البارت51

516 24 5
                                    

في بيت سعود وملاك بعد الظهر.

أبتسمت ملاك بحماس وهي ترجف أخذت نفس ومشاعرها ترجف أكثر من يدينها دخل سعود وأبتسم باعجاب شكلها وفستانها الابيض عار الاكتاف عضت شفتها ملاك رفع حاجبه سعود وتقدم لها أبتسمت: كيفك.ضحك سعود: بخير الله يسلمك كنا مع بعض الصباح.ضحكت ملاك وميلت راسها: في سبرايز لك.هز راسه سعود: وش.ضحكت ملاك: طيب تحمس معي وش هالبرود.حط يده على فمه بتمثيل ونط: الله الله مره متحمس تكفين وش وش.ضحكت ملاك بصدمه وأنحنت من ضحك ضحك سعود: كذا متحمس وش فيك.رفعت راسها وبضحك: سعووووود.تقدم بضحك: روح سعود.أخذت نفس وأبتسمت طلعت من خلفها لوحه مغلفه أبتسم وأخذها: أن شاءالله رسمتني.ضحكت وهزت راسها بنفي ضحك وفتح تغليف لف لوحه رفع عيونه لها بصدمه: وش يعني.أبتسمت ملاك ناظرت لوحه أشارت : انا واأنت وفرد جديد وش يعني.ضحك بصدمه وهو يشوف لوحه ظهره وظهرها وشعرها واصل نص اكتافها الاسود وطفل ماسك يده ويدها أخذ نفس من تزحم مشاعره باللحظه أبتسمت ملاك وهي تشوف دموعه ضمها ضحكت وهي تمسح دموعها رفعها بذراعه لحضنه ويده اليمين ماسك لوحه شد عليها وهو يتامل لوحه بعدت عنه ناظرها وعض شفته ضحكت ملاك: سعووود.ضحك سعود وقرب لها وحط يده على بطنها: صدق.هزت راسها: والله صدق.عض شفته وناظرها أبتسمت وهزت راسها ضمها وهو يسمع ضحكتها غمض عيونه وهو يرجف ضحكت ملاك من رجفته وعدم تصديقه .


بيت أحمد وأثير.

دخل أحمد وعقد حواجبه: أثير .طلعت من الغرفة بخطوات سريعه تقدم أبتسمت وقفت قدام الباب هزت راسها أحمد: أثير.ضحكت أثير : شوف مسويها سبرايز لك لا تخربه علي.أبتسم أحمد: يسلاااام.ضحكت أثير أحمد وهو يحاوطها: طيب بشوف سبرايز الان.مسكت مقبض الباب وهزت راسها بنفي: مستحيييييل من كنا بالقصيم وأنا اجهز تكفى أحمد.ميل شفايفه أحمد باس خدها: طيب من ارجع بشوف بدون اعتراض.رفعت حاجبها اثير: وين.أبتسم وناظرها: عندي اجتماع هالقد. صغر اصابعه: بس نص ساعه.أبتسمت أثير: حلو على يكتمل سبرايز.ضحك وهز راسه ضمها أبتسمت أثير عض شفته: أستودعتك الله وأنتبهي لنفسك كاني موجود. بعدت بخوف: بسم الله عليك أحمد لا تخوفني عليك.أبتسم أحمد وهز راسه: مافي شي لكن كان بخاطري.هزت راسها بعدم راحه من كلامه تقدم وباس شفايفها بتعمق غمضت عيونها وشدت على يده غمض عيونه يبوسها يودعها يبوسها لان قلبه يرجف خوف ولان قلبه يقول له أخر مره بتشوفها يبوسها يروي عطشه ولا يتروي ترجف من بوسته واندفعه لها تغرق عيونها بدموعها وهي تحس فيه وتحس بخوفه تحس بتوديعه لها بعد عنها ولاهو بوده يبعد عنها لكن بعد اول ماطلبت النفس ناظر ملامحها أبتسم وهو يشوف دموعها مسح وجهه من تراكم مشاعره ومن رجف مشاعرها مسكت يدينه ودموعها تاخذ مجراها : أحمد.أبتسم أحمد وشد على يدينها: قلب احمد وروح أحمد.بكت أثير: أحمد وش فيك.ضحك أحمد وصدره ضيق لكنه يضحك عشانها: مافيني شي لكنك سويت سبرايز لي وحبيت ادر لكن سبرايز.هزت راسها بعدم راحه وأقتناع بكلامه ضمته عض شفته وضمها اثير بكى ورجفها:لاتروح أحمد تكفى احس قلبي مو مرتاح.أبتسم أحمد بضيق بعد ومسك وجهها: اترك الناس عيب وبعدين لا يوسوس الشيطان لك أنتِ لاحمد واحمد لك وطول العمر.هزت راسها بنفي ودموعها تنزل بدون جدوى منها: أحمد.أبتسم أحمد وباس جبينها: بروح نص ساعه وارجع ارتاحي.لف مسكت يده عض شفته بقهر وضيق لف لها أبتسم: لاتخربين سبرايز عليك بدموعك و وسوسة الشيطان.أثير وهي تشد على يده: احمد لاتتركني.وسع عيونه : مااترك لا ينعاد هالكلاك نص ساعه وارجع.أبتسم أحمد ونزل ناظرت ظهره لف وأبتسم لها زمت شفايفها وأخذت نفس بضيق من سكر الباب جلست وهي تبكي وتشد على راسها: ياربي أحمد في ودائعك يارب أحمد أحفظ أحمد لنا.حطت يدها على بطنها: يارب لايتركنا بالطريق لحالي يارب أحمد لاتترك طفله بدونه . أبتسمت من صدع صوت الاذان قامت وهي تمسح دموعها وترجف دخلت تتوضا طلعت بعد دقائق وفرشت السجاده وصلت وتضم أحمد بين دعوتها.

ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن