قبل الملكه بيومين
ناظر أحمد أثير بعدم أعجاب لوضعهم أثير اللي من وصلوا أهلهم وهي مشغوله ومشغله نفسها عنهم ولاتحتك فيهم نهائي ولا تجلس معهم أبتسمت وهي توزع الكوكيز عليهم جلست وهي تصب لنفسها قهوه قالت أم سلمان بحنيه: يسلم هاليدين يا امي وارتاحي الكل يخدم نفسه.أبتسمت وقالت ملاك: لذيذ.قال سلطان: دائما وابدا أثير وكوكيز ونقطه.ضحكت أثير ابتسم أحمد وباس يدها أبتسموا سحبت يدها ناظرها ومسك يدها بلعت ريقها بخجل وتوتر وأحمد يحب يعبر بافعال مو كلام ابتسمت ملاك لهم قال سلطان من شاف خجل أثير: باقي يومين على ملكتي.قالت ملاك باستهزاء: كانه بيملك الكون ولانص مليار ترا ريناس.ضحكوا حذف سلطان المخده وقال: اخوك انا واكبر منك.ضحكت وقال ناصر : والله أنه صادقه.ضحكوا قال الجد بعدم اعجاب: مافيهم ثقل.ضحك سلطان وقال: اقول جدي وشلونك.حذف الجد عصاه على سلطان ضحك سلطان وقال: وصل وصل عساه دوم.ضحكوا قالت الجده: ياحلوها ريناس و.قطعها سلطان: زوجتي توصفينها لهم يكفي.ضحكوا قال ابو سلمان: الله يتم لك.قال سلطان: امين أمين.ناظره ناصر وضحك وحذف سلطان المخده جلس بالارض يضحك ناصر ابتسمو من ضحكه دخلوا أم رنيم ورنيم قالت ام رنيم: سلام عليكم.الكل: وعليكم السلام.ناظرت أحمد وقالت: سلام لله يا أحمد.شرب قهوته وقال: وعليكم السلام.قامت أثير ودخلت المطبخ عض شفته أحمد وقام وراها تقدم لها وهي سرحانها شهقت من حاوطها اخذ نفس من عطرها وقال: باخذ ماء.ارشمت براتبك وتوتر من قربه قرب أكثر واخذ الكوب شرب ماء شاف ظل أحد وهو متاكد انها رنيم لانهم جلسوا الا هي نزل الكوب وباس خدها وطرف شفتها غمضت عيونها أبتسم من سكونها وقرب اكثر قالت برجفه: أحمد رجاء.أخذ نفس بضيق وطلع.
عند رنيم فركت يدينها بقهر ولفت لامها ناظرتها وقامت ودخلوا الغرفه قالت رنيم بقهر: يمه حضنها متخيله .جلست ام رنيم قالت رنيم: يمه تكفين أبي أحمد انا مناسبه لاحمد.ناظرتها وقالت: أحمد مايبك.قالت رنيم: انا انا اخليه يحبني ويكره أثير شوفي وش سوا لاثير جايب لها عقد أمس يمه تكفين ابي أحمد.ناظرتها بدون رد.
ساعه 12 بالليل طلعوا أثير وملاك وسلطان مشغل النار وأحمد جلس ولف شماغه وسجاره بين شفايفه نزلها من شاف أثير وناصر جلسوا تربع ناصر وقال: عمتي وبنتها عندهم شي.قالت ملاك بملل: وش الجديد.ضحكوا قال ناصر: لا عمتي هالمره ناويه شي لاحمد وقبل كم يوم رنيم تحاول تفتح غرفتكم.ناظروه أحمد وأثير بصدمه قال أحمد: وش عندها.رفع كتوفه وقال: ماادري لكن أحمد اثير تحصنوا زين و قفلوا غرفتكم بعد ملكة سلطان بنرجع بس والله ماني مرتاح لهم.ميلت شفايفها بخوف اثير لانها خايفه منهم وشاكها فيهم قال سلطان: باقي يوم.ناظروه وضحكوا قالت ملاك: أستغفر الله.ضحكت أثير وقالت: متحمس سلطان.عدل جلسته بحماس وقال: اي والله.قالت أثير: صارحني تحبها.ضحك وهز راسه بايجاب صرخوا وقالت ملاك: سلطان.ضحك قالت أثير: الله سلطان.قالت ملاك: من متى.قال سلطان: من ايام الطفوله.قال ناصر باستهزءا: حب الطفوله.ضرب سلطان كتف ناصر وضحك قال: صادق انا.قال سلطان: تراب.ضحكوا قالت ملاك: أي سلطان.ضحك وقال: وش تبين.ضحكت وقالت: ولاشي بس وش تتوقع لاني أذكر كانت تكرهك.ضحك سلطان وقال: ما بعد الكره الا الحب.قال ناصر: حكيم بس يخوف تكرهك الى الان.ضحكوا قال سلطان: لو تكرهني ماوافقت.هز راسه وقالت ملاك: الطيور على اشكاله تقع.ضحكوا بصدمه ركض وصرخت ملاك سحبها أحمد وقال بضحك: قالت رايها لا تتحسس.ضحكت ملاك وقالت أثير: مره حلو يصير عندنا أثنين سلطان. ضحكوا قال سلطان: الله لايوفق عدوك ياملاك.رفعت يدينها وقالت: أمين بس ترا نفسك هي لما اشوف ريناس اشوفك ولما اشوفك اشوف ريناس ماادري كيف لاتسال.ضحك وقال: يارب يجي زوج ملاك بتنمر عليهم.ضحكوا وقال ناصر: بالله من كلام ملاك مايزيد الحماس عندك.ناظره بنص عين وضحكوا.
اليوم المنتظر عقد القلب بالقلب وعقد شخصيه بالشخصيه و عقد الانقى بالانقى و عقد البياض بالبياض و عقد حب الطفوله
عقد أول انتصارات سلطان و أول قرارت ريناس.
عقد سلطان & ريناس.المغرب.
في بيت فهاد ناس داخله طلعه وريحة العود وريحة الورد وريحة القهوه العربيه وزعفرانفي مجلس الرجال كانوا ال سلمان عندهم من الظهر صفوا العيال الكراسي والطاولات قال أحمد بستعجل: بروح اجيب الاهل. هز راسه ابو سلمان قال سلطان: أحمد مأبي اوقع بدونك.ضحك أحمد وعدل بشته وقال: جايك جايك.ابتسم بتوتر سلطان طلع أحمد وصادف سعود قال: أحمد يلا أمش.قال أحمد: يلا.
في الصالون عند أثير وملاك أبتسمت أثير وقالت: رايك.قالت ملاك باعجاب: اووو ماشاءالله تبارك الرحمن وش هالجمال غطتي على العروس.ضحكت أثير وقالت أم سعود: بسم الله عليك ياأمي تحصني.أتجاة أم سلمان وحطت يدها على راس أثير وابتدات تحصنها ابتسمت أثير وقالت بعد ماخلصت أم سلمان: أحمد موصيني احصنك.عضت شفتها وحمرت ملامحها ضحكت ملاك وقالت: أخذه قلب أحمد وبتاخذينها بالاحمر.صدت عنها ضحكت أم سعود وقالت: يلا أحمد وسعود برا. قالت أم رنيم وهي لابسها هي ورنيم: يلا أمشوا.طلعوا أم رنيم ورنيم ميلت شفايفها بعدم اعجاب رنيم وقالت أم سعود: يلا اثير تعالي معي أنا وسعود.هزت راسها ومشت مع أمها.
في سيارة أحمد يددن مع الاغنيه وهو ينتظر أثير ميل شفايفه من ركبوا أم رنيم ورنيم ركبت أم سلمان وملاك عض شفته أحمد وقالت ملاك: عمتي أم سعود وأثير مع سعود.ميل شفايفه وتلثم من ريحة العطر اللي ضيقت عليه وسعت عيونها رنيم بصدمه من تلثم من عطرها ضحكت ملاك وقالت بهمس لها: العلبه كلها عليك.ناظرتها بحقد وقالت: أثير ريحة عطرها فواح.قالت ملاك: أثير ريحة عطرها حلو ومو فواح بس من تقرب من أحد وغير كذآ ريحه تميز صاحبه.بعدت ملاك وهي تضحك عليها قالت أم رنيم: أن شاءالله يام سلمان كشختك زينه.قال أحمد: أمي من يومها شيخه على الكل وزينها كلنا يحكي به بدون ما تسوي شي كيف واليوم ملكة ولدها ومتكشخه و مكحله النواعس. صفقت ملاك بحماس وصرخت ضحكت أم سلمان بخجل وقالت: ياأحمد يا عذب اللسان.ضحك أحمد وباس يدها قالت ملاك: لا يسمع ابو سلمان تنام الليله بالمستشفى.ضحك أحمد وقال: أمي موجوده.ضحكت أم سلمان وقالت: يخليكم لي.احمد وملاك: أمين.قالت أم رنيم: اي أن شاءالله.شمخت عيونها ملاك.
في سيارة سعود أبتسم من ركبوا وقال: هلا هلا هلا هلا بالزين هلا بالاناقه هلا الجمال هلا بالشيخه أم سعود والاميره أثير هلا بالحب هلا.ضحكوا لف لام سعود وقال: بشوف الشيخه ام سعود.حطت يدها على فمها قالت: أمي سعود امش بنص الشارع حنا.ضحكت أثير ضرب الدركسون وقال: والله ماأمشي لين أشوفكم يفوتني الحلا والجمال يلا مانبي نطول.قالت أم سعود: أمش الله يهديك.هز راسه بنفي ضحكت أثير وقالت: سعود.قال سعود: يلا أمي.رفعت الغطاء وسع عيونه سعود وقال: ماشاءالله.نزلت الغطاء وضربت يده وقالت: امش.قال سعود: ماشاءالله امي بتغطين على العروس.ضحكت ام سعود وقالت: عقبال مانفرح فيك واكشخ في عرسك.رفع يدينه وقال: امين.ضحكت أثير لف لها وقال: يلا أنتِ.ابتسمت ونزلت وحررت شعرها وقالت: ملكة جمال صدقني.ابتسم وقرب لها وباس راسها وقال: ماشاءالله أثير والله أنك ملكة جمال الله ينور طريقك.ابتسمت له .
أنت تقرأ
ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرين
ChickLitتمت بحمدلله ملهمتي الثانيه حسابي بالانستاء@fhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس