عند ريناس
دخل سلطان وتكى يناظرها لفت له أخذت نفس بضيق وكملت شغلها بعدم اهتمام له رفع حاجبه أخذت الصحون وطلعت ضحك بسخريه وأخذ الباقي وطلع وراها رتبت السفره ريناس : العشاء.قاموا ام سلمان وابو سلمان .في بيت أحمد وأثير
أبتسم احمد ونزل بخطوات سريعه لها جلس أبتسمت أثير ومدت فنجان القهوه له أخذه مدت له صحن الكيكه: رايك.ضحك أحمد: بقول الصدق.هزت راسها وهي تناظره اكل قطعه ميل شفايفه عقدة حواجبها أخذ باصابعه من الكريمه ناظرها وأبتسم مسح شفايفها بالكريمه وبحركه سريعه منه باس شفايفها غمضت عيونها بعد ضحك احمد على ملامحها الاحمر: لذيذه.صدت بحراج عنه ضحك رن جواله أبتسم ورد: هلا حي هالصوت.لفت أثير ورفعت حاجبها ضحك من نظراتها: كيفك وكيف ابوي. صدت عنه سحب ربطة شعرها لفت له أبتسم وبعد الجوال وهمس لها: بحظوري لا تلفينه.رجعت شعرها خلف اذنها بخجل منه رفع الجوال وانظاره عليها.عند ريناس وسلطان
جلس سلطان وهي تغسل المواعين بعدم اهتمام له سلطان بهدوء: وبعدين يعني.ماردت عليها نشفت يدينها وطفت الانوار وطلعت ضحك بصدمة وطلع وراها صعدت فوق أخذت ملابسها ودخلت الحمام (يكرم القارئ) دقائق طويله وطلعت طفت الانور أبتسمت بانتصار وتمددت بعدم اهتمام له وقف سلطان عند الباب: قومي بدري وجهزي الفطور.جلست بصدمه طلع سلطان من الغرفه بعدم اهتمام لها عضت شفتها بقهر ريناس شدت شعرها بقهر: اوووف.الصباح ساعه 9 وتحديدا بيت سعود وملاك.
نزل سعود دخل المطبخ أبتسم وحاوط من الخلف باس خدها: صباح النور.عضت شفتها بخجل: سعود.ضحك سعود: خلصتي. هزت راسها ملاك: اي.لفت أبتسم سعود: ماصبحتي علي. ارمشت بتوتر وخجل ورفعت نفسها باست خده: صباح الخير.عض شفته وحاوط خصرها وقربها له أكثر حمرت ملامحها باس خدها: والله صباح أنتِ.شتت انظارها عنه: الفطور.أبتسم سعود وتركها مشت وهو وراها أخذت نفس بتوتر جلس وجلست جنبه سعود: بنطلع لاهلي بعد الظهر.أبتسمت وهزت راسها أبتسم وتنحح.في اطهر بقاع الارض مكه أبتسمت براحه وهي تناظر الكعبه من غرفتها دخل محمد: صباح الخير.لفت رنيم: صباح الخير يا الخير كله.ضحك محمد تقدمت وباست خده حطت راسها على كتفه: تدري أنك نعمه وجودك حياه.أبتسم محمد : أنتِ نعمه والحياه.أبتسمت رنيم: الحمدلله أنك عمي والحمدلله أنك بحياتي.ضحك محمد بفرح من كلامها أبتسم الجده من كلامهم لبعض : صباح الخير.لفوا لها: صباح النور.رنيم: وين جدي.مشت برا الغرفه الجده: تعالوا بنفطر مع بعض.طلعوا وراها باست راس الجد: صباح الخير جدي.أبتسم الجد: هلا هلا بالزين.ضحكت رنيم: الله يجبر بخاطرك ياجدي وين الزين وانا وين.وسعت عيونها بصدمه الجده: والله أنك الزين كله والجمال والله لو يشوفك الصاحي لغدي قلبه.ضحكت رنيم محمد: وش صاحي ومجنون هذا اللي ناقص.ضحك الجد: اي والله هذا اللي ناقص افطروا بس.أبتسمت رنيم من جمعتهم ولمتهم حوالين بعض .
أنت تقرأ
ياقصيده ما يحوفها كل الشاعرين
ChickLitتمت بحمدلله ملهمتي الثانيه حسابي بالانستاء@fhat781 لااستببح الناقل او الاقتباس