البارت47

693 30 5
                                    

عند أحمد وأثير
عقدة حواجبها من طريق ناظرت أحمد: مو طريق الفندق.أبتسم وهز راسه: اي بنسهر مع بعض.ناظرها ومسك يدها أبتسمت أحمد: هل تقلبين كوب شاهي برفقتي و مجالسه البحر.ضحكت أثير: طبعا.ضحك أحمد وباس يدها أبتسمت بتوسع وقف أحمد قريب البحر ناظرت فستانها وكعابها: مش طبيعي انزل لبحر بشكل هذا.ضحك أحمد ونزل نزلت وأتجاة له مسكت يده: لا جد أحمد.نز شماغه والعقال وحطهم بالمرتبه وراء ونزل جزماته(يكرم القارئ) ضحكت أثير ونزلت الكعب لابست جزماته (يكرم القارئ) عضت شفتها أثير من كعابها وشماغه وشاهي حاوط كتوفها ناظرته: ليله بوجودك بدون صوره مستحيل.ضحك أحمد واشار لها أبتسمت وصورت عضت شفتها وهي تتامل صوره كل لحظه معه ماتكون عاديه أبتسم أحمد واخذ الاكواب مشت معه وهي تناظر ظهره وكل مره يراود عقلها فكره لكن قلبها دائما يمنعها جلست بجبنه وهي تتامل القمر والبحر وأحمد وحبه لشاهي و استمتاع بالشاهي أبتسم احمد لهم دقائق طويله وهي تتامله ناظرها ورفع حاجبه: كيف حلو أنا.ضحكت أثير بخجل ونزلت عيونها ضحك أحمد مسك يدها: لا صادق حلو أنا لدرجة تركتي البحر والقمر وشاهي برد وأنتِ تتامليني.عضت شفتها بخجل أثير وحضنته عقد حواجبه لكن أعجابه أكثر من أستغرابه لانها بحضنه شد عليها وهو مستمتع بقربها وريحة عطرها قال بعدم واعي: عطرك ياهو يهلك.ناظرت عيونه وغضمت عيونها من لامس ظهرها العاري تراب وسع عيونه من ظهرها العاري ورفعها له وسعت عيونها بصدمه من صارت فوقه: أحمد.أبتسم أحمد: أششش.رفعت راسها وبخجل: أحمد تكفى عند البحر لاتتهور.ضحك أحمد وغمز لها: لا مو اللي في بالك.وسعت عيونها بصدمه تعالت ضحكته أثير بخجل وعصبيه: أحمد أ.قطعها من لامست شفايفه شفايفها غمضت عيونها شد على ظهرها العاري وهو بكل شعور يبوسها يروي عطشه ولا يرتوي بعد اول ماطلبت النفس ناظرها وهي ترجف من قربه و برودة الجو أبتسم وضمها دفنت وجهها بعنقه .

عند ملاك وسعود
عضت شفتها وجلست على سرير طلع سعود وعقد حواجبه تقدم وجلس امامها وبهدوء: ملاك.بلعت ريقها وناظرته ارمشت وضمته ضمها شد عليها وباستغراب: ملاك.بكت وسع عيونه بصدمة بعد ومسك وجهها: وش فيك وش صار أحد قال لك شي.هزت راسها بنفي وهي تبكي وتشد على يده عض شفته سعود بتوتر وخوف وبحنيه: ملاكي وش منزل دموعك.مسحت دموعها وناظرته عقد حواجبه ملاك: تتذكر هدية رنيم.هز راسه ينتظرها تكمل أخذت نفس وكملت: رسمة أبوها.أبتسم سعود: والله.هزت راسها ملاك بضيق: والله لكن رنيم انهارات وكمان عمتي وسديم.ميل شفايفه بكت ملاك ضمها وهو يضحك ضربت صدره بعصبيه وبكى: لا تضحك.مسك وجهها بضحك: الحين أنتِ ليه تبكين.زمت شفايفها وناظرته وبعدم تصديق: كانه كان حقيقي متخيل.سعود بضحك: يخوف.دفته بعصبيه وقهر تمدد يضحك سعود ناظرها وهي تمسح دموعها رفعها بذراعه لحضنه وسعت عيونها بصدمه: اتركني.رفعها فوقه ورفع حاجبه: افا ليه.ضربت صدره بعصبيه: عشانك تتمخسر علي.ضحك سعود وسحبها تحته وهو فوقها بلعت ريقها بصعوبه وناظرته ضحك ابتسمت: سعووووود.أبتسم وقرب لها حط يدها على قلبه: قلب سعود تراك هنيا.أبتسمت ملاك وقرب وباس عنقها غمضت عيونها وشدت على يده اللي بيدها.

ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن