البارت42

642 26 7
                                    

بعد العشاء في بيت أبو سعود أبتسمت أم سعود وناظرت سعود وأحمد: وش رايكم تنامون عندنا.ناظر سعود ملاك وناظر أحمد أثير ضحك تركي منهم أثير: ماعندي مشكله.أبتسمت ملاك: ولاانا.أبتسمت أم سعود: بنطلع نفطر برا لاتتاخرون بنومه.هزوا راسهم قامت أم سعود أبتسم تركي وقام: تصبحون على خير.وسعت عيونها أثير: بتنام.هز راسه بنفي: بطلع.رفع حاجبه سعود: يسلام.ضحك تركي وطلع أبتسمت أثير وسحبت ملاك معها ضحك أحمد وناظر سعود: اي وش الاخبار.ضحك سعود: مثل ماتحب.أبتسم أحمد
بعد وقت من سوالفهم قاموا سعود وأحمد صعدوا فوق دق الباب وتكى أحمد أثير: ادخل.دخلوا وسحب ملاك سعود: يلا شافت غرفتك وتصبحون على خير.ضحكت أثير: بنام مع بعض.ضحك سعود بسخريه وناظر أحمد: راضي.هز راسه بنفي أحمد: لا.أبتسم سعود وسحب ملاك: تصبحون على خير.ضحكت أثير على وجهه ملاك وملامحها.

مرت شهرين على قلوب الكل بكل هدوء وسلام الا قلب واحد رنيم كانت تعيش يومها بكل مافيه لكنها أكثر أحد مامرت على قلبها بسلام وهدوء مرت عليها بكل ليله من تنام الناس يبداء قلبها بكل العواصف والحروب الداخلية شهرين مرت كل ليله بكل الانهيارات والدموع لكنها كانت أخر ليله من العده واخر ليله بكل هالضعف والانيهار وعدت نفسها تقوى أكثر ولاتستلم لاي أحد بتبدا من هاليوم رنيم ثانيه واول قرار لها الشرقيه مستقر لها هي لقيت  الحنينه والامان والسكينة والهدوء من ذاتها وروحها لقت أهل وسند .

في الشرقيه الصباح ساعه 10 وتحديدا بيت ابو محمد.
أبتسمت رنيم ناظرت اشاعات الشمس والغيوم أخذت نفس وناظرت لابسها أخذت الجلال ونزلت أبتسمت وهي تشوفهم متجمعين محمد وام محمد وابو محمد : ياصباح الخير ياصباح كل شيء حلو بالدنيا.لفوا لها وهي تنزل ضحك محمد: ياصباح رنيم ياصباح الخير من الخير نفسه.ضحكت رنيم باست راس الجد والجده أبتسم أبو محمد من اشراق وجهها: هلا هلا بالزين ياصباح الزين.تنحح محمد: اقول يبه امي هنا.ضحكت أم محمد: اغار من بنتي والله أنها الزين والحلى.أبتسمت رنيم بحب لهم مسكت يدها الجده: شلونك اليوم .ابتسمت رنيم وباست خدها: بخير الحمدلله.أبتسمت الجدة ومسحت خد رنيم: الحمدلله.لفوا بفجعه من انفتح الباب بقوه وصراخو البنات بحماس ضحك محمد أبتسمت يارا: ياصباح الخير عليكم.ضحكت ريناد: جينا نخطف رينم.ضحكت رينم أبتسمت دينا: يلا مافي وقت.رنيم بحماس: وين.هزت راسها بنفي يارا: مفاجئة.ضحكت بحماس وقامت نزلت بعد دقائق: خلصت .الجد أبو محمد: ساعه9 بنقفل البوابه.وسعت عيونها بصدمه يارا: جدي تكفى الى 11 على الاقل.هز راسه بنفي باست راسه دينا: عشاني جدي.ميل شفايفه بهدوء ضحك محمد : اذ رحت معكم الى 1 وش رايكم.البنات: لا.ضحك الجد: اخر مره الى 11.أبتسمت بانتصار يارا ومسكت ريناد يد رينم: مع سلامه.طلعوا محمد معهم وناظر ريان : أنت بتوديهم.هز راسه غمز له محمد ضحك ريان.

في بيت سعود وملاك
اخذ نفس ودخل البيت ميل شفايفه من الهدوء وصعد بخطوات سريعه لغرفة الرسم تكى يتاملها ترسم وتاركه شعرها مستند على ظهرها بكل راحه ومندمجه ترسم ملامح سعود بكل دقه أبتسمت من بانت ملامحه دقق سعود باللوحه رفع حاجبه من بانت ملامحه وهي بنجبنها ليلة زواجهم  قرب لها وحاوط كتوفها لفت بسرعه ضحك سعود أخذت نفس براحه وشهقت من شاف لوحه سعود بضحك: بكمل معك.هزت راسها بنفي: سعوووود.ضحك سعود وباس خدها: اششش كملي.شتت انظارها ورفعت عيونها له: لون معي.أبتسم سعود: تراي سيء بهالاشياء.ملاك: حط يدك فوق يدي.عض شفته وحط يده فوق يدها أبتداء  يلون معها همس لها قرب من اذنها: ما تنسي هالتفاصيل ليه رسمتهم.عضت شفتها ملاك: صح لكن أحب ارسم ادق التفاصيل الحلوه حتى لو عندي صور لكن أحب ارسم كل شيء حلو وكل الملامح وكل شعور في هاك اليله ارسم ولكني اعبر عن شعوري هنا وعن حبي لو تبي كل شيء يسعدني ارسمه.أبتسم سعود من كلامها باس خدها وطرف شفتها غمضت عيونها ملاك : سعود.أبتسم سعود وكلمت تلون .

في الشرقيه
بعد المغرب وعلى البحر أبتسمت رنيم ضحكت يارا:انا انصدمت وش ذا.ضحكت رنيم: لا كيف ترد .يارا بضحك: هو صدمني لو ريان ماتتدخل كان ضربته.ضحكوا تقدمت رنيم تقلد يارا: أنت قليل أدب اعتبرنا مثل خواتك.ضحكت يارا: وانا صادقه.صرخت دينا بحماس: تضحكين عليها وأنتِ تقولين خلاص يارا اطلعي هذا قليل أدب.ضحكت رنيم تكى ريان يتاملهم من بعيد وعض شفته من طاحت عيونه بعيون رنيم أبتسمت رنيم وصدت أبتسم ولف يناظر الامواج .

كيف البارات ؟.

ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن