البارت44

680 27 3
                                    

الصباح وتحديدا في بيت الجد أبو محمد
جلست رنيم تحاول تستوعب موقف امس و موافقتها على ريان رجفت بصدمه من نفسها عضت شفتها بخجل من نفسها و حركتها رن جوالها ناظرتها أبتسمت ردت: هلا صباح الخير أمي.أبتسمت أم رنيم: هلا فيك صباح النور كيفك.بلعت ريقها: أمي صار معاي شي.هزت راسها أم رنيم: وش.غمضت عيونها بخوف من ردة فعل أمها: خطبني ريان ولد عمي وافقت.وسعت عيونها بصدمه أم رنيم: وش وش يسلام.عضت شفتها رنيم: لا ياامي كان علمتيني ليلة الملكه أحسن.بلعت ريقها وشدت على يدها: يمه كل شيء صار فجاه والبارح صار.هزت راسها أم رنيم: ومتى الملكه .رفعت كتوفها بعدم معرفه ميلت شفايفها أم رنيم بعد دقائق: تدرين وش يقولون.هزت راسها: مايهمني.ضحكت بسخريه أم رنيم: اعرفك انا. أخذت نفس بضيق وأتجاة لشباك وهزت راسها: لكن الإنسان يتغير بكل مرحله من حياته كيف رنيم ماتتغير.ضحكت بسخريه أم رنيم رجعت شعرها للخلف ونطقت بضيق: امي لا تصعبين الموضوع علي.هزت راسها أم رنيم: تمام امي لكن اذ حدود الملكه كلمني.هزت راسها : تمام.أخذت نفس ومسحت وجهها ضحكت بسخريه وصدمه من كل شي يصير معها ماتوقعت هالشيء بذات لفت وناظرت الحوش صغرت عيونها وهي تشوف ريان يلوح لها وسعت عيونها بصدمه من صرخ باسمها وسكرت شباك و ستاره: مريض.ضحكت من شكله ولكنه ريان اللي تعرف وجلست بالارض تفكر فيه حياتها الجديده ودخول ريان وكلام امها وفهيد وكلامه ونظراته وعيونه بكت بقهر من كل شي صار معها ناظرت الغرفه وهزت راسها: صرت نفس هالغرفه تستوحش وكثير. لمت رجولها وتمددت وهي تبكي.

في الرياض
ميلت شفايفها بعدم اعجاب ام رنيم وجلست ناظرتهم: رنيم خطبها ولد عمه ريان وافقت.صرخت بفرح ملاك وضحكت بفرح أثير أبتسمت سديم: ياحياتي الله يوققهم يارب.هزت راسها ام رنيم وناظرت الجد عقد حواجبه ناصر وناظرهم أبتسمت ريناس بقهر على اخوه اللي من طلق رنيم مختفي: ماشاءالله.ناظروها عضت شفتها سديم ناظرت ريناس أم رنيم: ماقالت بالله وهي تتطلق عشان تركض لحبيبه ماشاءالله تحترم اخوي على الاقل شهر زياده.وسعت عيونها بصدمه سديم: لو اخوك يحترم احترمته لكن الاحترام مو هو لاخوك. رفعت حاجبها ريناس: نعم نعم اي اكيد الاحترام ل##.حذفت الفنجان سديم بقهر وصدمه من كلامها على رنيم وصرخت رنيم بصدمه ناظرهم بصدمه والكل ساكت ناظرت سديم جدها مسكت أثير يد احمد وعض شفته أحمد يكتم ضحكته عليهم قامت ريناس و نيتها تضرب سديم مسكها سلطان وبحده: ريناس.صرخت ريناس: بعد.لفت لسديم: اخوي مايستاهل أختك## اخوي أخذها يستر عليها من.قطعتها سديم بعصبيه وقهر: هيه هيه أنتِ اخوك أخر واحد ممكن يستر عليها اخوك خليه يستر نفسه بالاول بعدين يستر بنات الناس .ضحكت بسخريه: اخوي يستر عليها.ريناس بقهر: اي اي يستر عليها ولا أختك كفو واحد مثل اخوي ياخذها.هزت راسها سديم: صح عليك أختي تستاهل أحسن من اخوك##.وسع عيونه سلمان بصدمه صرخت ريناس وشد عليها سلطان: اختك ماتستاهل اخوي الحمدلله طلقها.ناظرتها سديم: الحمدلله.ناظرتها بقهر من ثقتها في رنيم : اخوي ماسك أختك تكلم ريان.حطت يدها على فمها بصدمة سديم: صدق يالله كشفتونا .وصرخت : هيه هيه يااخت اخوك .رفعت عيونها ريناس: اي اخت اخوي.هزت راسها بياس: أستغفر الله بس اصلا واضح.ضحكت ريناس: يوم مافي اخوي العيب وهي تتطلق غصب لانه كشفها.ناظرت سديم الكل وناظرت ريناس ورفعت يدها تعد: اول شي اخوك من ليلة زواجهم ضرب رينم وثاني شي جايب وحده في نفس مكان أختي وهم مالهم الا يوم وثالث شي ساحب جوالها عشان ما تكلمنا.ورفعت اصابعها بتهديد: ترا ساكتها لكم من ثلاث اشهر احترام لرنيم ورغبتها ولسلطان ولاانا اعرف بكلمه وحده مني لكم بكل مجلس تكلموا فيه اسكتكم سمعتي والحين فمك لا تفتحينه وأحسن لك تكون أنتِ والجدار واحد بوجودي وبوجود رنيم ولاانا بكلمه مني اخليك ترجعين بيت أهلك والافضل لك تسكتين وأمك وأختك كل وحده تحترم نفسها والكلام لكم كلكم.سحبت ولدها وطلعت ابتسم سلمان من هدوء المكان وطلع وراها رجفت يدينها ريناس ومشت عن جلستهم رفع حاجبه ناصر بتفكير بكلامهم وفيهم ناظر تركي الجد و هدوءه الغير متوقع وطببعي منه قام الجد عقد حواجبه أحمد وقام معه مسك ذراعه أبتسم الجد أبتسم أحمد شاف ابتسامته أخذت نفس بضيق الجده وهي تناظرهم وتتاملهم.

ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن