البارت55

567 24 3
                                    

في سيارة ريان

أبتسم ريان من ركبت خلفه أبتسمت رنيم وميلت راسها له:تخيل.ضحك ريان: وش.ضحكت رنيم وهي تشوف الجد والجده وامها يتجهون لهم: جدي بيختبرك عند نياق.لف بصدمه: أحلفي.رنيم بضحك: والله خلك كفو يازوجي.ضحك ريان وتعدل من ركبوا حرك وهو يناظر رنيم من المرايه غمزت له كتم ضحكته وهو ملاحظ نظرات الجد عليه  كتم ضحكتها رنيم وهي تشوفه وجهه صدت لامها وضحكت بخفه من نطق الجد: تعرف شي بالنياق.أبتسم ريان: لا والله مااعرف والنياق لاهله.هز راسه وهو يناظره.

في بيت أحمد وأثير

بالحوش دخل أحمد وسلطان بكت أم سلمان ضحك أحمد ونزل لها ضمها ضمته وهي تبكي باس راسها: ياأمي شوفي هذا انا بخير الحمدلله.بعد عنها وفتح يدينه: هذا أحمد قدامك.أبتسمت من بين بكها ومسكت وجهه: ياعسى الله يحفظكم لي.أبتسم وباس راسها: أمين ولايحرمنا وجودك. لف لابوها يسلم عليه طبطب كتفه ابتسم احمد: يلا بنمشي.هز راسه أحمد ضحك سلطان: أحمد انتظرك.هز راسه وهو يدخل.

دخل أحمد أبتسمت أثير وهي تنزل من فوق أبتسم وتقدم لها مسك خصرها وقربها له قربت وباست خده: الحمدلله على السلامه.أبتسم أحمد وشد على خصرها: سلامتي أنتِ.ضحكت أثير ميلت راسها: ليش تطلع.ضحك أحمد: افا مااشتقتي لي.ضحكت وهزت راسها: من قال زين كذا بنروح لديره بسببك.أبتسم أحمد: العذر انا .ضحكت وهزت راسها بنفي:لا.أحمد وهو يتامل ملامحها: أشتقت وكثير لك والخبر اللي سمعته فرط قلبي من الفرح.أبتسمت وهي تحاوط عنقه: ياعساني ياأحمد ماأنحرم منك ولا .حطت يده على بطنها: قطعه مني ومنك تجمعنا وياعسى سنوات الجايه كل فرح بوجودك.أبتسم أحمد وقرب لها: أمين أمين ياقلب أحمد.مشى فيها للغرفه بلعت ريقها وهي تشوف نظراته نزل ربطه الزرقاء من يده وسعت عيونها بصدمه: أحمد يدك.أبتسم وهز راسه بنفي ناظرته بصدمه وهو يحاوط خصرها ورجعها للسرير شهقت بصدمه من صار فوقها حطت يدينها على صدره:أحمد.هز راسه بنفي وهو يقرب وجهه لوجهها وباس شفايفها بتعمق وحب وللهفه وشوق غمضت عيونها وهي ترخي نفسها عشانه مايتاذى غمض عيونه وهو مستمتع بقربها وريحة عطرها بعد عنها من دق الباب ناظرته ثواني وارمشت أبتسم أحمد وقف جلست وهي تناظره بلعت ريقها من اندفعه ضحك أخذت نفس وأتجاة له وبيدها ربطه الزرقاء قربت له ورفعت نفسها وهي تضبطه على عنقه أبتسم وحاوط خصرها دفته :أحمد.ضحك وأتجاه يفتح الباب أبتسمت ملاك: هلا والله الحمدلله على السلامه.أبتسم أحمد: هلابك الله يسلمك والف مبروك.ضحكت ملاك: الله يبارك فيك والف مبروك لك.ضحك أحمد وهز راسه أبتسمت: سلطان يقول ربع ساعه ويكون موجود.هز راسه: وأنتم.ميلت راسها ملاك: برجع للبيت باخذ كذا شي.هز راسه أبتسمت تقدمت وباست خده ضحك أحمد وباس راسها أبتسمت وهي تنزل .

في بيت سعود وملاك
أبتسم سعود قال وهو يشالها: له داعي نروح لديره.ضحكت وهي تحاوط عنقه: سعود.أبتسم سعود وهو ينزل وجهه لوجهها: قلب سعود.بلعت ريقها من قربه وغضمت عيونها فتحت عيونها على صوت ضحكه شتت انظارها وحطت يدينها على صدره: نزلني.هز راسه بنفي وهو يمشي للمرسم دخل ونزلها أبتسمت ملاك من نظافة المرسم وترتيب المرسم أبتسم سعود وطلع من جيب ثوبه علبه لفت له مد يده لها ضحكت ملاك وأخذت العلبه أبتسمت وهي تتامل سلسل على شكل لوحة الالوان ضحكت وهي ترفع راسها:حلوه وكثييير سعود.أبتسم سعود وقرب لها نزل عباتها توسعت ابتسامته من تيشيرت الابيض أخذ سلسل ولابسها لفها له أبتسمت ملاك مر يده على سلسل بعنقها: احلى واحلى عليك.أبتسمت وترفع نفسها وباست خده ناظرت عيونه: سعود.ضحك سعود وحاوط خصرها: عيوني.أبتسمت وهي تضمه ضحك سعود وهو يرفعها له أبتسمت وهي تمسح شعره: بنتاخر.تنهد سعود: ماله داعي.ضحكت وهي تبعد: الا له داعي.تنهد وهو يناظر ضحكت وهي تنزل سلسل رفع حاجبه سعود: افا ليه.ضحكت وهي تسكر العلبه: اشيائي الحلو ماأحب أحد يشوفها وسلسل بيكون بالمرسم كل مادخلت البسه.أبتسم وهز راسه.

في الفندق
فتحت عيونها على صوت ضحك أيهم وعبدالقادر أبتسمت من صوت ضحكات أيهم جلست وهي ترفع شعرها ضحك عبدالقادر وهو يناظرها عض شفته من ملامحها وعيونها المنتفخه وجهها بسبب البكى أبتسم أيهم وتقدم لها: مامي.أبتسمت و جلست  على طرف سرير باست خده: عيوني صباح الخير.أبتسم أيهم: صباح النور.أبتسمت تقدم عبدالقادر وتنحح مسحت شعره أيهم بعدم اهتمام له أبتسم وناظرها مسك يد أيهم: ننتظرك على الفطور لاتطولين.أخذت نفس وقامت بدون رد عض شفته بقهر وناظر أيهم ميل راسه أيهم: ماما وش فيها.ضحك عبدالقادر وشاله طلع فيه: ليه .حط يده على كتف عبدالقادر: تعبانه عيونها حلوه وكثير لكن حمرا وزعلانه صح.أبتسم عبدالقادر: صح عليك تعبانه ماما.أبتسم أيهم: نجيب ورد لماما ماما تحب الورد وعشان هي مريضه.ضحك عبدالقادر ونزله: تدري أنك ذكي.ضحك أيهم: ادري.ضحك عبدالقادر بصدمه وباس خده طلعت فاطمه وهي رافعها شعرها ولابسها بنطلون واسع اسود وبلوزه سود وتغطي عنقها  جلست وهي تشرب ماء لفت لايهم: شربت نانا.ضحك أيهم وهز راسه: بابا سوا نانا لي.هزت راسها وهي تصب لها حليب اخذت نفس وهي تحس بنظراته عليها شتت انظارها وتحاول تشغل نفسها بفطور أيهم وفطورها نزل كوبه عبدالقادر وهو يتامل ملامحها وتفصيلها وكل حركه منها ابتسامتها لايهم و تنهيداتها بين لحظه وثانيه غمض عيونه بقهر وضيق وقام ارمشت بتوتر وارتبك جلس على اركبه قدامها ومسك يدها وهي جالسه على الكرسي غمضت عيونها وهي تصد عنه مد يده لدقنها ولف وجهها له غمضت عيونها بقوه مرر يده على تفاصيل وجهها شد على يدها اللي بيده: سيدة قلبي.رجفت وفتحت عيونها تناظره أبتسم عبدالقادر سحبت يدها وصدت عنه غمض عيونه بقهر وقام طلع برا تنهدة من سمعت صوت الباب.

في سيارة سلطان

أحمد يمين سلطان وريناس وأثير ورا غمض عيونه بتعب أحمد عضت شفتها أثير مدت يدها لكتفه فتح عيونه من لامست يدها كتفه لف لها أبتسمت أبتسم وشد على يدها قربت له وهسمت: أحمد فيك تحس بشيء.باس يدها: لا تطمنيي.عضت شفتها بحراج سحبت يدها ناظرها وأبتسم ارمشت بخجل وارتبك ناظرتهم  ريناس ميلت شفايفها بعدم اعجاب .

ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن