تشان
ليا اتت الي و طلبت ان نتحدث فوافقت كان يبدو عليها القلق لا اعلم لماذا اشعر ولكن وجدت نفسي اوافقها قم ذهبنا الي سطح المدرسه و قلت.
تشان: نحنا في مكان امن ما الذي تريدين ان تتحدي عنة. ليا فكرت كثير و كانت تبدو مترددة و لكن عندما تحدثت قالت.
ليا: كيف حال يدك هل تحسنت!؟
تشان: 😕 اااا اجل لم يكن بالامر الخطير، هل هذا ما اردتي ان تتحدثي عنة؟
ليا: اووو لا في الواقع انهو امر مختلف تماما..
تشان: 😡 اذا ماذا؟
ليا: 😨 😔 تشان هل تعرف فتاة تدعي ايكو؟
تشان: هاا؟ ماذا قلتي؟
ليا: هاا؟ قلت هل تعرف فتاة تدعي ايكو؟ من دون ان اشعر وجدت نفسي ممسكنا بذراعها و اشدها بقوة نظرتها جعلتني ادرك ماذا فعلت فابعدت يدي بسرعة و ادرت و جهي عنها.
تشان: انا اسف ولكن كيف و متي وجدتي هذا الاسم؟
ليا: بدأت بالعمل بدوام جزئي ايكو كانت هناك... فقاطعتها
تشان:(عمل) فهمت محد مصادفة!
ليا:ها!؟
تشان: لا شي... لكن لماذا تعتقدين اني قد اعرف شخص بهذا الاسم؟
ليا: هذا لانهو....
رجوع بالزمن الي غرفة تبديل الملابس بالمحل
ليا: اجل اعرف.
ايكو: really؟ ولكن كيف فهو ما هي العلاقة التي طربتك به؟
ليا: (كيف اخبرها بهذا) صديق ياغيز و انا في نفس الفصل لذالك اعرفه..(لمت انا خجلة من نفسي و انطر الي الارض، هذة ليست كذبة)
ايكو: فهمت. و هذا الصديق هو تشان اليس كذالك؟
ليا: اجل انهو هو.
ايكو: و كيف حالهما؟
ليا: يمكن ان اقول بخير. و عندما رفت راسي كان يبدو عليها الحزن!
ايكو: هذا جيد.
عودة بالزمن تشان
ليا: لقد ذكرت اسمك لهذا ظننت انك قد تعرفها و لذالك انا هنا اسالك... لذا اخبرني؟
تشان: بنبرة حادة بالحري انتي تريدين ان تاخذي معلومات مني، اليس كذالك؟
ليا: اااه لمذا تقولها بهذة الطريقة..!
تشان: اذا انا محق؟ انا اسف لكنكي لن تحصلي علي اي معلومة مني اسف اعود الي الصف وداعا. ثم تركتها.
ليا
لم يخبرني تشان بي شي بل غضب مني اعلم هذا من نبرت صوتة. بعد انتهاء الدوام ذهب الي العمل 😓 فعلا انها لا تستطيع التعامل مع الزبائن لمذا اذن اخذت هذا العمل!!! هل اخبرها بالحقيقة! الحقيقة ما هي الحقيقة... الحقيقة هي
ايكو: ما الامر ليا هل انتي بخير؟
ليا: ااااا، لقد افزعتني! ثم اتت المديرة و قالت ( مطعم *** قام بطلبية هل تقوم احداكما باخذها؟ انهو المطعم الذي يعمل فيه ياغيز!!
ايكو: توصيل؟
المديرة: اجل صاحب المطعم زبون لدينا و دايما يقوم بطلب الكعك من هنا ايكو هل تودين ان توصليها. ثم صرخت ( انا سوف اوصلها، دعي الامر لي،اعرف المكان جيدا سوف اقوم بتوصيلها) اخذت الكيس و اخذت اركض ثم اخذ كلام تشان يرن في اذني "انتي تريدين ان تاخذي معلومات مني" "انا سوف اوصلها، دعي الامر لي" كل ما في الامر اني لا اريدهما ان يتقابلا ليا كيف اصبحتي هكذا لا احب هذا الجزء مني ولا اريد ان يرا ياغيز هذا الجزء ايضا. ثم سمعت صوتة و هو ينادي اسم.
ياغيز: ليا ماذا تفعلين هنا.
ليا: ياغيز!!!
ياغيز: و ما هذا الذي تردينه؟
ليا: ☺️ لقد بدأت العمل في محل لبيع الكعك و لكني فقط اساعد حتي يوم البازار.
ياغيز: اوو فهمت اذا انتي هنا من إجل الكعك للمدي.
ليا: انها اول مرة اراك بزي العمل
زي العمل⬇️زي محل ليا ⬇️
ياغيز: اه انهو زي عادي ليس مختلفا من زي المدرسة 😂.
ليا: 🤩 لا تبدو في غاية الاناقة القميص الأبيض يبرز جمال عينيك و يتلاءم مع لون شعرك و بشرتك 😨 ( يا الله ما الذي اقولة)
ياغيز: 😂😂😂😂 و انتي ايضا تبدين انيقة انظري الي نفسك ثم اخزني من يدي و بداء يلفني فتعثرت بقدمة و كدت اقع لكنه امكني بداء قلبي ينبض بسرعة و اصبح وجهي احمر ثم ابتعدت عنة بسرعة.
ياغيز: او ليا دعيني اربط لكي ربطة العنق، هيا ارفعي راسك. يا الاعي اهو قريب جدي و جهه يكاد يلامس وجهي اشعر بأنفسه تلامس انفاسي يا لهو من موقف هل يوف يقبلني اغمضت عيني و تهت بين احلامي في هذه اللحظة اريد ان يتوقف الزمن هنا.
ياغيز: ان الزي يناسبك، you look so freaking cute 🥰. و اخز يداعب شعري. حينها سمع كلانا صوتا ينادي بسمي فنظرنا بتجاه الصوت؟ انها.....
أنت تقرأ
P.S I love you ♥️ (أُحبك)
Romanceفي سنتها الاولي من الثانوية ليا تقع في الحب من النظرة الاولي بشخص غريب قام بانقاذها في القطار. بسبب تشوشها في تلك اللحظة نسيت ان تسال عن اسمة او رقمة للتواصل معه لذلك اقسمت في المرة القادمة عندما تقع في الحب لن تتردد، لكن تكتشف لاحقًا ان الفتي الغري...