البارت(24)

861 28 1
                                    

اسبوع
كافي بانه يغير الكثير ويغير المشاعر وترجع مثل قبل واسواء وتزيد المشاعر واسبوع صارع أحمد نفسه وشعوره وقلبه اسبوع ارتحت أثير فيه وكثير صارت أثير ثانيه نهائي تغيرت وكثير لكن لا زال أحمد مستوطن قلبها وتفكيرها.اسبوع رجع كل واحد لشغله وبيته وحياته رجع سلطان لديره وقلبه بالرياض وتفكيره فيه رجعت رنيم وهي ماحققت هدفها رجعت سديم وسلمان وهم على خالف رجعت ملاك كما هي ملاك رجع ناصر كم هو ناصر رجعت أم سلمان وهي ضمها أحمد بدعوتها له ولسلطان وملاك وسلمان رجعت وهي تتمنى الكثير لهم رجع تركي وهو يغني موال وكثير الخطط رجعت أم سعود وهي حزينه وكثير على أثير وأحمد وضمتهم لدعوتها وامانيها  راح سعود واليوم رجوعه وقلبه يبي الكثير وعقله يحكم الامر لكن قلبه يتغلب على عقله هو سعود الحنون وسعود القلب كيف لحب وتعلق كيف لاصار الامره له اسبوع كافي بانه تحلم ريناس الكثير وتخطط الكثير والاهم الموال الا أهم من قلبها بتغنيه باول يوم لها بترقص فرح عليه بترقص لحان لو ضبط نفس مخططها اسبوع كافي بانه يخطط الجد لفرد جديد ينضم لهم واسبوع كافي يشك الجده برنيم ومنيره اسبوع كافي بانه تلحقهم وتراقب تحركاتهم هي مهما كان هي جده وهي عداله متسحيل ترضى الظلم والحزن لواحد من عيال عياله بذات لو كان أحمد تبدي على الكل أحمد الحفيد الاحب للكل مهما كان هادي ومنعزل الا أنه أحمد.

دخل أحمد وهو راجع من الدوام وما نهلك جسديآ ونفسيا نزل شماغه وهو مستغراب البيت وريحة البيت وريحة النظافه لو ما فتح المفتاح كان شك يشم ريحة عطرها وهو متاكد غمض عيونه بضيق ومسح على صدره قال بهمس: لا نوصل مرحله الهلوسه. فتح عيونه من سمع خطوات لف للدرج وهو يشوفها ناظر فستانها وشعرها وريحة عطرها اللي سبقتها عضت شفتها بخجل من ناظرته رفع حاجبه من وجودها نزلت وقفت قدامه ناظرها بتفحص شتت انظارها وهي تنتظر الكلام منه لكن مرت دقائق وهو يتاملها بلعت ريقها وناظرته ارمشت بتوتر وارتبك قالت: سلام عليكم كيفك.ناظرها وميل شفايفه وقال: وعليكم السلام بافضل حال.ميلت شفايفها بعدم اعجاب اخذت نفس وهي تناظره مشى جلس بعدم اهتمام لها فركت جبينها وقالت: الغداء.ما تكلم أتجاة للمطبخ وقفت تتامله وهي أكتشفت أن رنيم كاذبه وكله من تركي وناصر  غمضت عيونها تتذكر بعد يومين من سافرتها ارسل لها تركي فيديو وكانت  رنيم وهي تكلم سديم وناصر كان يصورها ارسل تركي( اضن يهمك أثير ويمكن يخلص النزعات  اللي بينكم) فتحت وشربت ماء قالت بهمس: نتحمل عواقب قرارتي.جهزت الغداء قالت بهدوء: أحمد.ما ناظرها قام جلس يتغدى بدون لايعطي وجودها أهتمام ولا يرد عليها اخذت نفس بضيق من وضعهم قام وصعد فوق ناظرته بقهر وقامت تنظف.

بالديره
في بيت ابو سلمان
جلسين ملاك وسلطان و مستمتعين بصراخ سديم وسلمان و يفصصون قالت ملاك: أن شاءالله اول الانتصارات.ضحك سلطان وقال: أن شاءالله في كفوف.ضحكت ملاك وقالت: اخخخ ان شاءالله وعقبال رنيم .ضحك وقال: يارب.ضحكوا جلست أم سلمان وهي تفرك يدينها قالت: الله يهديهم.قالت ملاك: أحس سلمان عندها شي.قال سلطان: باستغراب لو ما يطلع شي عاد.نزل سلمان سكتوا يناظرون سلمان وقالت أم سلمان: سلمان.رفع يده وقال: أمي تكفين تستاهل كل شيء.تنحح سلطان ابتسمت ملاك قالت أم سلمان: الله يصلح الحال.هز راسه نزل راكان وقال: بابا.ناظره قال: ماما تقول روح لبابا ولاتجي.ضحك بسخريه وقال: على كيفها. قالت ملاك: تعال راكان عندي.جلس عندها قال سلطان: ما يحزن الا راكان.ضحكت ملاك.

في بيت الجده صغرت عيونها وهي تراقب رنيم وقالت: على وين هالحزه.قالت رنيم: لمنى.قال الجد: مافي بنات يطلعون هالوقت هذا اللي ناقص.ضربت رجولها بغضب وصعدت فوق قالت: يمه لازم اطلع تكفين.ناظرتها وقالت: ليه وش عندك.سكت وقالت بعد ثواني: امي ضروري.ناظرتها من فوق الى تحت: كل هالكشخه وين.قالت رنيم: صحباتي متجمعين.ميلت شفايفها وقالت: انتظري لين ابوي ينام وروحي.غمضت عيونها وقالت: ماادري متى ارتاح منكم.ضحكت أم رنيم بسخريه وقالت: قريب أن شاءالله.أخذت نفس بغضب.

في بيت أحمد العصر

عضت شفتها أثير بحماس وهي تشوف ترتيبات جلسة شاهي اتجاة لاحمد ناظرته جلس على عتبة الباب ويدخن رفع عيونه لها ورجع يدخن بدون أهتمام لها فركت جبينها وقالت بهدوء:‏ممكن بعد اذن رقّة سَمارك
تجي نشرب كوب شاهي. أبتسم من رقة كلامها وطلبها عضت شفتها من ما اعطها ردت فعل قالت: أحمد.نفث الدخان ودعس على سجارة وقام أبتسمت دخل ودخلت وراه بحماس ناظر المكان باعجاب وجلس أبتسمت وصبت له شاهي وقالت: نفس طريقتك.مارد مدت شاهي اخذ الشاهي جلست جنبه نزلت الكاسه وقربت له أخذت كاسته وباست خده وقالت: أحمد أعتذار كنت احتاج ابتعد.مارد ناظرته وامتلت عيونها دموع من تجاهله لها ولا حتى يرد قامت وتركته غمض عيونه أخذ الكاسه وهو يلتذذ بشاهي.

في الديره
الاجواء مختلف وتماما عندهم يجهزون للضيوف أبو سلمان قالت ملاك: سلطان خالي.قال سلطان: اي.ضحكت قام ضرب راسها ضحكت وقالت: اجمعكم.أبتسم دخلت أم سلمان وقالت: بنطلع لابل.قالت ملاك: لا تكفين.قالت أم سلمان: ابوك.ميلت شفايفها بضيق وقالت: كم يوم.قالت أم سلمان: مااردي.قال سلمان: خلي عنك يمه أنتِ وملاك سديم تشتغل.وسعت عيونها بصدمه قالت: والله مااشتغل.ضحك بسخريه وقال: ما اخذ رايك امرك.قالت ملاك لسلطان: وش عنده.رفع كتوفه بدم معرفه جلس سلمان وقال:روحوا انتم.طلعوا ملاك وسلطان وام سلمان.

في سيارة سعود
قال تركي: اقول سعود وش تهوجس فيه.هز راسه بنفي وقال: ولا شي.ضحك بسخريه تركي قالت أم سعود: وش عندهم .قال ابو سعود: ضيوف.ميلت شفايفها قال سعود: ماعلينا يمكن ارجع انا.قالت ام سعود: ليه.قال سعود: ماادري يمكن.رفع حاجبه تركي وهو يناظره.

في بيت أحمد

قام أحمد فتح الغرفه وهو يشوفها ممتدده ولاب بحضنها ناظرته وسكرت لاب وتغطت كلها سكر الباب ودخل معها سرير حاوطها وأستنشق ريحتها ودفن وجهه بشعرها حاولت تبعد يدينه وشد عليها قالت برجفه: أحمد اتركني مادامك زعلان لاتقربني.باس عنقها وقال: من قال ارد حركاتك بس.لفت له وقالت: مو زعلان.ابتسم وباس خدها وقال: لا.أبتسمت وضمته رن جواله غمض عيونه بنزعاج ضحكت وقالت: جوالك.عض خدها وقال: اسمع.بعدت عنه بالالم سند نفسه على سرير وسحبها له رد قال: ياهلا بسلطان.قال سلطان: هلا بك تعال ترا الكل عند الابل وحتى خالي فهاد والاهل.ضحك أحمد وقال: الاهل.ضحك سلطان وقال: توصي.قال أحمد: لا.سكر ناظر اثير الا تتامله رن جواله غمض عيونه وقال: سبحان الله.ضحكت أثير ضرب خشمها بخفه ورد قال: هلا خالي ارحب.قال فهاد: هلابك احمد وينك.ناظر أثير وقال: ليه.قال فهاد: ودي تاخذ أم فهيد والبنات معك.عض شفته وقال: والله ياخالي مشي بس اذ مصر ارجع.قال فهاد: لالا دامك ماشي ماتشوف شر.قال أحمد: ياهلا.قالت أثير وهي تلعب بازارير ثوبه: مشين.ضحك وقال: اول خط نمسكه بدون زعل  افوت الفرصه طبعا لا.ابتسمت وقالت: طيب اتركني بجهز.سحبها فوقها وقال: تو تصالحنا.ابتسمت وقالت: بنمسك خط. حط يده بشعرها من الخلف قرب وباس شفايفها بتعمق وحب وللهفه وشوق غمضت عيونها  وشدت على ثوبه  بعد عنها اول ماطلبت النفس ناظرها وأبتسم من حمرر ملامحها فتحت عيونها رن جواله غمض عيونه بقهر بعد عنها وتممدد وقال: اجهزي.

ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن