أبتسمت أثير وتكت تامل جمال القاعه أبتسمت أم سعود: سعود وملاك.رفعت حاحبها سديم باعجاب: ماتوقعت كل هالجمال من تداخل لون الوردي.ضحكت أثير: مين كان يقول كان عندنا مولوده .ضحكت سديم: انا.أبتسمت اثير وبغرور: شوفي الجمال بس. ابتسمت سديم وهي تتامل تفاصيل المكان باعجاب.
عند ملاك
رجفت يدينها من لابست الفستان اخذت نفس وهي تحس الان وسط توترها وخوفها براحه عظيمة ابتسمت من تخبط شعورها لفت من انفتح الباب ودخلت سارا بنت انوار ضحكت ملام بحب من مدت لها المسكه والمصوره تصور أخذت المسكه ونزلت لها باست خدها أبتسمت سارا ولفت لملاك: خاله شوفي. لفت سارا أبتسمت ملاك من الفستان ومكتوب عليه( خالتي اليله أحلى عروس) أبتسمت ام سلمان وباست خد سارا: عقبال مااشوف عرسك ياأمي.ضحكت سارا .في قاعة الرجال.
أبتسم احمد ورفع حاجبه: سعود.عض شفته سعود بتوتر: نعم.ضحكوا العيال عدل شماغه تركي: والله خاطري ندبك.ضحك احمد بسخريه: عشان جدي هالمره يدبك على ظهرك.ضحك تركي: هذا الخوف منه.ضحكوا تقدم سلمان ومد سيوف لخوانه أبتسمو دخلوا معه صفر ناصر من دخل الجد ودخل معهم ضحك تركي: والله مااجلس لحالي.ضحك سعود من باقى لحاله مد له سيف ابوه أبتسم سعود وضحك أبو سعود: يلا ياعريس.أبتسم سعود ودخل وصفوا صف واحد معه.
أبتسمت ام سعود وقفها معها أثير ترحب بضيوف لفت لامها: أمي.ناظرتها ام سعود: سمي.دمعت عيونها: سعود تزوج.ضحكت أم سعود وصدت عنها تمسح دمعتها وضحكت أثير وضمتها شدت عليها ام سعود أخذت نفس: تذكر كيف كنتوا صغار أنتِ تزوجتي وسعود تزوج ومابقى الا تركي الله يحفظه لي.ضحكت أثير: تركي عنا كلنا.ضحكت ام سعود: كل واحد وله مكان.أبتسمت أثير: لكن سعود غير عن الكل.هزت راسها ام سعود: اول فرحتي واول عطايا الرحمن سعود القلب.أبتسمت أثير ومسكت يدها: تعالي ام العريس لازم تحي العرس.ضحكت ام سعود: برفقة أخت العريس.ضحكت أثير واشارت للمطربه وابتدات أثير وامها يميلون على الحان المطربه دخلت الجده معهم .دخلت أثير ميلت راسها: سعود.ضحكت أثير من رجفة سعود أبتسم سعود وناظرها: أثير.ضحكت وضمتها: شدعوه ياسعود.شد عليها أثير أبتسمت: عشر سنين بالخفاء ياسعود واليوم علن.ضحك سعود: ماتوقعت يجي هاليوم.بعدت أثير: ليه.ابتسم سعود: كان حلم.ضحكت أثير وعدلت شماغه: وصار واقع.باس خدها أبتسمت أثير: حبيبي الله يسعدك ويتم لك فرحك ويجعل عمرك كله فرح.أبتسم سعود: أمين بوجودك.لفت من سمعت صوت خطوات ناظرها احمد وقف قدامها وناظرته ضحك سعود: أنا موجود.ضحكت أثير ونزلت : يلا لاتتاخرون.عض شفته بقهر احمد من فتحت فستانها ولونها الوردي ضرب كتفه سعود تنحح ومشى معه: يلا. غمض عيونه ودخل أبتسم أحمد وتقدم باس جبينها شدت على المسكه وبلعت ريقها بتوتر وارتبك هالمره شوفة سعود غير تقدم سعود وكل مافيه يرجف حلم وتحقق حلم كل ليله اليله له باس جبينها: مبروك.وهو بخاطره يضمها لكن وجود الجد وابوه وابوها واخوانها مانع هالخطوه أبتسم أحمد: يلا زفه.أبتسم سلطان وغمز لسعود رفع حاجبه سعود وضحك سلمان دخلت سارا: جدتي تقول تاخرت.هز راسه الجد: يلا.مسك يدها سعود . أخذت نفس بتوتر ملاك أبتسم سعود وشد على يدها .
أنت تقرأ
ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرين
ChickLitتمت بحمدلله ملهمتي الثانيه حسابي بالانستاء@fhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس