سحبت شنطة وطلعت معه ناظرها وقال : انا باخذ جدي وجدتي وامي وابوي أنتِ مع سلطان وملاك. ناظرت وقالت: الى متى.ناظر عيونها قال : الا هو.جاء سلطان وقال: تفضلي انسه اثير.لفت واخذ شنطه سلطان وركبت معهم قال ناصر: هلا والله.قالت أثير: أهلين كيفكم.الكل: بخير.قالت اثير: سلطان نبي قهوه.ضحك سلطان وصفق ناصر وقال : لف لف سلطان ناخذ قهوه وكم لفه.قالت ملاك بحماس: اي تكفى.هز راسه وقال: تم.لف ومشى احمد من البدايه يناظر سيارتهم ميل شفايفه من حرك سلطان ولف عنهم ضرب بوري سلمان فتح شباك قال سلمان : وين روحوا.ابتسم بسخريه قال: ليه يهمكم.وسع عيونه سلمان بصدمه حرك وسكر شباك قال الجد: شف وين روح.هز راسه وركب سماعات ودق .عندهم رن جوال سلطان احذفه على ناصر قال : يويلي احمد رد انت بنزل اجيب القهوه.نزل سلطان شهق ناصر ضحكت أثير وحذف الجوال عليها قال: ردي بسم الله.حذفتها على ملاك قالت: ردي ردي على أخوك.شهقت ملاك واحذفتها عليها نزل ناصر وهو يضحك قالت ملاك: ردي انتِ زوجك.ابتسمت وقالت: خلص الاتصال.ضحكت ملاك قالت: على بالك ماراح يدق ثاني.رن بلعت ريقها قالت: أهلا. عصب من انه مارد من اول مره لكن هدا من سمع صوتها الهادي حتى عصبته أختفت تنحح وقال: وينكم.ناظرت ملاك قالت أثير: ليه.رفع حاجبه وقال: لا تردين سوال بسوال.ضحكت بسخريه ابتسم من ضحكته أخذت نفس وقالت: ناخذ قهوة الطريق ماودك بقهوه.هز راسه وقال: لا تتاخرون.هزت راسها وقالت: شي ثاني.تنحح وقال: أنتِ.عقدة حواجبها قالت: الله وش فيني.قال احمد : ولاشي.قالت اثير : لكن انا عندي واتمنى ما يكون عندك.فهمها انها عندها عتب وكلام وتتمنى مايكون عنده لانها مو على حق قال: سمي.قالت اثير وهي تناظر شارع: كثير العتب واسلئه لكن الاهم منها متى نتحرر وادري بتروح وترجع هنا.أبتسم وقال : يكون وجه لوجهه افضل وما احرر انا وحلو انك تدرين بغيب اكثر من اسبوعين.ركب سلطان قالت: ماابيك ولا ابي ديارك وابي مكاني وبيتنا وراحتي توفر لا مر تقربيآ شهر بيمر اكثر.هز راسه وقال: دياري ديارك مكاني مكانك بيتنا واحد وبيمر اكثر.سكرت بوجهه نرفزها وبقوه ملاك وسلطان سكتوا مدت الجوال لسلطان اخذها ومد القهوه لهم. وسع عيونه بصدمة من سكرت بوجهه وضحك ناظروها باستغراب قال الجد: وينهم فيه.قال احمد: يخذون قهوة.
وصلوا اتجاه لكل واحد ينام صاحت أثير على صوت ملاك فتحت قالت ملاك: ساعه 11 قومي.فتحت عيونها بكسل قالت : احمد وين.ابتسمت ملاك قالت: طلع لرياض.فزت وقالت: احلفي.قالت ملاك: والله قومي .قامت ولابست وطلعت مع ملاك قالت: من فيه.قالت ملاك: امي وسديم.ميلت شفايفها دخلوا قالت اثير: سلام عليكم.الكل : وعليكم السلام.جلست تفطر ملاك واثير قامت ام سلمان وقالت: اذنكم باخذ لي غفوه قبل الظهر.الكل: اذنك معك.ناظر سديم اثير وقالت: اثير.رفعت راسها وقالت: نعم.قالت سديم : متى تتطلقون أنتِ واحمد.وسعت عيونها بصدمه قالت: نعم.شربت قهوته وقالت: جد متى تتطلقون تشوفين رنيم مناسبه لاحمد.ناظرتها بصدمه قالت ملاك: وش هالكلام ومن قاله.ضحكت سديم وقالت: ابصم بالعشر ان احمد مالمسك والله اشوف رنيم مناسبه لاحمد.قامت اثير ودخلت غرفتها قالت : اكرك اكرك احمد.بكت وغطت وجهها دق الباب ملاك لكن اثير مقفله الباب تمددت وغطت وجهها بكت بحرقه ليه يحطها بالموقف ليه ارسلت لاملاك ( مابي غداء وقولي لهم أي شيء ورجاء لاحد يجي غرفتي) اخذت نفس ملاك وارسلت ( تمام).مر اسبوعين كل واحد يمر بروتين عادي جدا ام اثير هي الوحده ماتغير عليها روتين و زياده مضيقتا سديم بالكلام لها تزياده تعب ومملل .نزلت العصر للصاله قالت: سلام.لفت ملاك قالت: وعليكم السلام.قالت اثير : وينهم.قالت ملاك: امي وابوي عند جدتي وجدي وسلطان عند الابل وسديم وسلمان طلعين يتمشون كلعاده.نزلت الجلال وقالت: يعني بس أنا وانتِ.هزت راسها ملاك تكت ظهرها على الكنبه ومدت رجولها قالت : وش المسلسل.صبت ملاك قهوه لهم قالت: يحماس قتل.حطت المخده بحضنها ونزلت فنجان على طاوله عضت شفتها اثير بلعت ريقها ملاك على لقطه قال: سلام عليكم.صرخوا ملاك واثير من صوته فجعهم ناظروهم بصدمه وقال بحده: سلامات.تنهدة براحه أثير قالت ملاك: احمد.قال احمد باستغراب: وشفيكم.هزت راسها بنفي وقامت تسلم عليه ناظر أثير وفستانها الوردي فاتح ونص ناظر رجولها قامت اثير تعدل جلستها اتجاة لها وقفت باستغراب منه بتطلع لكنه مسك يدها ولفها له قربها طلعت ملاك من حست مكانها غلط بينهم لف يدها حلف ظهرها ناضرها وشدله وشبك يده بيدها غمضت عيونها من ريحة العود العيتق والدخان باس جبينها لدقائق وبعد حط راسه يسنتشق عطرها رجفت من حاوطها وخافت من بوسته لجبينها دفت عنها وسحبت جلال وطلعت صادفت ملاك قالت : اثير تعالي نكمل.هزت راسها وقالت: جايه.من شافها هي وفستانها الوردي ورجولها بيضاء ويدينها البيض وريحة عطرها من مرت عنده هزته ولخبطته جلس وخلل اصابعه بشعر دخلت ملاك دخلت المطبخ أثير شربت ماء رجفت من قربه اخذت نفس وطلعت جلست بجانب ملاك ناظرها احمد شتت انظارها وحمرت ملامحها قالت: متى يخلص.قالت ملاك: يقهر مااكتمل.ضحكت اثير وقالت: راح الحماس.ابتسم نزل راسه يخفي ابتسامه هو اول مره يجي للديره بسرعه عشان يشوفها قالت ملاك بهمس: صبي له.ناظرته اخذت نفس وقامت قالت: قهوه.هز راسه وقال: اي.صبت له نزل انظارها لفستانها رفع انظارها من صارت قدمها مدت الفنجان أخذها تنحح سلطان وقال: ياولد.فز احمد وقال: أنتظر.استغربت فزته ولابست قال سلطان: احمد.ضحك احمد وقال: ادخل.سلم عليه وجلس ناظر أثير وملاك قال سلطان: أثير.ناظرته اثير وقالت: عندك شي وش.ضحكوا قال سلطان: اطلب طلب.هزت راسها بنفي وقالت: لا تطلب.ضحك سلطان وقال: ليه حتى ماسمعتي.قالت اثير: يلا طيب وش هو.قال سلطان : سوي حلى خاطري في حلى.هزت راسها أثير وقالت: اتحدكم يطلب سلطان شي غير الاكل بطني انت. ضحك احمد وسع عيونه وحذف المخده ضحكت وقالت: كانت بسوي لك لكن الحين والله ماسوي لك.ناظر ملاك قالت : لانتاظر مالي خلق.هز راسه وقال: مامنكم فايده.قالت اثير: ياليت يتعلمون منك.قالت ملاك: حرام عليك مين يسوي الفطور انا واثير وقهوة ظهر والعصر والغداء انا واثير وقهوة المغرب والعشاء انا واثير مين ينظف المجلس انا واثير والبيت انا وأثير وتقول مامنكم فايد.ضحك سلطان وقال: اسف.قالت اثير : تبين نقبل أعتذرك عندنا شرط.قال سلطان: عساكم ما قبلوتها.قالت ملاك: يوه سلطان اسمع.قال سلطان: طيب بسمع بس ماراح انفذ.عدلت جلستها اثير وقالت: انا ادفع وانت الباقي قال تم.قالت ملاك: يلا قال تم.ناظروهم احمد وقال: تم.بلعت ريقها وناظرته قال سلطان : ابوي وامي وين.قالت ملاك : ابوي وامي عند جدي وجدتي وسديم وسلمان كلعاده.قال سلطان : وانتن جلست هنا.ناظروه قالت ملاك : كانه يتمسخر.هزت راسها اثير : كانك طلع منها.ضحك سلطان وقال: وين روح سديم وسلمان.قالت ملاك: براند عطور تو فاتح براند...صراخت اثير كلهم فزوا قال سلطان : وش فيك.قالت اثير: الله البراند خيال.هزت راسها ملاك قالت: ادري.تكت وقالت: خاطري اروح .قال سلطان : عطور يا متخلفات.ضحكوا قال احمد بهدوء: وش تبون من سلطان.قامت اثير وقالت: عن اذنكم.ميل شفايفه وقالت ملاك: نبي قهوة.مد الفلوس لسلطان وقال: جب قهوه.قام سلطان وقال: تم.بعد المغرب تجمعوا باستثناء سديم وسلمان ناظر احمد اثير قال ابو سلمان : سلطان جب عمتك ام سديم وبنتها.قام سلطان وقال: ابشر.قاموا ملاك واثير لمطبخ قالت ملاك: يع يع عمتي بتجي.ميلت شفايفها وجلست قالت: ناقصني يعني.دخل احمد لفت له قال : ملاك عطني ماء.قالت ملاك: مشغوله .قامت بتعطيها ماء لكنه تجاهلها واخذ الماء وطلع نصدمت منه وارمشت وكملت شغلها دخل سلطان وقال: الكل موجود سلموا على عمتي وبنتها لاتقوم الحرب .قالت اثير: أستغفر الله.قالت ملاك: عمتي وبنتها لازم نسلم عليهم اول ما يدخلنا ولا تزعل نزلنا من قدره على غفله تراب فيهم.ضحكوا طلعوا يسلمون قالت رنيم : احمد لو ماعليك امر ابي ماء.ناضرها وقال: ملاك عطيها ماء.رامشت بقهر منهم الماء عندها هي ليه تبي احمد يعطيها ماء وليه هو يقول لاملاك.
أنت تقرأ
ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرين
ChickLitتمت بحمدلله ملهمتي الثانيه حسابي بالانستاء@fhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس