ضحكت بصدمه وسحبت يدها وشربت الكرك ابتسم ومسك يدها: لاتبعدين عني.ميلت شفايفها بزعل: مارضيت ترا.ضحك عبدالقادر وناظر يدها وهو يمرر اصابعه على يدها: لاتصيرين زعوله.لفت له وناظرت عيونه ارمشت تنحح عبدالقادر ورفع حاجبه ناظر نعاس عيونها ولمحت زعل اخذ نفس من هلاك عيونها: كل مافيِك بالغُ الرقه وانا قلبي مايتحمل هالرقه.ابتسمت وابتسم من بان له أنها تبتسم عض شفته: دلوعتي.ضحكت ورفعت كوب الكرك: لذيذ.ناظرته: عندي طلب.اشار على خشمه وهو مازال مبتسم أبتسمت وقربت اكثر: تسويه لنا وحدنا انا وأنت. غمز لها وسعت عيونها بصدمه وضحك بعالو صوته لفوا لهم بعدت عنه وشربت الكرك بتجاهل لنظراتهم ظرب كتفه أحمد ضحك عبدالقادر وناظره ناظرهم وابتسم زايد رفع حاجبه بخبث: خالي ماعليه شرهه اذ أم أيهم جنبه.شهقت بصدمه: وش قصدك.ضحكوا وقامت عنهم ضحك زايد وفز له مسك يدها سحبت يدها: ابعد عنه عشان مايكون عليه شرهه. دخلت وسكرت الباب بوجهه ضحكوا عبدالقادر: تستاهل الا فاطمه.ضحك زايد: كنت امزح.قام ومر من عنده وضربه ضحك زايد ضحكوا ابتسم سعود: تستاهل والله.رفعت حاجبها ملاك ابتسم وناظرها أحمد بن سيف: سحبوا علينا.ضحك أحمد بن سليمان: لا انتظر.
عند فاطمه
دخلت وصعدت فوق لغرفتها دخل عبدالقادر وحضنه من الخلف غمضت عيونها وشدت على يده: زعولتي.لفت له وضربت صدره بغضب: لاتقول زعولتي.ناظرها وقرب وباس شفايفها غمضت عيونها بصدمه بعد وناظر عيونها: بنتي ودلوعتي وزعولتي.ناظرته بصدمه ابتسم وقرب وباس شفتها السفليه وعض شفتها عقدة حواجبها بالالم نزل فروته وبان فستانها البني الغامق عار الاكتاف رجع شعرها لخلف مرر يده على شفايفها رجفت من حاوطها وأستنشق ريحتها ودفن وجهه بشعرها بعد وباس كتفها ورجع يحضنها وهي مستمله له بكل هدوء ابتسم وقال وهو مستمتع بقربها: لازم ننزل.حاوطت عنقه أبتسم بتوسع: انزل لوحدك.ضحك وبعد مسك وجهها بين كفوفه: لا ياقلبي لازم تنزلين معي.عقدة حواجبها وهزت راسها بنفي ابتسم وباس عيونها غمضت عيونها وشدت على يده بعد ولابسها الفروه: يلا .
أخذت نفس وعدلت نقابها أبتسم وحاوط خصرها ونزلوا ضحك عزيز: هلابي أم أيهم.ابتسمت فاطمه وضحك زايد قام عزيز: كثر الله خيركم ونستاذن.عبدالقادر: اذنك معك.ابتسمت فاطمه: اتركو دندونه عندنا.ضحك عبدالقادر ورفع حاجبه عزيز: بنتي.ضحكت لانه يقلدها وناظرت عبدالقادر: وبنتنا كمان.هز راسه عبدالقادر ناظرتهم روان: جيبوا بنت وش تبون بنتنا.وسعت عيونها فاطمه: تمام وانتم جيبوا ولد وش تبون بولدنا.ضحكوا عبدالقادر: بنتكم عندكم ولدنا عندنا.بكت دانه مدتها روان لفاطمه: بنتك.ضحكت فاطمه: لا بنتكم مو بنتي.ضحك عزيز وأخذ دانه : تصبحون على خير. الكل: وانت من أهله.ضحكت روان ومشت معهاأبتسم أحمد بن سيف وناظر عبدالقادر: المره الجايه في الرياض.ضحك عبدالقادر ورفع كتوفه وعيونه على فاطمه شرب من كوبه أحمد: وش قالتي أم أيهم.ناظرت عبدالقادر: أذ كتب ربي أن شاءالله.أبتسم أحمد وهز راسه قاموا أحمد وزايد قامت معهم أحمد: تصبحون على خير.الكل : وأنتو من أهله.
أنت تقرأ
ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرين
ChickLitتمت بحمدلله ملهمتي الثانيه حسابي بالانستاء@fhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس