد هاد هو اللي كانت عم تفكر فيه و مخليها دايماً سرحانة في الفصل ااخ اكيد هاد هو السبب اللي عم يخليها تطلع علي كل ثانية بغرابة اكيد علي ما راح يستسلم و كمان انا ما واح استسلم و .... فلاش باك حكي ياغيز ( chapter 8 part 1) " اجعلها بجانبي و حمايتها؟" ااه يا تري شو كان جوابي لياغير وقتها؟"
اسعد: تشااان.
تشان: شو في؟
اسعد: كنا عم نحكي انو لسه ما بعتنا صوّر الحفلة لبعض و هلاء عم نطلع عليهم. * (chapter 14 part 2)
دنيز: اووو شباب شوفو هاي كتير حلوة.
اسعد: 🫤🫤؟ شو فيها؟
دنيز: ليك ليا و علي كتير لابقين علي بعض.
امير:!!! عن جد خليني شوف.
اسعد: و انا بدي شوف اي اي فعلا كتير لايقين.
تشان: بصوت عالي ( لا مانهم لايقين).

P.S I love you ♥️ (أُحبك)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن