قريب المغرب.
تحركت أثير فتحت عيونها ما شافت أحمد أخذت نفس وقامت.في المطبخ ملاك تجهز القهوه وهي متجاهله سلمان أحمد وسلطان دخلت أثير وقالت: سلام.الكل: وعليكم السلام.ناظرت العيال وملاك اشار أحمد لها قالت أثير: وش تسوين.قالت ملاك بتسهبال: ارقص.ضحكت أثير وقالت: انتظري برقص معك. أبتسمت ملاك وقالت: أثير.قالت أثير: همم.قالت ملاك: تكفين سوي كوكيز.أبتسمت أثير وقالت: من عيوني بس ضبطي القهوه.قالت ملاك: افا عليك.تنحح سلطان دخلت سديم وقالت: سلام.الكل: وعليكم السلام.لفت ملاك وقالت: سديم سوي بسبوسة.قالت سديم: ابشري وبطلع الطاقه السلبيه فيها.قالت أثير: لا دام فيه طاقه سلبيه اخاف تحترق.ضحكوا أبتدواء يشتغلون ناظروا بعض العيال دخلت ام سلمان ابتسمت وقالت: ماشاءالله وش هالريحه زينه الله يحفظكم.ابتسموا وقالوا: امين.قال سلطان: حتى ما يشوفونا.ضحك أحمد قالت ام سلمان: بجهز القعده على ماتخلصون. قالت سديم : خالتي راكان .ابتسمت ومسحت ظهرها بحنيه وقالت: عند خالك ارتاحي.ابتسمت سديم طلعت ام سلمان طلع أحمد وسحبهم معه.
متجمعين يتقهون ناظروا ملاك شربت القهوه وهي حاسها بناظرتها لكن متجهلتهم ضحكت أثير من سمعت صوت المطر قالت: مطر مطر.طلعت ملاك وأثير أبتسمت ملاك وقفت بالمطر أبتسمت أثير ومدت يدها طلع طلعوا العيال قال أحمد: ملاك ادخلي لاتمرضين.جلست بالارض وقالت : يقولون المطر يغسل الهموم بغسل همومي .تقدم أحمد وضمها بكت قال أحمد: ياملاكي خلاص.بكت وهي دفن وجهها بصدره أخذ نفس ومسح ظهرها جلس سلطان وقال: اعتذار ملاك والله اسف.باس راسها أحمد وقال بحنيه: ياملاكي نعتذر لك ونعتذر لك شي حزنك منا ونعتذر عن ايامك بدوننا.باس يدها سلمان قال: اسف اسف تكفين ملاكي والله العظيم ان ضيقه العالمين فيني لاتزيدين علي.باس راسها أبو سلمان وقال: يا ملاك حياتي وروحي ياملاكي بيتي واناس روحي أسف.ضمت ابوها وباست راسه أبتسم أبو سلمان ورفعها سلطان ضحكت ودار فيها أبتسمت أم سلمان لضحكاتهم وجمعتهم وقلبها يردد دعوه وحده( يارب لا تفرقهم وأحفظهم لي).عضت شفتها أثير وهي تشوف أحمد يدخن تقدمت له ناظرها وبعد سجارة عن شفايفه أبتسمت وحاوطت عنقه رفع حاجبه وناظرها عضت شفتها بخجل وقربت وباست شفايفه بهدوء وخجل انصدم وحذف سجاره وحاوط خصرها ولفها على الجدار وهو متمعق وضياع بشفايفها بعدت عنه ناظر ملامحها الاحمر وصدرها اللي يرتفع وينزل ويدينها اللي محاوطها عنقه وقرب لها باس عنقها وهو يسنتشق ريحة عطرها رفع راسه من عنقها من سمع صوت سلطان ناظرها وأبتسم تركته ودخلت داخل هي من شافته معصب ومتضايق حبيت تغير جوا .
بعد العشاء
في بيت الجد قال فهيد: ياجدي بنملك بكره اذ ما عندك مانع.ابتسم الجد بفرح وقال: موافق.هز راسه وهو بيغني مواله في رنيم وكل مره تثبت على نفسها شي جديد.من بكره العصر من بين تجهزاتهم البسيطه لفهيد ورنيم
في جناح أحمد وأثير دخل أحمد وقف يتاملها ويتامل تفاصيلها وفستانها حطت أخر لمسه روج أحمر قاتم رشت عطرها وهلاك أحمد لفت لاحمد وقالت: أحمد تاخرت.قرب لها وقفها ناظر فستانها الابيض الحرير ومسك عليها ارمشت بتوتر وارتبك من نظراته و تدقيقه فيها قرب وباس عنقها غمضت عيونها ورجف داخلها أبتسم أحمد وقال: أثير.رفعت عيونها له قرب لها وحاوط خصرها وقال: مابعد حسنك جمال ولا بعد عيونك غزل.أبتسمت أثير دق الباب غمض عيونه قال: مين .قال سلطان: تاخرنا.عض شفته وناظرها تبخر شعرها وقرب لها لفت وبخرته أبتسم وقال: طاب طيبك.ابتسمت وقربت له وباست خده وقالت: و عشت .ضحك أحمد .
أنت تقرأ
ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرين
ChickLitتمت بحمدلله ملهمتي الثانيه حسابي بالانستاء@fhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس